ربح 45 عملة رقمية مجانا عبر مشاهدة الاعلانات و اكمال المهام اثبات سحب bithub

 

ربح 45 عملة رقمية مجانا عبر مشاهدة الاعلانات و اكمال المهام اثبات سحب bithub


ربح 45 عملة رقمية مجانا سحب فوري بدون حد ادنى على فوست باي اثبات سحب bithub

مرحبا بالجميع الربح من الانترنت للمبتدئين هذا هو موضوع هذه المقالة و بالخصوص لمن يريد ربح و جمع العملات الرقمية مجانا سنشرح موقع ممتاز لربح عدد كبير من العملات ما يقارب 45 عملة يجب عليك ان تجمع نقاط و تحولها الى عملات رقمية بيتكوين ليتكوين شيبا سولانا و غيرها من هذه العملات الموقع الذي سنقدمه احبتي الكرام هو bithub في المقالة و في الفيديو شرح للموقع طريقة التسجيل طرق الربح مع اثباتات سحب شخصية من موقع bithub كل هذا و اكثر تابعونا.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع bithub

2- اثبات سحب شخصي من موقع bithub

3- التسجيل في موقع bithub


فيديو شرحت فيه كل النقاط 



1- طرق الربح من موقع bithub


هنالك عدد كبير من طرق الربح السهلة في موقع bithub سنذكر ابرزها الان 


الطريقة 1  الربح من صنبور Faucet ما عليك الا ان تكمل 2 كابتشا بالشكل الصحيح الاول اختر الكلمات بالترتيب الصحيح و 2 اختر الصورة المناسبة و اضغط على زر الجمع Claim لتتحصل على 1111 Coins كل دقيقة يمكنك ان تعيد الكره و تربح.


الطريقة 2  الربح من مشاهدة الاعلانات PTC  هنالك عدد كبير من الاعلانات اضغط على اعلان انتظر وقت قليل و اربح 500 نقطة يمكن اكثر يمكن اقل على حسب وقت الانتظار و الاعلان في حد ذاته.


الطريقة 3  الربح من تجاوز الروابط المختصرة Shortlinks   هنالك عدد كبير جدا من روابط المختصرة 400 و اكثر ما عليك الا ان تضغط على الرابط و تتجاوزه و تربح 3000 4000 نقطة كذلك ستربح طاقة يمكن ان تحولها الى نقاط في الطريقة الموالية.


الطريقة 4  الربح من Auto Faucet لكي تربح من هذه الطريقة يجب ان تجمع الطاقة من تجاوزك للروابط على كل 7 طاقة ستربح 250 نقطة.


الطريقة 5  الربح من رابط الاحالة ستجده في الصفحة الرئيسية أو في خانة Referrals ستجد رابط مثل هذا

روجه على اوسع نطاق و اربح 55 %  بالنسبة لأرباح الاصدقاء الموقع يقدم لك هذه القيمة لكونك ساهمت في رواج الموقع نسبة مهمة و طريقة ربح جيدة


كذلك هنالك طرق اخرى مثل Achievements و كذلك Tasks كما يمكنك ان تقوم بإنشاء اعلان في الموقع.



2- اثبات سحب شخصي من موقع bithub


شخصيا سحبت عديد المرات من موقع  bithub موقع صادق و يدفع على الفور ستجدون اثباتات السحب أعلى المقالة في الفيديو. سحبت عبر فوست باي اضغط هنا  للتسجيل في Faucetpay سحبت عملة ليتكوين و سولانا Solana Litecoin  المميز في الموقع الحد الادنى للسحب 25 مليون كوين


أما بالنسبة للطرق الاخرى Cwallet اضغط هنا للتسجيل  الحد الادنى للسحب 1 مليون كوين


يمكن ان تسحب عبر  Binance Trustwallet Metamask او اي محفظة اخرى لكن الحد الادنى مرتفع قليلا يمكن ان تتعرف عليه من داخل الموقع عندم تسحب اضغط على Withdraw لتجد طرق السحب العملات المدعومة و الحد الادنى اخترما تريد و اضع بريدك الالكتروني الموافق لطريقة السحب و اضغط على زر السحب


اليكم قائمة العملات التي يمكن ربحها من موقع bithub


BTC, ETH, DOGE, BCH, LTC, DASH, DGB, TRX, USDT, FEY, ZEC, BNB, SOL, SHIB, XLM, AVAX, DOT, MATIC, ATOM, ETC, EOS, MANA, AXS, FIL, XTZ, ALGO, LINK, IOTX, GALA, SPELL, ICP, ADA, ZEN, XEC, RVN, LSK, KMD, NEO, XRP, XMR, STRAX, PIVX, BTTC, WAVES, LUNA, BUSD 



3- التسجيل في موقع bithub


اضغط هنا للتسجيل في موقع bithub بعد الوصول الى واجهة الموقع اضغط على Register ضع بريدك الالكتروني كلمة المرور و عد كلمة المرور اجب على الكابتشا بالشكل الصحيح و اضغط على زر التسجيل و انطلق في الربح لا يطلب منك تفعيل للحساب و الله يوفق الجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -