مواقع صادقة لربح رصيد بايير مجانا الربح من الانترنت للمبتدئين

مواقع صادقة لربح رصيد بايير مجانا الربح من الانترنت للمبتدئين

مواقع صادقة لربح رصيد بايير مجانا الربح من الانترنت للمبتدئين

 مرحبا بالجميع العديد من الناس تبحث عن المواقع الصادقة للربح من الانترنت و جمع الدولار و العملات الرقمية بطريقة سهلة و مجانية لجمع راس المال أو لتكوين دخل اضافي في هذه المقالة سأقدم لكم مواقع عن تجربة سجلت ربحت وسحبت منها بالإثبات قائمة من المواقع الصادقة و المضمونة للربح من الانترنت من مشاهدة الاعلانات مشاهدة الفيديوهات اكمال المهام الربح من الاحالة و غيرها من هذه الطرق بالإضافة الى ذلك سأقدم لكم بنك بايير Payeerطريقة التسجيل و الربح من التداول.

ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

1- التسجيل في بنك البايير Payeer

2- مواقع صادقة لربح دولار بايير Payeer

 

1- التسجيل في بنك البايير Payeer

بايير هو بنك الكتروني تأسس سنة 2012 يحتوى على عملة الدولار الربول الاورو و عملات رقمية بيتكوين ليتكوين ايثيريم و غيرها من العملات يمكن لك ان ترسل و تستقبل الاموال بكل سهولة و سرعة كذلك يمكن ان تربح من خلال نظام الاحالة و الربح من التداول بيع و شراء العملات من داخل المنصة اضغط هنا للتسجيل في بنك البايير Payeer


2-   مواقع صادقة لربح دولار بايير Payeer

مواقع للربح من اكمال المهام

الموقع 1

Sproutgigs اضغط هنا للتسجيل في الموقع كان اسمه picoworkers موقع للربح من اكمال المهام و العروض ستجد العديد من المهام التسجيل في موقع الاشتراك في قناة يوتيوب زيارة المواقع و مهام اخرى تقوم بإكمال العرض ترسله و تربح الارباح لكل عرض من 0.02 دولار الى 2 دولار انت و المعلن كم سيدفع يمكن كل يوم تربح 5 دولار بطريقة مجانية انت و عملك و اجتهادك في الموقع.

 اذا تملك راس مالك يمكن ان تشتغل كمعلن و تربح تدفع المال تجلب تسجيلات أو زيارات و تربح فارق السعر هنالك اضافات جديدة في الموقع منها الربح من العروض و الالعاب من الشركات الكبيرة حتى اكمال الاستطلاعات وخانة جديدة الربح من عمل الحر Freelance Gigs و لا ننسى الربح من رابط الاحالة الخاص بك 5 %  لكل شخص سجل من خلالك و اشتغل على الموقع بالنسبة لطرق السحب Litecoin Paypa Skrill Airtm uphold


 اثبات سحب من موقع Sproutgigs

اثبات سحب من موقع Sproutgigs


الموقع 2

Socpublic اضغط هنا للتسجيل في الموقع يعتبر من اكبر المواقع  و اشهرها يشتغل لسنوات و يدفع فيه المئات من المهام مهام لا تنتهي الربح من الاعلانات و الاحالات كذلك يمكن تجمع روبل و الدولار بسرعة من خلال هذا الموقع الحد الادنى للسحب 100 روبل على البايير او برفكت موني 25 روبل فقط.


الموقع 3

Unu اضغط هنا للتسجيل في الموقع موقع عملاق لربح روبل مجانا رصيد بايير و طرق اخرى للسحب الربح عبر اكمال المهام هنالك مهام كثيرة و مختلفة كما يمكنك الربح من الاحالات الحد الادنى للسحب 50 روبل على بايير.


الموقع 4

Seosprint اضغط هنا للتسجيل موقع جيد ينافس الموقع 1 الربح من اكمال المهام مشاهدة الاعلانات و الاحالات هنالك عدد كبير من المهام الارباح من 0.02 دولار تصل 10 دولار للمهمة الحد الادنى للسحب 0.2 دولار على بايير Payeer.


الموقع 5

qcomment اضغط هنا للتسجيل بعد الوصول الى الموقع اضغط على كلمة التسجيل ضع اسم المستخدم كلمة المرور بريد الالكتروني وافق على شروط و سجل و انطلق في العمل هنالك مهام عديدة الحد الادنى للسحب 195 روبل تقريبا 2 دولار تصلك على محفظة usdt trc20 يمكن تسحب عبر بايير اذا كان حسابك مفعل او قديم لكن حذاري يجب ان تسحب اكثر من 5 دولار اذا اقل لن تصلك الارباح اسحب على بينانس على سبيل المثال.

الموقع 6

e-task اضغط هنا للتسجيل بعد الوصول انزل الى الاسفل اكتب البريد الالكتروني كلمة المرور ستدخل الى حسابك مباشرة بدون تفعيل بدون تسجيل دخول ستجد مهام عديدة مواقع تواصل اجتماعي تسجيل في مواقع تحميل تطبيقات انجزها و اربح الحد الادنى للسحب 1 دولار على بايير payeer.


الموقع 7

 Aviso اضغط هنا للتسجيل في الموقع طرق ربح عديدة مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات اكمال المهام الصغيرة و الربح من الاحالات و طرق اخرى الحد الادنى للسحب 3 روبل فقط على بايير.


الموقع 8

Serfclick اضغط هنا للتسجيل موقع لربح روبل روسي مجانا بدون ايداع طرق الربح اكمال المهام الصغيرة تسجيل في مواقع و الاشتراك في مواقع التواصل الاجتماعي و طرق ربح اخرى الحد الادنى للسحب بالنسبة للبايير 2 روبل فقط و السحب فوري Payeer Qiwi Webmoney Perfectmoney طرق اخرى للسحب شخصيا سحبت منه العديد من المرات موقع صادق و يدفع.


الموقع 9

bux money اضغط هنا للتسجيل في الموقع اذا تريد الربح من اكمال المهام For performers اضغط على كلمة Registration اكتب اسمك كلمة المرور و البريد الالكتروني و اضغط على زر التسجيل اذا طلب منك تفعيل الحساب فعل و انطلق في العمل يمكن ربح عبر مشاهدة الاعلانات الفيديوهات و اكمال المهام البسيطة الحد الادنى للسحب 400 روبل على البايير اما على برفكت موني 100 روبل.


الموقع 10

Taskpay اضغط هنا للتسجيل في موقع بعد الوصول اضغط على كلمة Start Now اضغط على زر الاشتراك ضع البريد الالكتروني كلمة المرور و سجل ادخل لحسابك طريقة الربح اكمال المهام الحد الادنى للسحب 100 روبل على البايير.


الموقع 11

  Ipweb اضغط هنا للتسجيل في الموقع يمكن ان تربح منه الدولار الروبل كذلك الاورو عبر اكمال بعض المهام البسيطة زيارة المواقع الاشتراك في صفحة فيسبوك تويتر و غيرها من المواقع التواصل الاجتماعي كما يمكنك الربح من خلال رابط الاحالة الخاص بك هنالك طرق اخرى للربح اكتشفها من داخل الموقع الربح في العادة يكون بالروبل كل معلن يضع سعر الذي يريد دفعه ليس بالربح الكبير 0.1 روبل يمكن ان تصل الى 1 روبل في مهمة وحيدة هذه الارباح يمكن ان تسحبها باي عملة تريد طرق السحب عديدة  webmoney yoomoney qiwi payeer perfectmoney advcash litecoin tether لكل طريقة حد ادنى للسحب.


 اثبات سحب من موقع Ipweb

اثبات سحب من موقع Ipweb


الموقع 12

Ipgold اضغط هنا للتسجيل في الموقع يشتغل من 2007 و يدفع للناس شبيه جدا بموقع ipweb طرق ربح مختلفة اكمال مهام بسيطة خاصة بمواقع تواصل الاجتماعي تسجيل في مواقع و الربح من الاحالات. الحد الادنى للسحب  10 روبل فقط على بنك البايير كما يمكنك السحب عبر ويب موني و برفكت موني.

الموقع 13

Meteex اضغط هنا للتسجيل في الموقع هو موقع جديد لكن يحقق في نجحات و العديد من ناس تشتغل فيه موقع سهل لربح روبل على البايير و وسائل اخرى للدفع. طرق الربح مشاهدة الاعلانات اكمال المهام الاشتراك في حسابات vk  و مشاهدة فيديوهات اليوتيوب و الربح من الاحالات و اكثر. الحد الادنى للسحب على البايير 10 روبل فقط  كما يمكن سحب دولار رقمي usdt  ويب موني و كيوي.

الموقع 14

Rucombo اضغط هنا للتسجيل يمكن ان تربح روبل مجانا بسرعة بدون ايداع عبر اكمال المهام البسيطة اكثر من 500 مهمة موجودة تنجزها و تربح روبل مجانا كما يمكنك ان تربح عبر رابط الاحالة الحد الادنى للسحب 5 روبل على بايير تصلك الارباح من 24 الى 48 ساعة. 

الموقع 15

Wmrfast اضغط هنا للتسجيل في الموقع موقع قديم و صادق لربح رصيد بايير الربح عبر اكمال المهام مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات و الاحالات و طرق اخرى الحد الادنى للسحب 100 روبل على بايير

الموقع 16

Buxad اضغط هنا للتسجيل موقع يشتغل اكثر من سنة طرق الربح مختلفة من مشاهدة الاعلانات مشاهدة الفيديوهات اكمال العروض و المهام و طرق اخرى للربح الحد الادنى للسحب 3 روبل على بنك البايير.

الموقع 17

Yusu اضغط هنا للتسجيل في الموقع هو موقع جديد لكنه صادق و يدفع من مميزاته الحد الادنى للسحب 1 روبل فقط و سحب فوري كذلك طرق الربح كثيرة 7 طرق تقريبا الربح من مشاهدة الاعلانات اكمال المهام مشاهدة الفيديوهات و الربح من الاحالات و طرق اخرى موقع يستحق التجربة بالخصوص للمبتدئين للذين لم يربحوا ولا سنت من الانترنت.


الموقع 18
99mmoptc اضغط هنا للتسجيل في موقع  بعد الوصول للموقع اضغط على زر التسجيل ضع المعلومات الخاصة بك من بريد الكتروني كلمة مرور اسم مستخدم و انطلق في العمل اكمال المهام و العروض ومشاهدة اعلانات اكمال كابتشا و الربح من صنبور الحد الادنى للسحب 0.1 دولار على البايير.

الموقع 19

mamineearn اضغط هنا للتسجيل  بعد الوصول الى الموقع اضغط على كلمة تسجيل ضع البريد الالكتروني كلمة المرور سجل و انطلق في العمل اكمال المهام و العروض ومشاهدة اعلانات اكمال كابتشا و الربح من صنبور الحد الادنى للسحب 0.1 دولار على البايير.


الموقع 20

delionix اضغط هنا للتسجيل بعد الوصول الى الموقع ضع اسم مستخدم البريد الالكتروني و اكمل الكابتشا ستجد في صندوق البريد الالكتروني في رسائل الغير مرغوب فيها رابط تفعيل الحساب كلمة المرور ادخل الى حسابك و اشتغل على الموقع طرق ربح عديدة مشاهدة الاعلانات اكمال المهام البسيطة السحب على بايير Payeer الحد الادنى للسحب 10 روبل فقط بالتوفيق للجميع.


 مواقع للربح من التسويق بالعمولة

الموقع 21

Club Tunylink اضغط هنا للتسجيل هو موقع تونسي للتعارف من جميع انحاء العالم يمكن تربح عبر رابط الاحالة لكل تسجيل 0.1 دولار الى 1 دولار و الحد الادنى للسحب 5 دولار على بايير او d17

الموقع 22

   Poppo Live اضغط هنا لتحميل بالأساس الربح من بث المباشر لكن مفتوح للفتيات فقط بالنسبة للأولاد كذلك البنات  يمكن يربحوا من رابط الاحالة الخاص بهم شخصيا سحبت 10 Usdt على بنك البايير يمكن تسحب بينانس كذلك E-dinar D17  في تونس فقط كل دولة و لها طرق السحب الخاصة بها ارباح البث المباشر 1 دولار على ساعة بث يمكن اكثر كذلك الربح من الهدايا الربح من الوكالة و لا ننسى الاحالات.

 الموقع 23

 Lemontopup اضغط هنا للتسجيل في الموقع هو موقع لشراء خدمات شحن العاب جواهر فري فاير شدات بابجي حسابات نتفليكس شاهد و كانفا برو canva pro netflix و غيرها من الخدمات كيف يمكن ان تربح عبر رابط الاحالة تسويق بالعمولة تنسخ رابط احالتك و تروجه على اوسع نطاق اي شخص اشترى ستربح 5 % من قيمة الخدمة بعد ذلك يمكن تسحب عبر بايير Payeer d17 e-dinar binance الحد الادنى للسحب 1 دولار او تشترى بالارباح خدمة من الموقع.

 اثبات سحب من موقع Lemontopup


اثبات سحب من موقع Lemontopup


الموقع 24 

Changeet اضغط هنا للتسجيل في الموقع هو موقع للتحويل بين البنوك  payeer d17 advcash neteller perfect money revolut skrill usdt يمكن ان تربح عبر رابط الاحالة الخاص بك تسويق بالعمولة و تسحب عبر بايير d17 و طرق اخرى للسحب الحد الادنى للسحب 10 دولار شخصيا سحبت منه.



مواقع للربح من اكمال العروض


الموقع 25

Bithub اضغط هنا للتسجيل  في الموقع هنالك 8 طرق للربح من الموقع من ابرزها الربح من اكمال العروض offerwalls تجاوز روابط مختصرة مشاهدة الاعلانات و رابط الاحالة بنسبة 55 % طرق سحب كثيرة 7 طرق من ابرزها faucetpay cwallet binance payeer الحد الادنى للسحب 0.2 دولار بالنسبة لبينانس 0.5 دولار اما بالنسبة لاي محفظة تريد 0.5 دولار كذلك العملات التي يمكن ان تربحها و تسحبها بيتكوين ليتكوين ايثيريم دولار رقمي ترون دوجكوين و عملات اخرى على حسب طريقة السحب.

الموقع 26

Coinpayu اضغط هنا للتسجيل موقع ممتاز جدا لربح عملة بيتكوين عملات رقمية اخرى و دولار كذلك عبر مشاهدة الاعلانات 4 ساتوشي بيتكوين اكثر او اقل على حسب الاعلان كما يمكنك ربح عبر اكمال العروض و الاستطلاعات كما يمكنك الربح من رابط الاحالة و بيع الاحالات الحد الادنى للسحب على بايير 860 نقطة كذلك العملات الرقمية على faucetpay بنفس الحد الادنى للسحب الا اذا اردت طريقة اخرى للسحب يكون الحد الادنى مرتفعة عن ذلك.


الموقع 27

Idle-empire اضغط هنا للتسجيل  في الموقع يشتغل من 2015 و يدفع للناس يمكن تربح من خلال اكمال العروض و الاستطلاعات كذلك الربح من الاحالات و جمع النقاط اليومية و طرق اخرى للربح. الحد الادنى للسحب 0.1 دولار على بنك البايير كما يمكنك شحن العديد من الالعاب عبر الموقع و سحب عبر العملات الرقمية و رصيد برفكت موني و العديد من طرق السحب.

الموقع 28

Earnbitmoon اضغط هنا للتسجيل من اسهل المواقع للربح من الانترنت يشتغل منذ سنوات و يدفع فيه اكثر من 5 طرق للربح الربح من صنبور مشاهدة الاعلانات اكمال العروض و المهام الربح من الاحالات. الحد الادنى للسحب على البايير 0.2 دولار فقط و السحب فوري او تنتظر اقل من 24 ساعة كما ذكرنا يمكن تسحب عبر payeer كذلك faucetpay اة اي محفظة رقمية اخرى للعملات الرقمية.


الموقع 29

gamersunivers اضغط هنا للتسجيل في الموقع بعد الوصول اضغط على زر التسجيل اكتب اسم المستخدم كلمة المرور البريد الالكتروني كذلك pin code الذي ستسحب به في المستقبل الربح عبر اكمال العروض تحميل تطبيقات و العاب السحب عبر بايير payeer الحد الادنى للسحب 0.1 دولار فقط.


 اثبات سحب من موقع Gamersunivers

اثبات سحب من موقع Gamersunivers


 الموقع 30

Coinpayz اضغط هنا للتسجيل  موقع ممتاز يشتغل لسنوات يدفع على كل عملات فوست باي يمكن تسحب عبر بايير payeer الحد الادنى للسحب 5000 نقطة اي 5 سنت فقط طرق عديدة للربح مشاهدة الاعلانات صنبور اكمال العروض و المهام و الاستطلاعات و الربح من رابط الاحالة.

الموقع 31

  megaclaimer اضغط هنا للتسجيل للربح من مشاهدة الاعلانات اكمال المهام و العروض طرق اخرى للربح سحبت عبر فوست باي و بايير الحد الادنى 0.1 دولار فقط.



بوتات تليجرام للربح من الانترنت


الموقع 32

Gmail Farmer اضغط هنا للوصول الى بوت تيليجرام لربح دولار بايير و عملات رقمية عبر انشاء بريد الكتروني و الربح من رابط الاحالة شخصيا سحبت منه اكثر من مرة اتبع الخطوات في المقالة و اي بريد الكتروني تقوم بإنجازه احذفه من جهازك الحد الادنى للسحب 1 دولار بايير.


مواقع للربح من لايكات و الاشتراكات


الموقع 33

Vkserfing اضغط هنا للتسجيل في الموقع طرق الربح عبر وضع لايكات و الاشتراك في مواقع تواصل الاجتماعي كذلك الربح من الاحالات الحد الادنى للسحب 100 روبل على بايير يمكن تصلها في وقت وجيز كما يمكنك السحب عبر طرق اخرى.

 اثبات سحب من موقع Vkserfing

اثبات سحب من موقع Vkserfing


الموقع 34
vktarget اضغط هنا للتسجيل من اقدم المواقع للربح من الاشتراك في حسابات vk  و تويتر و غيرها من المنصات لكن الان فيها مهام قليلة لكن الحد الادنى للسحب قليل و يمكن تربح عبر الاحالات موقع صادق و يدفع هنالك اثباتات سحب عديدة.


الموقع 35

v-like اضغط هنا للتسجيل  في شخصيا سحبت منه على بايير موقع صادق و يدفع لا يوجد فيه العديد من المهام لكن الموقع يتحسن مركز على مهام vk و في الفترة الاخيرة اصبح هنالك مهام يوتيوب و انستقرام الربح من لايكات و الاشتراكات كالعادة كذلك الربح من الاحالات.


الموقع 36

getlik اضغط هنا للتسجيل  في الموقع من مميزات هذا الموقع فيه العديد من المهام 100 ان لم نقل بالالف و عدد كبير من منصات تواصل الاجتماعي vk instagram telegram Facebook youtube و منصات اخرى يمكن تربح من الاحالات كذلك هنالك العديد من اثباتات سحب شخصيا لم اسحب منه بعد في بعض الاحيان هنالك مشاكل في تقييد الحسابات لذلك لا تشتغل لوقت طويل و في اليوم لا تشتغل مهام كثيرة يمكن مواقع تواصل تعتبرك روبوت الحد الادنى للسحب 1 دولار بايير Payeer.


الموقع 37

everve اضغط هنا للتسجيل في الموقع يدفع بالدولار الحد الادنى للسحب مرتفع 7 دولار على بايير Payeer لكن يمكن ان تصل له بالعمل على عدد كبير من مواقع تواصل الاجتماعي المختلفة لايك اشتراك و غيرها من المهام كذلك يمكن تربح من رابط الاحالة هذا الموقع من اقدم المواقع في هذا المجال معروف جدا و هنالك اثباتات سحب عديدة.


الموقع 38
Vkstorm اضغط هنا للتسجيل في الموقع شخصيا سحبت من الموقع روبل مجانا و استقبلتها على حسابي في البايير يمكن تسحب عبر برفكت موني طرق الربح بسيطة لاربح من تفاعل على حسابات vk اما بالاشتراك او بالاعجابات ربما تعليقات كذلك الربح عبر رابط الاحالة.

الموقع 39

vktop-free اضغط هنا للتسجيل في الموقع شخصيا سحبت منه عبر البايير الحد الادنى للسحب 20 روبل الربح من خلال التفاعل على موقع vk لايك و اشتراك.



الربح من الاضافات (اعلانات فيديوهات)


الموقع 40

Teaserfast اضغط هنا للتسجيل في الموقع موقع شهير جدا و يشتغل لسنوات الربح من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات كذلك الاحالات يمكن تحمل اضافة على الحاسوب تفتح الاعلانات بدون مشاهدة و انتظار و تربح الحد الادنى للسحب 1 روبل فقط و السحب فوري و مباشر على البايير.

 اثبات سحب من موقع Teaserfast

اثبات سحب من موقع Teaserfast


الموقع 41

Addonmoney اضغط هنا للتسجيل في الموقع الربح بطريقة اوتوماتيكية فقط حمل اضافة من الموقع و ستفتح نافذة الاعلانات يشتغل على حاسوب او على الهاتف بمتصفح كيوي السحب عبر روبل على بايير.

الموقع 42

Surfbe اضغط هنا للتسجيل موقع يشتغل من 2018 الربح من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات كذلك الاحالات الحد الادنى للسحب 0.03 دولار يمكن تسحب عبر Faucetpay Payeer بايير فوست باي.



مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات


الموقع 43

Visit Box اضغط هنا للتسجيل في الموقع موقع قديم جدا و يشتغل لسنوات الربح من مشاهدة الاعلانات و الاحالات السحب فوري 1 روبل على البايير.

الموقع 44

Adbtc اضغط هنا للتسجيل موقع قديم جدا و معروف جدا لربح عملة بيتكوين و روبل مجانا عبر مشاهدة الاعلانات يمكن تجد اعلان 11 ساتوشي بيتكوين اي 0.005 دولار تقريبا يمكن اكثر يمكن اقل على حسب الاعلان كذلك يمكن تربح عبر رابط الاحالة و تجاوز الروابط المختصرة. الحد الادنى للسحب 500 ساتوشي بيتكوين على faucetpay بالنسبة للروبل على البايير payeer الحد الادنى للسحب 5 روبل.



مواقع للربح من مشاهدة الفيديوهات


الموقع 45

Payup اضغط هنا للتسجيل في الموقع طرق ربح 3 تقريبا الربح من مشاهدة فيديوهات يوتيوب الربح من الاحالات كذلك مسابقة يومية 700 فائز كل يوم يمكن تربح من 1 دولار الى 0.01 دولار الحد الادنى للسحب 1 دولار على بنك بايير عملات رقمية كذلك عبر advcash شخصيا سحبت من الموقع.


الموقع 46
Worker cash اضغط هنا للتسجيل بعد الوصول الى الموقع اضغط على كلمة start earnining اختر بريد الكتروني خاص بك مخصص للعمل بريد ثاني لا تستحقه و ستدخل بطريقة مباشرة دون تفعيل و انطلق في العمل ربح سهل لكن قليل هنالك فيديوهات عديدة يوميا الحد الادنى للسحب 2 دولار على البايير طرق اخرى للسحب بحد ادنى اقل.

الموقع 47
Cryptask اضغط هنا للتسجيل بعد الوصول اضغط على زر التسجيل ضع المعلومات الخاصة بك من بريد الكتروني كلمة مرور اسم المستخدم وافق على الشروط و سجل اذا طلب منك تفعيل فعل الحساب بالتوفيق للجميع.

محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات