انشاء حساب في ويب موني webmoney مواقع ربحية تدعم هذا البنك شراء عبر الانترنت


انشاء حساب في ويب موني webmoney مواقع ربحية تدعم هذا البنك شراء عبر الانترنت


انشاء حساب في ويب موني webmoney مواقع ربحية تدعم هذا البنك شراء عبر الانترنت


مرحبا بالجميع العديد من ناس تريد الشراء عبر الانترنت لكن مع الاسف في هذه الدول منهم تونس لا تدعم الباي بال من الصعب أن تجد طريقة أو بنك يمكن الشراء به دون مشاكل في هذه المقالة سأقدم لكم طريقة ممتازة و بنك عالمي يدعم كل الدول هو بنك ويب موني  webmoney في هذه المقالة سنشرح طريقة انشاء الحساب في ويب موني سنعدد مميزات هذا الموقع كما سنقدم مواقع تدعم webmoney لشحن الحساب و الشراء كل هذا و أكثر في هذه المقالة بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1-  مميزات بنك ويب موني  webmoney 

2-  مواقع ربحية تدعم ويب موني  webmoney 

3-  التسجيل في بنك ويب موني webmoney


فيديو شرحت فيه كل النقاط



1- مميزات بنك ويب موني  webmoney


بنك ويب موني  webmoney بنك روسي شهير يشتغل من 1998 الى الان فيها مميزات عديدة من أبرزها


الميزة 1  يمكن ان تشترى من بنك ويب موني  webmoney دون الحاجة الى بطاقة عالمية على سبيل المثال يمكن ان تشترى من موقع aliexpress وغيره من المواقع التي تدعم ويب موني  webmoney.


الميزة 2  يمكن ان تشحن الالعاب عبر ويب موني  webmoney ما عليك الا ان تسجل في الموقع تشحنه و تضغط على الخيار 2 فيه رمز 5 عنوانه Paiement de Services و تختار كلمة Jeux ستجد فيها العديد من الالعاب من بينها Free Fire و العديد من الالعاب الاخرى شخصيا لم اجرب ذلك لكن هذا البنك المميز يدعم هذه الخاصية.


الميزة 3  ان تقوم بحملات اعلانية Sponsoring على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انستقرام و غيرها من هذه المنصات.


ميزات أخرى موجوده في ويب موني  webmoney اكتشفها أنه بحر واسع من الخدمات المالية عبر الانترنت. لكي تتمتع بميزات اضافية في هذا البنك الروسي المحترم يجب ان تفعل حسابك بجواز سفر حتي تصبح المعاملات دون حد مالي و لا زمني لكن يمكن ان تستعمل موقع ويب موني دون تفعيل لكنك مجبر على احترام حد مالي 100 دولار يوميا 300 دولار اسبوعي 500 دولار شهريا.



2- مواقع ربحية تدعم ويب موني  webmoney


هنالك مواقع ربحية عديدة تدعم بنك ويب موني  webmoney سنقدم جزء منها


الموقع 1   Ipweb  اضغط هنا للتسجيل في هذا الموقع المميز فقط سجل زر المواقع اتمم المهام السهلة و اسحب ارباحك موقع صادق و يدفع عن تجربه العمل فيه لا ينتهي


الموقع 2   adsterra اضغط هنا للتسجيل في الموقع يمكن ان تربح منه عبر نشر الاعلانات بموقعك الخاص أو بنشر رابطهم هذا الموقع الاعلاني دون شروط قبول مباشر


 

3- التسجيل في بنك ويب موني webmoney


اضغط هنا للتسجيل في بنك ويب موني webmoney بعد الوصول الى واجهة الموقع ان كان لديك كاميرا في حاسوبك اضغط على Sign up  اذا كانت الاجابة لا استعمل الهاتف الخاص بك و اضغط على لوجو جوجل بلاي Google Play  لكي تحمل التطبيق الخاص بهم التسجيل يتطلب سلفي من الكاميرا الخاصة بك تفعيل مختلف برقم هاتف و العديد من المعلومات الاخرى ليس الامر صعب شرحت كل شيء في فيديو اعلى المقالة بالتوفيق.



الى اللقاء مع موقع جديد و بنك جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -