انشاء حساب سكريل skrill و شحنه عبر وسيط موثوق موقع money exchange sefina

 انشاء حساب سكريل skrill و شحنه عبر وسيط موثوق موقع money exchange sefina


انشاء حساب سكريل skrill و شحنه عبر وسيط موثوق موقع money exchange sefina


مرحبا بالجميع العديد من الناس تبحث على بنك الكتروني جيد يكون امن قابل للسحب و الايداع انت في المكان الصحيح سنقدم في هذه المقالة طريقة انشاء حساب في بنك السكريل skrill و شحنه بالدولارات و الاوروات مع شرح بنك سكريل.


بنك سكريل أحسن بديل للباي بال paypal مع مشكلة الباي بال في العديد من الدول الحل الانسب هو بنك السكريل لاستقبال الاموال و ارسالها دون مشاكل.


سنقدم في المقالة


1- انشاء حساب سكريل  skrill

2-  مشكلة شحن بنك سكريل skrill

3- شحن بنك سكريل عبر موقع وسيط money exchange sefina 


الفيديو شرحت فيه كل النقاط




1- انشاء حساب سكريل  skrill


اضغط هنا للوصول لواجهة التسجيل في بنك سكريل skrill . 

عند وصولك لواجهة الموقع ما عليك الا الضغط على register بعد ذلك قم بكتابة الاسم الاول الثاني / اختر البلد الخاص بك / اختر العملة المستعملة في بنك سكريل الخاص بك من المستحسن اختر الدولار الامريكي او الاورو لا تختر العملة المحلية الخاصة ببلدك / ضع كلمة المرور الخاص بك 8 خصاءص في كلمة المرور حروف ارقام و رموز يجب ان تكون كلمة قوية و في النهاية اضغط على register مبروك اصبح لك حساب في بنك سكريل لكن المشكلة الان في شحن حساب سكريل  skrill.


2- مشكلة شحن بنك سكريل  skrill


عندم تفتح الحساب في بنك سكريل تجد 3 اقتراحات استقبال الاموال / استعمال العملات المشفرة الرقمية مثل البيتكوين و غيره / ارسال الاموال.


عن تجربة شخصية اكملت المراحل من وضع العنوان و رقم الهاتف و العديد من المعطيات الشخصية كذلك pin رقم يتكون من 6 اعداد لحماية حسابك.


عند وصولي للشحن الحساب في بنك skrill لاستعماله في المواقع المختلفة للشراء او للعمل للربح من الانترنت لم استطع شحن حسابي في البنك الالكتروني ببطاقتي المحلية e-dinar علي سبيل المثال انا من تونس.



لكي تشحن حسابك في سكريل يجب عليك ان تمتلك بطاقة عالمية visa / master card و هذا ليس متوفر للجميع بالخصوص في البلدان العربية اذن ماهو الحل لشحن الحساب و الانطلاق للربح من الانترنت و الاستثمار للربح اكثر ؟ هنالك 3 حلول الحل رقم 1 العمل في مواقع تدعم السحب الى السكريل ان شاء الله سنقدم فيديو و مقالة في هذا الغرض افضل المواقع لشحن بنك سكريل  skrill .


الحل رقم 2 تتواصل مع شخص يرسل لك دولارات على حسابك و انت ترسل له اموال محلية على حسب المفاهمة الحاصلة بين الطرفين مع الاسف هذه الطريقة ليست مضمونة لان هنالك اشخاص محتالة اذن سنعتمد الطريقة 3.


الحل رقم 3 الاستعانة بموقع وسيط صادق و موثوق لتحويل الاموال من بنك الكتروني الى اخر دون مشاكل و تحيل هذا ما سنتحدث عنه في نقطة 3


3- شحن بنك سكريل عبر موقع وسيط  money exchange sefina


اضغط هنا للوصول لواجهة موقع   money exchange sefina .


موقع لتحويل الاموال من بنك الكتروني الى اخر موقع صادق و ممتاز عن تجربة اتحدث كل ما عليك فعله انشاء حساب في الموقع بكل سهولة و تفعيله بالضغط على الرابط الذي تجده في الايميل الذي تسجلت به.


موقع money exchange sefina

لديه خيارات عديدة يمكنك تحويل الاموال من باي بال paypal بايير payeer و كذلك سكريل skrill و بنوك الكترونية اخرى.

تجربتي الشخصية حولت 5 $ من بنك البايير الى بنك السكريل دون مشاكل في وقت وجيز في 2 ساعات انت و التحويل و انت و وقت التحويل يمكن ان تستغرق العملية 3 دقائق لا تخف الموقع صادق و يرسل الاموال.


معلومات مهمة التحويل من بنك البايير الى سكريل الحد الادنى للتحويل هو 5 دولار. الاقتطاعات على 1 دولار ياخذ الموقع 0.25 دولار يعني ارسلت 5 دولار وصلت لحسابي على سكريل 3.75 مع اقتطاع طفيف من بنك البايير يقدر ب 0.05 دولار بنك مميز البايير كذلك السكريل الاقتطاعات طفيفة 1.9 % على ما اظن.


هذه كنت تجربتي مع موقع  money exchange sefina كانت تجربة جديدة و ممتازة اذن لا تتردد و حول اموالك عبر هذا الموقع الصادق ان اردت شحن حسابك في بنك سكريل skrill على ذكر بنك سكريل بعد وصول الاموال اليه واجهة الحساب تغيرت اصبح هنالك العديد من الخيارات سنتحقق في امور تفعيل حساب سكريل skrill  و طلب البطاقة البلاستيكية لبنك سكريل في قادم المقالات و الفيديوهات سنتطرق لهذه المواضيع ان شاء الله.


يمكننا الربح من موقع  money exchange sefina عبر 2 طرق من رابط الاحالة الخاص بك تربح 1 % على كل تحويلة يقوم بها اصدقاءك المسجلين عن طريقك بالنسبة للطريقة 2 القيام بمراجعة للموقع و انشاء فيديو على اليوتيوب و تقوم بارساله لهم عبر صفحتهم على الفيسبوك و ستربح مبلغ بين 1 الى 5 دولار


الى اللقاء مع موضوع و موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -