ربح الدولار و العملات الرقمية بأسهل الطرق اثبات سحب بايير Earnbitmoon Payeer


 ربح الدولار و العملات الرقمية بأسهل الطرق اثبات سحب بايير Earnbitmoon Payeer 


ربح الدولار و العملات الرقمية بأسهل الطرق اثبات سحب بايير Earnbitmoon Payeer


مرحبا بالجميع من منا لا يريد مواقع صادقة للربح من الانترنت ربح دولار و عملات رقمية بمختلف انواعها ستربح بطرق سهلة و مختلفة بدون ازعاج موقع يشتغل منذ فترة و يدفع للناس عبر البايير و الفوست باي Payeer Faucetpay اسم الموقع أصدقائي Earnbitmoon سنشرح طريقة التسجيل طرق الربح مع اثبات سحب شخصي على بايير.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Earnbitmoon

2- اثبات سحب من موقع Earnbitmoon

3- التسجيل في موقع Earnbitmoon


فيديو شرحت فيه كل النقاط



1- طرق الربح من موقع Earnbitmoon


طرق ربح عديدة للربح من موقع Earnbitmoon سنشرح ابرزها الان


الطريقة  1  الربح من الصنبور Faucet كل 5 دقائق اضغط على Earn Coins بعد ذلك اختر Faucet انزل الى الاسف و اضغط على Roll و انتظر رقم الحظ ان كان من 1 الى 89999 ستربح 5 قطع و ان كان العدد اكبر ستربح اكثر ربحت 18 قطعة الحد الاقصى 80 قطعة و الارباح تتحسن بالمستوى الخاص بك في الموقع.


الطريقة 2  ربح جوائز من نفس خانة Earn Coins ستجد ربح يومي Daily Bonus انزل لاسفل و اجمع النقاط كل يوم ستتحسن ارباحك من خلال هذه الطريقة كذلك هنالك كود ترحيبي بقيمة 100 Coins اضغط على Redeem Coupon و اكتب اسم الموقع لتربح هذه النقاط على الفور.


الطريقة 3  الربح من مشاهدة الاعلانات View Ads ستجد اعلانات عديدة و متجدده على مدار الساعة اضغط على الاعلان انتظر و ارباح النقاط.


الطريقة 4  تجاوز الروابط المختصرة اضغط على Shortlinks اتجد 40 رابط مختصر تتجاوز واحد منها تربح تتجدد كل يوم حاول ان تختار روابط سهلة تعرفها.


الطريقة 5  الربح من مهمة نشر فيديو على موقع  earnbitmoon فيديو في قناتك على اليوتيوب شروط 200 مشترك 3 دقائق للفيديو و رابط الاحالة في صندوق الوصف انسخ رابط الفيديو الخاص بك و ضعه في خانة المهمات Task لتربح 10000 نقطة ما يعادل 1 دولار على الفور.


الطريقة 6  الربح من الاحالات ستجد رابط الاحالة اسفل الصفحة انسخه و روجه على اوسع نطاق لتربح 10 % من ارباح الاصدقاء لن تقطع من ارباحهم.


الطريقة 7  الربح من اكمال العروض و المهام Offerwalls ستجد شركات عديدة Adgem OfferToro و Monlix في هذه الشركة ستربح من مشاهدة الاعلانات و اكمال العروض و الالعاب طريقة ممتازة للربح السريع في الموقع.



2- اثبات سحب من موقع Earnbitmoon


الحد الادنى للسحب 2000 نقطة ما تعادل 0.2 دولار يمكن ان تسحب عبر بايير فوست باي أو اي محفظة انا سحبت عبر بايير ستشاهد اثبات السحب و طريقة السحب اعلى المقالة في فيديو سحب فوري و مباشر.



3- التسجيل في موقع Earnbitmoon


اضغط هنا للتسجيل في موقع Earnbitmoon بعد الوصول اضغط على رابط التسجيل ضع كل المعلومات الخاصة بك فعل حسابك عبر البريد الالكتروني و انطلق في العمل.



الله يوفق الجميع و الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -