airtm التسجيل في الموقع و تحويل الاموال لكل البنوك

 

 بطاقة ماستر كارد افتراضية للشراء من اي مكان في العالم مع تحويل الاموال لكل البنوك airtm



airtm بطاقة ماستر كارد افتراضية للشراء من اي مكان في العالم مع تحويل الاموال لكل البنوك


مرحبا بالجميع العديد من الناس تجد صعوبة في تفعيل الباي بال Paypal صعوبة اكبر للشراء عبر الانترنت من المواقع العالمية كذلك العديد من الناس تتعرض الى مشاكل في تحويل الاموال من بنك الكتروني الى اخر اليك الحل في موقع واحد يوفر كل هذه الخاصيات و أكثر انه موقع airtm سنتعرف على خاصيات الموقع المميز طريقة للربح منه مع شرح لطريقة التسجيل و التفعيل في airtm كل هذا و أكثر في هذه المقالة.


ما سنتطرق اليه في المقالة ؟

1- خاصيات موقع airtm
2- طريقة الربح من موقع airtm
3- طريقة تفعيل حسابك في موقع airtm
4- التسجيل في موقع airtm
5- تحويل من بايير الى بينانس airtm 



في هذا الفيديو شرحت كل النقاط




1- خاصيات موقع airtm


يقدم لنا موقع airtm خاصيات عديدة سنذكر منها

الخاصية 1    بطاقة ماستر كارد افتراضية بسعر رخيص تمكنك من تفعيل الباي بال والشراء عبر الانترنت من كل المواقع و من اي مكان في العالم ما عليك فعله هو الضغط على virtual cards لتجد امامك بطاقة ماستر كارد افتراضية فيها اسم شخص كود لها تاريخ و cvv  بالإضافة الى هذا نجد معلومات اخرى تخص البطاقة مثال البطاقة ليست متجدده على كل عملية شراء الاقتطاع 1.25 دولار لا تستعمل البطاقة في مواقع البالغين و القمار وأخيرا عند الشراء ضع معطيات الموقع يمكنك معرفة كل هذا و اكثر عندما تقوم بإنشاء حساب.

لكن في الوقت الحالي لا تفعل الباي بال هنالك مشكلة في عنوان البطاقة لدي صديق فعل الباي بال بها لكن عندما اراد تفعيل الباي بال مرة اخرى لم تفعل قلت لمن لا يعرف حتي لا يقع في مشكلة لكن البطاقة الافتراضية تشتغل يمكنك شراء بها من اي موقع و اي مكان في العالم و نتمني ان تعود البطاقة لتفعل الباي بال من جديد 

 على العموم ما يهم الان هو اضغط على Get a Card لتأتيك صفحة ضع فيها الاسم الخاص بك الذي سيظهر في البطاقة و ضع المبلغ الذي تريد شرائه في شكل  بطاقة ماستر كارد افتراضية على سبيل المثال انت تريد 10 دولار يجب عليك ان تدفع 14.10 دولار نظير ذلك الفرق بين السعرين هو سعر البطاقة مع اقتطاعات بطبيعة الحال لا يمكن شراء هذه البطاقة الا ما يكون لديك رصيد في موقع  airtm لذلك يجب عليك شحن الحساب.

الخاصية 2     يمكن ان تشحن حسابك عبر عشرات الطرق و البنوك خاصية ممتازة ما عليك الا الضغط على   Add لتجد فيها العديد من الطرق و البنوك لكي تشحن حسابك من باي بال بايير سكريل نتلر paypal payeer skrill neteller amazon uphold و بنوك اخرى للشحن اضغط على كلمة  Mor Payment Methodsمثل بايونير و بنوك الكترونية اخرى بالإضافة الى هذه هنالك اختيار البنك المحلي أنا من تونس يمكن ان اشحن عبر بنك تونسي شخصيا لم اجربها لكنها موجودة ستجد كل الدول مصر الجزائر المغرب كل دول العالم و ستجد ويسترن يونيون western union  و العملات الرقمية بيتكوين ليتكوين و غيرها
 يعني هنالك العشرات من الطرق و البنوك اختر ما تريد و قم بالشحن كذلك الحال مع السحب withdraw يعني لديك أموال في رصيدك airtm يمكن ان ترسلها الى اي بنك الكتروني في العالم و حتي بنك محلي.

و هنا نقف العديد من الاصدقاء يسألون كيف يمكن ان نسحب ارباحنا من بنك البايير Payeer  اضغط هنا للوصول للبنك نسحبها و تصل الاموال بين ايدينا موقع airtm  حل من الحلول يمكن ان ترسل اموالك الى الموقع و من الموقع الى حسابك البنكي المحلي ان شاء الله سنجرب الطريقة اذ نجحت سأشارككم اياها احبتي الكرام.

الخاصية 3    هي تحويل الاموال من بنك الى بنك اخر ما عليك الا الضغط على كلمة Transfers لتجد البنوك المدعومة و كلمة From / To   من الى  اختر الرصيد و البنكي الذي تريد هنالك العديد من الاختيارات و الطرق منها تحويل الاموال من باي بال الى ويسترن يونيون / التحويل من سكريل الى ويسترن يونيون / التحويل من بايير الى باي بال و العكس كذلك يعني تحويلات لا تعد و لا تحصى. خاصية جميلة و ممتازة لمن يبحثون على رصيد و لم يجدو وسيط للشحن أو لم يثقوا في احد يلعب دور الوسيط من بنك الى اخر موقع airtm يلعب هذا الدور بامتياز بأمن و مصداقية.
 كذلك الحال في العملات الرقمية يمكنك شراء عملة بعملة اخر ليتكوين ببيتكوين  Litecoin Bitcoinعلى سبيل الذكر لا الحصر ما عليك الا الضغط على crypto لتجد العديد من العملات الرقمية بيع و شراء في العملات الرقمية.



2- طريقة الربح من موقع airtm


هنالك طريقة ربح مباشرة من موقع airtm  و هي الربح من رابط الاحالة الخاص بك كل ما عليك الضغط على invite friends انسخ رابط الاحالة الخاص بك.
و أنشره بين الاصدقاء على الفيسبوك تويتر انستقرام فيديو على اليوتيوب كذلك لكي تربح دولارات من موقع airtm يجب على المسجلين ان يقوموا بالإيداع في الموقع اقل مبلغ 1 دولار 3 اشخاص يقومون بذلك انت تربح 1 دولار و العديد من التفاصيل الاخرى.



3- طريقة تفعيل حسابك في موقع airtm


بعد التسجيل في الموقع رابط التسجيل تجده اسفل المقالة اضغط على
 settings verification بعد اضغط على verify documents now لتأتيك 3 اختيارات جواز سفر / رخصة سياقة / بطاقة هوية اختر الذي يناسبك لكن اود ان اقول معلومة مهمة موقع airtm يقبل الوثائق باللغة الاجنبية لا العربية و هذا عن تجربه شخصيا ارسلت بطاقة هوية باللغة العربية و لم تقبل لذلك سأرسل جواز سفر و ان شاء الله يفعل العديد من الناس يشتغلون به بشكل عادي. 

أما عن  السؤال هل يمكن ان تستخدم حساب في موقع  airtm بدون تفعيل ؟ نعم يمكن استخدام الموقع دون تفعيل شخصيا ارسلت 0.11 دولار الى airtm  و هو غير مفعل ارسلت ارباحي من موقع  divbux اضغط هنا للوصول للموقع و الربح من الانترنت من مشاهدة الاعلانات للمبتدئين. لكن من المستحسن تفعيل الحساب.



4- التسجيل في موقع airtm


اضغط هنا للوصول لواجهة موقع airtm بعد الوصول ضع المعلومات الخاصة بك تريد حساب فردي أما للأعمال Business يمكن ان تسجل عبر الفيسبوك أو الايميل انصحك بالايميل ضع الايميل الخاص بك الاسم 1 و 2 اضغط على سجل فعل حسابك عبر الايميل الذى ارسل اليك اكمل المعلومات الخاصة بك من عنوان و كلمة سر و رقم هاتف سيرسلون لك كود من 6 ارقام الى الهاتف الخاص بك ضعه بالشكل الصحيح في حسابك مبارك اصبح لك حساب في موقع airtm


اضغط هنا للتصويت كي تتم اضافة D17 الى منصة airtm حتى نتمكن من تحويل استقبال و سحب عبر هذه طريقة و اذا اردت اضافة طريقة استقبال و ارسال جديدة تواصل معهم عبر بريد الالكتروني.



5- تحويل من بايير الى بينانس airtm 


هل تريد تحويل دولار روبل على بنك البايير الى دولار usdt على بينانس حتى لو ان حسابك جديد و غير مفعل شرحت الطريقة في فيديو اضغط هنا للتسجيل في payeerاضغط هنا للتسجيل في binance.


فيديو تحويل من بايير الى بينانس airtm




الله يوفق الجميع الى اللقاء مع بنك و شرح ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -