الربح من الانترنت عبر مشاهدة الاعلانات و لايكات روبل مجانا اثبات سحب Yu Su Payeer

 

الربح من الانترنت عبر مشاهدة الاعلانات و لايكات روبل مجانا اثبات سحب Yu Su Payeer


الربح من الانترنت عبر مشاهدة الاعلانات و لايكات روبل مجانا اثبات سحب Yu Su Payeer


مرحبا بالجميع الربح من الانترنت العديد من ناس تبحث على مواقع ربحية صادقة تكون سهلة و مضمونة في هذه المقالة سنقدم موقع لربح عملة روبل روسي بدون ايداع عبر مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات و اكمال بعض المهام السهلة الموقع جديد اسمه Yu Su الحد الادنى للسحب 1 روبل فقط على بنك بايير Payeer  و بنوك اخرى سنقدم اثبات سحب طرق الربح مع طريقة التسجيل بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Yu Su

2- اثبات سحب من موقع Yu Su

3- التسجيل في موقع Yu Su



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع Yu Su


هنالك 6 طرق للربح من موقع Yu Su طرق مباشرة و هنالك طرق غير مباشرة عبر الايداع في الموقع و جلب زيارات و اشتراكات لموقعك سنشرح الان 6 طرق للربح.


الطريقة 1 اكمال المهام بعد تسجيل و تفعيل الحساب اضغط على كلمة Tasks لتجد مهمات عديدة اشتراك في قنوات يوتيوب ضع لايك تعليق اشترك في موقع و العديد من المهام الاخرى اختر اي مهمة انجزها على اكمل وجه انتظر حتى تقبل المهمة من صاحب العمل هنالك مهمات 1 روبل أكثر و أقل.


الطريقة 2 اكمال مهام Vk اربط حسابك مع الموقع Yu Su من الاعدادات لتجد مهمات كثيرة الربح من لايك من النشر و الاشتراكات في الحسابات لكل مهمة 0.19 روبل.


الطريقة 3  الربح من زيارات المواقع اضغط على كلمة Tests لتجد مهمات تزور موقع تجيب على 3 اسئلة تخص هذا الموقع الربح 0.19 روبل.


الطريقة 4 الربح من مشاهدة فيديوهات يوتيوب كل ما عليك ان تشاهد فيديو تنتهى المدة المطلوبة تجيب على الكابتشا بالشكل الصحيح تربح من مشاهدة الفيديوهات طريقة سهلة لكن ربح ليس كبير.


الطريقة 5 الربح من مشاهدة الاعلانات هنالك نوعين من الاعلانات طريقة العادية تضغط على اعلان تنتظر المدة المطلوبة تربح 10 ثواني 0.017 روبل و هنالك Autosurfing اي انك تضغط مرة واحدة و تشاهد اعلانات بطريقة اوتوماتيكية و تربح ارباح الاعلانات أو مشاهدة الاعلانات قليلة لكن سهلة جدا.


الطريقة 6 الربح من الاحالات و الجوائز اليومية بالنسبة للإحالة ستجد رابط اسفل الصفحة في حسابك في خانة الاحالات شرحت طريقة في الفيديو اعلى المقالة بالنسبة للربح 1 روبل لكل احالة نشطة و كيف تكون نشطة الاحالة تشاهد 14 اعلان مهمة واحدة و سحب على الاقل 1 روبل من حسابه.


 الربح من الجوائز اليومية كل 24 ساعة اضغط على Daily Bonuses بعد ذلك اختر Click 70000 Ruble ستصل الى صفحة اخرى ارجع للموقع الرئيسي و خذ الربح اليومي اما روبل أو نقاط.



2- اثبات سحب من موقع Yu Su


شخصيا سحبت من الموقع ستجدون الاثبات في الفيديو اعلى المقالة يمكن ان تسحب عبر بنك البايير اضغط هنا للتسجيل Payeer الحد الادنى للسحب 1 روبل فقط سحب فوري و مباشر يمكن ان تسحب عبر Yumoney Qiwi Advcash و طرق أخرى للسحب في الفيديو اعلى المقالة شرحت طريقة السحب بالتفصيل.


اثبات سحب شخصي من موقع Yu Su


اثبات سحب شخصي من موقع Yu Su


3- التسجيل في موقع Yu Su


اضغط هنا للتسجيل في موقع Yu Su بعد الوصول قم بتغير اللغة أو ترجم الصفحة لان الموقع روسي بعد ذلك اضغط على Registartion ضع المعلومات الخاصة بك و فعل الحساب بكود التفعيل الذي وصلك على البريد الالكتروني الذي سجلت به في الحساب بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -