اثبات سحب 5 دولار من موقع سهل كل يوم 3 دولار الربح من الانترنت Sproutgigs


اثبات سحب 5 دولار  من موقع سهل كل يوم 3 دولار الربح من الانترنت Sproutgigs


اثبات سحب 5 دولار  من موقع سهل كل يوم 3 دولار الربح من الانترنت Picoworkers


مرحبا بيكم في عالم أمين كل الناس تبحث على دخل اضافي أو دخل قار لكي يعيش به في خير و سعادة في ظل هذه الظروف الحياتية الصعبة .

 العمل في الانترنت حل من الحلول الجيدة هذا المجال في تطور مستمر في ظل انتشار الانترنت في أغلب الدول و كل مواطن لهو هاتف و حاسوب أي أن المستعملين كثر و بالتالي تستطيع أن تحقق ارباح جيدة يمكن أن تكون لك دخل اضافي أو دخل قار و هنالك أمثلة كثيرة ناجحة دخلهم 1000 دولار و أكثر لكن اجتهدوا و استمروا لن نتحدث عنهم الان السؤال كيف البداية في هذا المجال لا تقلق عزيزي القارئ في عالم أمين سنقدم مواضيع عديدة في هذا المجال و ننطلق من الصفر الى الاحتراف و سنتحدث في العديد من المجالات الربحية عبر الانترنت .

 لكن اليوم سأقدم لكم موقع صادق و يدفع موقع موثوق و على ضمانتي اشتغلت في هذا الموقع و ربحت 5 دولار في وقت قصير و سحبتهم الى محفظتي.



في هذه المقالة سنتحدث :

1- طرق الربح من موقع Picoworkers Sproutgigs

2- اثبات سحب من موقع Picoworkers Sproutgigs

3- التسجيل في موقع Picoworkers Sproutgigs


فيديو شرحت فيه كل النقاط


1- طرق الربح من موقع Picoworkers


بعد التسجيل تذهب الى  Small jobs و تختر مهمة من المهام الموجودة هنالك أكثر من 60 مهمة بأسعار مختلفة من 0.9 دولار الى 0.02 دولار هنالك طريقة تنظم المهام حسب الأسعار  Sort jobs by

عند اختيارك الى 1 مهمة تأتيك خانة تعمرها الأسم المدينة أو البلد الجنس ذكر أو أنثي و تاريخ الميلاد بالتحديد ... موقع ممتاز أنصحكم بالاشتغال في الموقع موقع جيد جدا يمكن لك العمل ساعة أو 2 و تربح 1 دولار و أكثر كل يوم و الجميل في الموقع تشتغل أكثر تربح أكثر يمكن أن تربح 3 دولار يوميا.

العديد من المهام موجودة في الموقع بمختلف الأنواع من الاعجابات في الفيسبوك و الانستغرام تويتر و سبوتيفي و العديد من المواقع الأخرى . هنالك مهام المواقع تصفح المواقع و كسب الأموال أنت تربح و هو يربح من المواقع الاعلانية تضع نقرات ومشاهدات تربح أسهل من ما يكون .مهام اليوتيوب اشتراك في القنوات الاعجاب و التعليق و المشاهدة تربح كذلك سهل جدا.

 التسجيل في المواقع تربح المال. تحميل تطبيقات و العديد من المهام الأخري على اختلاف المهام هنالك قاسم مشترك الا وهو اثبات أنك أتمت المهمة على الوجه الأكمل كل مهمة و اثباتها عليك أن تدرس المهمة و تقوم بالمهمة على أكمل وجه ثما تدرس الاثباتات و تقدمها في الخانة المناسبة في الفيديو في الأعلى أشتغلت مهمة من الألف الى الياء.

أشتغلت في الموقع و كسبت 5 دولار الحقيقة أنا أركز على المهام البسيطة 0.02 الى 0.15 دولار و هي عموما مهام اليوتيوب و المواقع و النقرات و كذلك الاعجابات في الفيسبوك و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي هنالك مهمات :بيرة سعرها مرتفع 0.70 دولار و 0.40 دولار الحقيقة لم أجربها أشتغلوا عليها ان أردتم تخيل صديقي 0.5 دولار و تقوم بالعمل كل يوم 5 مهمات اذن 2.5 دولار كل يوم أن عجزت على ذلك أشتغل المهمات السهلة و أدخل كل يوم للموقع و أشتغل و استغل الفرص أشتغلت مهمة 0.9 دولار كتبت مقال لم أستغرق فيه الى 15 دقيقة و كسبت 1 دولار . كذلك يمكن لك الربح من رابطك الخاص  Referralعلى 


ستربح 5 % من ربح الناس الذين سجلوا من رابطك لن تقطع من ارباحهم الموقع يقدم لك هذه الارباح بكونك ساهمت في نشر الموقع.

اذن أنا سحبت 5 دولار كيف سحبت الأموال و الى أين و كم استغرقت العملية ؟


2- اثبات سحب من موقع Picoworkers


شخصيا سحبت 4 مرات من الموقع عبر بنك البايير اضغط هنا للتسجيل في Payeer

بنك بايير بنك روسي ممتاز أنصحكم الاشتراك فيه أموال Picoworkers وصلت الى Payeer
هي 5 دولار في الموقع هنالك العديد من  طرق للسحب منها ليتكوين باي بال سكريل ليتكوين هي عملة رقمية معروفة جدا سعرها عندما قمت بالسحب 45 دولار الان 200 دولار ربما ترتفع اكثر في المستقبل. 
اذن أنا سحبت 5 دولار وصلت الى البايير ليتكوين 0.11 من عملة الليتكيون اذا كان حسابكفي بايير جديد و غير مفعل لا يمكن ان تستعمل العملات الرقمية لذلك يجب ان تسحب عبر Faucetpay Binance أو تسحب عبر Airtm


فيديو كيف تنشئ حساب بايير Payeer


هذا الفيديو فيه اثبات السحب Picoworkers 


3- التسجيل في موقع Sproutgigs


اضغط هنا للوصول و التسجيل في موقع Sproutgigs بعد ذلك اضغط على Sign up اكمل النعلومات الخاصة بك 

تكتب الاسم كامل لا يظهر في الموقع / أكتب الايمال أو الجيمال / كلمة السر / البلد
/ تضع سؤال و الاجابة للحماية في حاجة اليه عند سحب الأرباح / تضع اسم الشهرة يظهر في حسابك
/ و معطيات أخري تخصك ... عزيزي المتابع
عندي التسجيل من رابطي تربح 0.75 دولار لكن لا تستطيع سحبهم تستطيع استغلالهم بوضع مهمة في الموقع و تربح منها


الى اللقاء مع موقع جديد و ربح جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -