اثبات سحب 5 دولار من موقع سهل كل يوم 3 دولار الربح من الانترنت Sproutgigs

اثبات سحب 5 دولار  من موقع سهل كل يوم 3 دولار الربح من الانترنت Sproutgigs

اثبات سحب 5 دولار  من موقع سهل كل يوم 3 دولار الربح من الانترنت Sproutgigs

اثبات سحب 5 دولار  من موقع سهل كل يوم 3 دولار الربح من الانترنت Picoworkers


مرحبا بيكم في عالم أمين كل الناس تبحث على دخل اضافي أو دخل قار لكي يعيش به في خير و سعادة في ظل هذه الظروف الحياتية الصعبة .

 العمل في الانترنت حل من الحلول الجيدة هذا المجال في تطور مستمر في ظل انتشار الانترنت في أغلب الدول و كل مواطن لهو هاتف و حاسوب أي أن المستعملين كثر و بالتالي تستطيع أن تحقق ارباح جيدة يمكن أن تكون لك دخل اضافي أو دخل قار و هنالك أمثلة كثيرة ناجحة دخلهم 1000 دولار و أكثر لكن اجتهدوا و استمروا لن نتحدث عنهم الان السؤال كيف البداية في هذا المجال لا تقلق عزيزي القارئ في عالم أمين سنقدم مواضيع عديدة في هذا المجال و ننطلق من الصفر الى الاحتراف و سنتحدث في العديد من المجالات الربحية عبر الانترنت .

 لكن اليوم سأقدم لكم موقع صادق و يدفع موقع موثوق و على ضمانتي اشتغلت في هذا الموقع و ربحت 5 دولار في وقت قصير و سحبتهم الى محفظتي.



في هذه المقالة سنتحدث :

1- طرق الربح من موقع Picoworkers Sproutgigs

2- اثبات سحب من موقع Picoworkers Sproutgigs

3- التسجيل في موقع Picoworkers Sproutgigs


فيديو شرحت فيه كل النقاط


1- طرق الربح من موقع Sproutgigs


بعد التسجيل تذهب الى  Small jobs و تختر مهمة من المهام الموجودة هنالك أكثر من 60 مهمة بأسعار مختلفة من 0.9 دولار الى 0.02 دولار هنالك طريقة تنظم المهام حسب الأسعار  Sort jobs by

عند اختيارك الى 1 مهمة تأتيك خانة تعمرها الأسم المدينة أو البلد الجنس ذكر أو أنثي و تاريخ الميلاد بالتحديد ... موقع ممتاز أنصحكم بالاشتغال في الموقع موقع جيد جدا يمكن لك العمل ساعة أو 2 و تربح 1 دولار و أكثر كل يوم و الجميل في الموقع تشتغل أكثر تربح أكثر يمكن أن تربح 3 دولار يوميا.

العديد من المهام موجودة في الموقع بمختلف الأنواع من الاعجابات في الفيسبوك و الانستغرام تويتر و سبوتيفي و العديد من المواقع الأخرى . هنالك مهام المواقع تصفح المواقع و كسب الأموال أنت تربح و هو يربح من المواقع الاعلانية تضع نقرات ومشاهدات تربح أسهل من ما يكون .مهام اليوتيوب اشتراك في القنوات الاعجاب و التعليق و المشاهدة تربح كذلك سهل جدا.

 التسجيل في المواقع تربح المال. تحميل تطبيقات و العديد من المهام الأخري على اختلاف المهام هنالك قاسم مشترك الا وهو اثبات أنك أتمت المهمة على الوجه الأكمل كل مهمة و اثباتها عليك أن تدرس المهمة و تقوم بالمهمة على أكمل وجه ثما تدرس الاثباتات و تقدمها في الخانة المناسبة في الفيديو في الأعلى أشتغلت مهمة من الألف الى الياء.

أشتغلت في الموقع و كسبت 5 دولار الحقيقة أنا أركز على المهام البسيطة 0.02 الى 0.15 دولار و هي عموما مهام اليوتيوب و المواقع و النقرات و كذلك الاعجابات في الفيسبوك و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي هنالك مهمات :بيرة سعرها مرتفع 0.70 دولار و 0.40 دولار الحقيقة لم أجربها أشتغلوا عليها ان أردتم تخيل صديقي 0.5 دولار و تقوم بالعمل كل يوم 5 مهمات اذن 2.5 دولار كل يوم أن عجزت على ذلك أشتغل المهمات السهلة و أدخل كل يوم للموقع و أشتغل و استغل الفرص أشتغلت مهمة 0.9 دولار كتبت مقال لم أستغرق فيه الى 15 دقيقة و كسبت 1 دولار . كذلك يمكن لك الربح من رابطك الخاص  Referralعلى 


ستربح 5 % من ربح الناس الذين سجلوا من رابطك لن تقطع من ارباحهم الموقع يقدم لك هذه الارباح بكونك ساهمت في نشر الموقع.

اذن أنا سحبت 5 دولار كيف سحبت الأموال و الى أين و كم استغرقت العملية ؟


2- اثبات سحب من موقع Sproutgigs


شخصيا سحبت 6 مرات من الموقع عبر بنك Payeer اضغط هنا للتسجيل  Airtm Binance كما يمكن السحب عبر هذه الطرق الارباح تصل بعد 2 ايام او 3 ايام كل يوم يمكن تربح 5 دولار من افضل المواقع للربح من الانترنت مجانا لجمع راس مال.





فيديو فتح حساب بايير Payeer


هذا الفيديو فيه اثبات السحب Picoworkers 


3- التسجيل في موقع Sproutgigs


اضغط هنا للوصول و التسجيل في موقع Sproutgigs بعد ذلك اضغط على Sign up اكمل المعلومات الخاصة بك تكتب الاسم كامل لا يظهر في الموقع

 / أكتب الايمال أو الجيمال / كلمة السر / البلد / تضع سؤال و الاجابة للحماية في حاجة اليه عند سحب الأرباح / تضع اسم الشهرة يظهر في حسابك / و معطيات أخري تخصك عزيزي المتابع بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع موقع جديد و ربح جديد من عالم أمين الى اللقاء

محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات