ربح روبل مجانا عبر مشاهدة الاعلانات و اكمال المهام اثبات سحب delionix payeer


ربح روبل مجانا عبر مشاهدة الاعلانات و اكمال المهام اثبات سحب  delionix payeer


ربح روبل مجانا عبر مشاهدة الاعلانات و اكمال المهام اثبات سحب  delionix payeer


مرحبا بالجميع هل تريد ربح عملة روبل مجانا من موقع صادق و يدفع عبر بايير برفكت موني ويب موني و حتى فوست باي بيتكوين payeer webmoney faucetpay Perfectmoney بحد ادنى قليل 2 روبل فقط على بايير اسم الموقع delionix سنشرح طرق ربح و هي عديدة من بينها مشاهدة الاعلانات و اكمال المهام اثبات سحب فوري مع طريقة التسجيل بالتوفيق للجميع.



ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق ربح من موقع delionix

2- اثبات سحب من موقع delionix

3- التسجيل في موقع delionix


فيديو شرحت فيه كل تفاصيل




1- طرق ربح من موقع delionix



هنالك 6 طرق للربح او اكثر من الموقع سنشرح ابرزها الان


الطريقة 1 اكمال المهام هنالك مهام مختلفة و متنوعة عند تجربتي الموقع هنالك 196 مهمة منها تسجيل في مواقع بدون نشاط و اخرى بنشاط منها الاشتراك في مواقع تواصل اجتماعي تحميل تطبيقات ستجد مهام ب 1 روبل اقل و اكثر انصح بالاشتغال على مهام التسجيل في مواقع بدون نشاط سهلة سريعة و ارباحها جيدة الارباح تحسب لك بعد مراجعة صاحب المهمة قد يستغرق الامر يوم او يومين ربما 7 ايام كحد اقصى عليك التسجيل و تاكيد.


الطريقة 2 الربح من اكمال العروض المميز في الموقع فيه شركات عروض عديدة من بينها monlix يمكن ان تربح من مشاهدة الاعلانات اكمال العروض من تحميل تطبيقات و استطلاعات فيها ربح جيد لكن ليس بالامر السهل.


الطريقة 3 الربح من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات هنالك اعلانات مختلفة تضغط على الاعلان و تنتظر الوقت المحدد تاكد العملية و تربح ربح ليس بالكبير 0.01 روبل لكن الامر سهل كذلك بالنسبة لمشاهدة الفيديوهات عدد كبير من فيديوهات لكن ربح قليل.


الطريقة 4 الاشتراك في حسابات vk و rutube و youtube لكي تربح من هذه طريقة عليك ان تربط حساباتك بالموقع بعد ذلك تشترك في قنوات و تربح لكل اشتراك تقريبا 0.1 روبل.


طرق اخرى للربح من بينها الربح من رابط الاحالة و تجاوز روابط مختصره.



2- اثبات سحب من موقع delionix


شخصيا سحبت من الموقع عبر بايير اضغط هنا للتسجيل في payeer الحد الادنى للسحب 2 روبل فقط كما يمكنك السحب عبر faucetpay اضغط هنا للتسجيل كذلك عبر perfectmoney webmoney بالنسبة لطريقة السحب شرحتها في فيديو اعلى المقالة تضع طريقة السحب تطلب pin code يصلك على الايميل تضعه و تسجل العملية و تسحب سحب فوري و مباشر.

صورة لاثبات سحب شخصي من موقع delionix


صورة لاثبات سحب شخصي من موقع delionix



3- التسجيل في موقع delionix


اضغط هنا للتسجيل في موقع delionix بعد الوصول الى الموقع ضع اسم مستخدم البريد الالكتروني و اكمل الكابتشا ستجد في صندوق البريد الالكتروني في رساءل الغير مرغوب فيها رابط تفعيل الحساب كلمة المرور ادخل الى حسابك و اشتغل على الموقع بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -