الربح من البث المباشر بدون هدايا بديل تيك توك اثبات سحب Poppo Live


 الربح من البث المباشر بدون هدايا بديل تيك توك اثبات سحب Poppo Live


الربح من البث المباشر بدون هدايا بديل تيك توك اثبات سحب Poppo Live


مرحبا بالجميع مع انتشار تطبيق تيك توك و الربح من البث المباشر ظهرت العديد من التطبيقات المنافسة من بينهم تطبيق Poppo Live هذا التطبيق يمكن ان نربح منه عبر العديد من طرق البث المباشر الهدايا الاحالات و دخل ثابت من وكالات و طرق اخرى المهم يمكن ان تسحب ارباحك من اي دولة في العالم في تونس مثال يمكن ان تسحب عبر E-dinar D17 Epay بالنسبة للدول الاخرى USDT دولار رقمي كذلك فودافون كاش Vodafone Cash في مصر Cih Bank في المغرب لكل دول لها طرق سحب سنشرح طريقة تحميل و تسجيل تطبيق Poppo Live طرق الربح و اثبات سحب.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من تطبيق Poppo Live

2- اثبات سحب من تطبيق Poppo Live

3- تحميل و تسجيل في تطبيق Poppo Live


فيديو شرحت فيه كل نقاط 




1- طرق الربح من تطبيق Poppo Live


هنالك 4 طرق ربح تقريبا من تطبيق Poppo Live سنشرحها على سريع بالتجربة ستعرف أكثر


الطريقة 1  الربح من البث المباشر بدون الحاجة الى هدايا الداعمين فقط حمل التطبيق افتح لايف أو البث المباشر صوتي دون الظهور أو بالظهور و ستربح كل ساعة ستربح 1 ساعة 1 دولار 5 ساعات 8 دولار 12 ساعات 20 دولار لكن البث المباشر مفتوح للفتيات دون شروط اما بالنسبة للأولاد الشرط المستوى 10 في تطبيق كيف ستصل لهذا المستوى شراء نقاط و تدعم اصدقاء أو بأرباح الاحالات.


الطريقة 2 الربح من الاحالات الحد الاقصى 14 دولار لكل شخص يسجل من خلالك و يفتح بث مباشر كل ما فتح البث انت تربح ستجد تفاصيل داخل التطبيق المهم انسخ رابط الخاص بك و اشتغل على ترويج للتطبيق شرحت اين ستجد رابط الاحالة في فيديو اعلى المقالة.


الطريقة 3 الربح من هدايا الداعمين عندما تفتح بث مباشر هنالك امكانية متابع يرسل لك هدايا تحولها الى نقاط اي ارباح قابلة للسحب الى دولار الامر ليس سهل لكن ليس مستحيل.


الطريقة 4 الربح من الوكالة الصراحة لم اشترك في وكالة لكن لدي فكر عامة ان تنظم الى مجموعة من الافراد أو شركة مطالب بفتح بث مباشر بعدد ما متفق عليه مقابل ذلك سيقدمون لك دخل ثابت لكن حذاري هنالك وكالات نصابة.


طرق اخرى يمكن ان تكتشفها بنفسك الاشتغال على المهام على المسابقات أو الترويج لمنتجات أو خدمات باستعمال التطبيق تكوين علاقات اصدقاء هذا الامر جيد بالتوفيق للجميع.  



2- اثبات سحب من تطبيق Poppo Live


الصراحة لم اسحب من تطبيق لكن صديقي محمد من تونس سحب 3 مرات مرة بالدينار التونسي D17 و مرة عبر دولار رقمي Usdt الحد الادنى للسحب 10 دولار ان شاء الله انشر اثبات سحب هنا في الموقع و القناة ان شاء الله على العموم طرق السحب مثال في تونس E-dinar D17 Epay بالنسبة للدول الاخرى USDT دولار رقمي كذلك فودافون كاش Vodafone Cash في مصر Cih Bank في المغرب لكل دول لها طرق سحب.


لإنشاء محفظة دولار رقمي على USDT


اضغط هنا للتسجيل على بنك بايير Payeer USDT

اضغط هنا للتسجيل على فوست باي Faucetpay USDT

اضغط هنا للتسجيل على بينانس Binance USDT


اثباتات سحب صديقي محمد من تطبيق Poppo Live


اثباتات سحب صديقي محمد من تطبيق Poppo Live


3- تحميل و تسجيل في تطبيق Poppo Live


اضغط هنا للتحميل و تسجيل في تطبيق Poppo Live بعد الوصول الى الموقع اضغط على كلمة تحميل لتتوجه الى بلاي ستور Play Store حمل التطبيق و سجل فيه عبر بريد الكتروني  فيسبوك  أو الهاتف بعد ذلك ضع اسمك تاريخ الميلاد اختر الجنس و الدولة الان اضغط على زر التسجيل اصبح لديك حساب تطبيق Poppo Live تقييم ايجابي في بلاي ستور 4.5 من 5 و أكثر من مليون تحميل بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع موقع و تطبيق ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -