افضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات مع اثبات السحب

 

افضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات مع اثبات السحب


افضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات مع اثبات السحب

 

الربح من مشاهدة الاعلانات watch ads من اسهل طرق الربح من الانترنت لكن الصراحة ربح قليل نعتبرها للناس المبتدئين لجمع راس مال حتى لو كان صغير. في هذه المقالة سنقدم مواقع صادقة للربح من مشاهدة الاعلانات حسب تجربتي الشخصية مع اثبات السحب عبر بنك البايير و عملات رقمية مختلف payeer faucetpay binance و طرق اخرى للسحب.

 

ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

 

1- هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟

2- كيف الحصول على المال من مشاهدة الاعلانات؟ (طرق السحب )

3- مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات

 

1-   هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟

 

نعم الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي و ليس كذب بل ارباح قليلة جدا. لا تصدق من يخبرك تربح يوميا 10 دولار من مشاهدة الاعلانات تلك عملية نصب 100 % حتى تربح من تلك طرق عليك ان تقوم بإيداع مثال 10 دولار تشترى باقة لتضاعف ارباح مشاهدة الاعلانات لكن هذه المواقع لا تدوم و ستنصب في الاخر. الربح من مشاهدة الاعلانات حقيقي لكن ارباحه قليلة تقريبا لكل اعلان 0.001 الى 0.01 دولار اكثر او اقل على حسب الموقع و الاعلان.

 


2-   كيف الحصول على المال من مشاهدة الاعلانات؟ (طرق السحب )

 

تتحصل على الارباح من خلال مواقع ربحية مختصة سنذكر العديد منها في النقطة 3 من هذه المقالة. تربح من خلال تسجيل في المواقع تشاهد الاعلانات و تربح ماذا ستربح دولار روبل و عملات رقمية و اشياء اخرى انت و الموقع. طرق السحب عديدة من بينها payeer faucetpay binance perfectmoney airtm skrill neteller cwallet  paypal webmoney


 

3-   مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات


سنقدم الان مواقع صادقة للربح من مشاهدة الاعلانات شخصيا جربتها و سحبت من اغلبها لكن كلها تدفع. مواقع مختلفة و متنوعة تدفع بالدولار بالروبل و كذلك بالعملات الرقمية هنالك مواقع قائمة على الربح من مشاهدة الاعلانات فقط و هنالك مواقع فيها طرق ربح عديدة مشاهدة الاعلانات اكمال العروض و المهام وغيرها كثير.


الموقع 1


موقع Neobux اضغط هنا للتسجيل من اشهر المواقع يشتغل من 2008 الى الان يمكن تربح عبر مشاهدة الاعلانات لكن عبر الحاسوب فقط الارباح 0.001 دولار الى 0.01 دولار للاعلان الواحد. يمكن تربح من رابط الاحالة اكمال العروض والاستطلاعات و طرق اخرى للربح الحد الادنى للسحب 2 دولار يمكن تسحب عبر محفظة ليتكوين بيتكوين بيتكوين كاش كذلك يمكن تسحب عبر airtm skrill neteller paypal.


الموقع 2


موقع Heedyou اضغط هنا للتسجيل موقع جيد للربح من مشاهدة الاعلانات الموقع يشتغل من 2012 الى الان. الارباح من مشاهدة الاعلانات من 0.0005 دولار الى 0.01 دولار ربما اكثر لكل اعلان كما يمكنك الربح عبر رابط الاحالة اكمال العروض و الاستطلاعات. الحد الادنى للسحب 1 دولار على البايير و الباي بال كما يمكنك السحب عبر سكريل الحد الادنى 5 دولار.


الموقع 3 


موقع Clixtoyou اضغط هنا للتسجيل موقع يشتغل من 2019 يمكن تربح عبر مشاهدة الاعلانات اعلانات كثيرة لكن ربح قليل 0.001 دولار للاعلان كحد اقصى يمكن بعد عمل مستمر تظهر اعلانات فيها ربح اكبر هنالك طرق اخرى للربح اكمال العروض و الربح من الاحالات و طرق اخرى. الحد الادنى للسحب 0.1 دولار فقط عبر بايير payeer faucetpay airtm و طرق اخرى.


الموقع 4


موقع Earnbitmoon اضغط هنا للتسجيل موقع معروف جدا و اشتغل فيه الى الان يمكن تربح بيتكوين دولار بايير عبر مشاهدة الاعلانات اكمال المهام و العروض اكمال استطلاعات و الربح من الاحالات. ارباح الاعلانات ليست بالكبيرة 0.00125 دولار اعلى سعر تقريبا يمكن تجد اعلانات احسن. الحد الادنى للسحب 0.2 دولار على بنك البايير تساوي 2000 نقطة في الموقع نفس الشيء بالنسبة لسحب البيتكوين على faucetpay.



الموقع 5


موقع Coinpayu اضغط هنا للتسجيل موقع ممتاز جدا لربح عملة بيتكوين عملات رقمية اخرى و دولار كذلك عبر مشاهدة الاعلانات 4 ساتوشي بيتكوين اكثر او اقل على حسب الاعلان كما يمكنك ربح عبر اكمال العروض و الاستطلاعات كما يمكنك الربح من رابط الاحالة و بيع الاحالات الحد الادنى للسحب على بايير 860 نقطة كذلك العملات الرقمية على faucetpay بنفس الحد الادنى للسحب الا اذا اردت طريقة اخرى للسحب يكون الحد الادنى مرتفعة عن ذلك.


الموقع 6


موقع Adbtc اضغط هنا للتسجيل موقع قديم جدا و معروف جدا لربح عملة بيتكوين و روبل مجانا عبر مشاهدة الاعلانات يمكن تجد اعلان 11 ساتوشي بيتكوين اي 0.005 دولار تقريبا يمكن اكثر يمكن اقل على حسب الاعلان كذلك يمكن تربح عبر رابط الاحالة و تجاوز الروابط المختصرة. الحد الادنى للسحب 500 ساتوشي بيتكوين على faucetpay بالنسبة للروبل على البايير payeer الحد الادنى للسحب 5 روبل.


الموقع 7


موقع Larvelfaucet اضغط هنا للتسجيل الموقع يشتغل من 2018 الى الان و يدفع للناس يمكن تربح عملة بيتكوين ليتكوين و دوجكوين عبر مشاهدة الاعلانات كل اعلان تشاهدة تتحصل على نقاط ما تسحبها عملات رقمية كما يمكنك الربح من رابط الاحالة اكمال العروض و المهام و طرق اخرى للربح. لا يوجد حد ادنى للسحب على faucetpay كما يمكنك السحب لاي مكان لكن هنالك حد ادنى.



الموقع 8


موقع Bithub اضغط هنا للتسجيل الموقع يشتغل من 2015 الى الان هنالك طرق ربح عديدة من الموقع من بينها مشاهدة الاعلانات هنالك 300 اعلان او اكثر يوميا كما يمكنك ان تربح عبر اكمال العروض و الربح من الاحالات 55 % و طرق اخرى للربح. الحد الادنى للسحب 0.2 دولار على بايير payeer كما يمكنك السحب على faucetpay cwallet binance و طرق اخرى للسحب.



الموقع 9 


موقع Teaserfast اضغط هنا للتسجيل موقع ممتاز للربح من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات يكون اسهل على الحاسوب يمكن تشتغل عبر الهاتف لكن عليك تحميل متصفح كيوي كما يمكن الربح من رابط الاحالة. الحد الادنى للسحب منخفض جدا 1 روبل فقط و سحب فوري على بايير payeer كما يمكنك السحب عبر webmoney.


الموقع 10 


موقع Visit-box اضغط هنا للتسجيل موقع معروف جدا للربح من مشاهدة الاعلانات صحيح ارباحه قليلة لكن هنالك اعلانات كثيرة الى الان ناس تشتغل فيه من 2017 يدفع للناس الحد الادنى منخفض جدا 1 روبل فقط على بنك البايير payeer بالطبع يمكن تربح عبر رابط الاحالة نسبة كبيرة 50 % لكل شخص يسجل من خلالك و يشتغل في الموقع.


الموقع 11


موقع Buxmoney اضغط هنا للتسجيل موقع يشتغل من 2021 الى الان و يدفع عملة روبل عبر مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات كذلك اكمال المهام و الربح من رابط الاحالة. ارباح مشاهدة الاعلانات قليلة 0.014 روبل تصل الى اكثر اذا كانت مدة الاعلان طويلة المميز هنالك اعلانات كثيرة. الحد الادنى للسحب 200 روبل على بنك البايير برفكت موني 50 روبل و طرق اخرى للسحب.


الموقع 12


موقع Buxad اضغط هنا للتسجيل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات 0.06 روبل اكثر او اقل كما يمكنك الربح من مشاهدة الفيديوهات اكمال المهام و الربح من الاحالات الحد الادنى للسحب 2 روبل على بنك البايير Payeer.







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -