ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات مواقع صادقة للربح و طرق التحويل

 

ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات مواقع صادقة للربح و طرق التحويل


ربح البيتكوين الكل يريد ربح هذه العملة الافتراضية الجديدة و الغريبة من 0 دولار تقريبا الى 69 الف دولار في وقت وجيز من 2009 الى الان, سنجيب على العديد من الاسئلة في هذه المقالة كيف تكسب بيتكوين مجانا هل يمكن تربح 1 بيتكوين في اليوم كيف تحول بيتكوين الى دولار طرق و مواقع صادقة لربح عملة Bitcoin btc.



في هذه المقالة سنطرح اسئلة و سنجيب عليها و نقدم طرق و مواقع لربح و تحويل بيتكوين الى دولار كل النقاط التي سنتطرق لها في هذه المقالة :


1. هل الربح من البيتكوين حقيقي ؟

2. كيف ابدأ العمل في البيتكوين ؟

3. كيف تكسب بيتكوين مجانا ؟

- ربح البيتكوين من مشاهدة الإعلانات

 - ربح البيتكوين بدون توقف

- مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق

- ربح البيتكوين من اللعب


4. كيف تحول بيتكوين الى دولار ؟


5. كيف تربح 1 بيتكوين يوميا ؟

- الحصول على 1 بيتكوين مجانا



1. هل الربح من البيتكوين حقيقي ؟


أكيد أخي الكريم الربح من البيتكوين حقيقي و عن تجربه شخصية اشتغلت على مواقع مجانية و ربحت عملة بيتكوين كذلك حولتها الى دولار كما يمكنك الشراء عبر البيتكوين, صحيح اي شيء جديد يبدو غريب و غامض عليك تجربه بنفسك لكي تتأكد من مصداقيته و حقيقته, لن اخبرك انه لا يوجد نصب و كذب من مواقع و ناس لكن هنالك المواقع و المنصات كذلك الطرق الحقيقية التي سنذكرها الان.



2. كيف ابدأ العمل في البيتكوين ؟


صحيح البداية صعبه لكن عليك ان تتعلم و تستمر في التعلم لكي تعرف العمل بالبيتكوين و تصرف معه بالشكل الصحيح ليس العمل في البيتكوين لان البيتكوين ليس عمل بل هو عملة رقمية مشفره, لا تخف سأبسط لك الامر اذا تقصد بسؤالك كيف ابدأ العمل في البيتكوين يعني كيف تربح من خلال البيتكوين اليك الاجابة الان.


- تريد ربح عملة بيتكوين لكن لا تعرف المواقع و المنصات التي ستستقبل فيها هذه العملة ؟ 


سهل جدا اخي الكريم هنالك منصة اسمها فوست باي اضغط هنا للتسجيل Faucetpay 


فيديو شرحت فيه منصة Faucetpay التسجيل تفعيل و الربح




بعد التسجيل في هذه المنصة او الموقع ستجد محفظة لعملة بيتكوين bitcoin btc  تستعملها في استقبال و ارسال هذه العملة هنالك منصات اخرى مشابهه لكن فوست باي الافضل و الاسهل, الان عليك البحث على مواقع مجانية لربح عملة بيتكوين و هذا ما سنقدمه في المقالة في نقطة 3 من الشرح.


- تريد التداول في بيتكوين بيع و شراء و ربح فارق السعر و لا تعرف هذه المنصات ؟


لا تقلق عزيزي القارئ هنالك العديد من المنصات لتداول عملة بيتكوين من اشهرها منصة بينانس اضغط هنا للتسجيل Binance


فيديو شرحت فيه Binance طريقة البيع و الشراء




لكن نصيحة قبل ان تشحن حسابك بطريقة المجانية او تدفع مال من حسابك الخاص تعلم التداول على اصوله و انطلق في هذا المجال الكبير لان فيه خطر الخسارة.


3. كيف تكسب بيتكوين مجانا ؟


هنالك العديد من المواقع المجانية تمكنك من ربح عملة بيتكوين مجانا, لن تربح الكثير لان هذه الطرق مجانية و سهله, لمن يريد التجربه و لا يريد الاساليب و الطرق الصعبه للربح يمكن ان يجرب هذه الطرق و المواقع ربما للاكتشاف لجمع راس مال لكن الصراحة تتطلب وقت طويل سنقوم بتقسيمها الى 4 طرق :


- ربح البيتكوين من مشاهدة الإعلانات


هنالك العديد من المواقع سنقدم 3 منها صادق و يدفع الى الان


الموقع 1


موقع Coinpayu اضغط هنا للتسجيل يشتغل منذ سنوات يمكن ان تربح عبر مشاهدة الاعلانات ستجد اعلانات كثيره كل يوم كل اعلان و ربح الخاص به عليك ان تضغط على الاعلان تعود للموقع الرئيسي و تنتظر الوقت المحدد, ستجد طرق اخرى للربح اكمال المهام و العروض و الربح من الاحالات الحد الادنى للسحب 2000 ساتوشي بيتكوين على فوست باي و طرق اخرى للسحب.


الموقع 2 


موقع Adbtc اضغط هنا للتسجيل يشتغل منذ فترة طويله من خلاله يمكن تربح عملة روبل كذلك اجزاء من عملة بيتكوين عبر مشاهدة الاعلانات و تجاوز روابط مختصره و رابط الاحالة ستجد العديد من الاعلانات في بعض الاحيان تجد اعلانات فيها ربح جيد في بعض الاحيان الاخرى تجد اعلانات ربحها قليل على حسب المعلن الحد الادنى للسحب 500 ساتوشي بيتكوين على فوست باي.


الموقع 3 


موقع Larvelfaucet اضغط هنا للتسجيل موقع يشتغل منذ سنوات و يدفع يمكن تربح عبر مشاهدة الاعلانات و طرق اخرى للربح الربح من صنبور بيتكوين اكمال المهام و العروض كذلك الربح من الاحالات ارباح قليله من مشاهدة الاعلانات ستجد اعلانات يومية ptc ads يمكن تسحب عبر بيتكوين ليتكوين و دوجكوين على فوست باي بدون حد ادنى للسحب دفع فوري اذا اقل من 150 الف.



- ربح البيتكوين بدون توقف


لن تجد منصات و مواقع عديدة فيها ميزة ربح البيتكوين بدون توقف الا بشكل نادر و ان وجدت ارباحه قليله جدا جدا ساقترح عليكم موقع Cryptofuture اضغط هنا للتسجيل.


 يمكن تربح عملة بيتكوين كل 5 دقائق و عملات اخرى كل 2 دقائق منهم عملة ليتكوين دوجكوين و غيرها من العملات اي انك لن تتوقف على الربح و السحب يصل فوري على فوست باي.



- مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق


هنالك العديد من المواقع لربح عملة بيتكوين مجانا كل 5 دقائق من بينها


الموقع 1


 موقع Onebitco اضغط هنا للتسجيل كل 5 دقائق تفتح كابتشا و تجمع 3 ساتوشي بيتكوين تصلك على الفور في حسابك على فوست باي في بعض الاحيان لا تشتغل حاول من جديد لتربح كما يمكنك الربح من رابط الاحالة الخاص بك.


الموقع 2  


موقع Viefaucet اضغط هنا للتسجيل موقع معروف جدا يشتغل لسنوات فيه طرق ربح و كسب اجزاء من عملة البيتكوين هنالك خاصية صنبور faucet btc كل 4 دقائق الحد الادنى للسحب 500 tokens تصل لها عبر تجاوز 10 صنابير طرق اخرى للربح اكمال العروض و المهام مشاهدة الاعلانات و غيرها من طرق سحبت منه شخصيا العديد من المرات على Faucetpay.



الموقع 3 


موقع Earnbitmon اضغط هنا للتسجيل موقع سهل للربح يمكن تسحب عملة بيتكوين على فوست باي او اي محفظة اخرى كذلك يمكن تسحب دولار بايير هنالك طرق ربح عديده من بينها صنبور كل 5 دقائق يمكن ان تربح نقاط و تسحبها بيتكوين الحد الادنى للسحب 2000 نقطة ما يعادل 0.2 دولار.



- ربح البيتكوين من اللعب


هنالك تطبيقات و مواقع عديدة لربح بيتكوين عبر لعب سنذكر تطبيق واحد هو تطبيق Mcrypto اضغط هنا لتحميل.


فكرة جميله من التطبيق تجرب العاب و كل دقيقه لعب تتحصل على نقاط بالاضافة الى ذلك هنالك نظام احالة جيد و طرق اخرى للربح، بالنسبة للسحب عبر بينانس Binance اول سحب من هذا تطبيق 0.05 دولار بعد ذلك يصبح الحد الادنى 0.3 دولار 2900 نقطة يمكن تسحب دولار رقمي بيتكوين و غيرها من العملات الرقمية.



4. كيف تحول بيتكوين الى دولار ؟


سؤال مهم جدا ساشرح الان طريقتي في تحويل بيتكوين الى دولار رقمي usdt و هنالك طريقة 3 ساشرحها كذلك :


الطريقة 1 


تحويل بيتكوين الى دولار رقمي عبر فوست باي faucetpay استعمل خاصية coin swap او مبادلة العملات لكن هنالك اقتطاع 5 % تقريبا لكل مبادلة.


فيديو شرحت فيه coin swap faucetpay 




الطريقة 2 


بيع بيتكوين الى دولار رقمي usdt عبر منصة بينانس binance شرحت طريقة في فيديو كذلك اما ان تقوم بالتداول spot او تستعمل خيار تحويل و تغيير coinvertire 


شرحت طريقة في فيديو binance coinvertire



الطريقة 3 البحث على مواقع وسيطه ذات مصداقيه تحول عملات رقمية بيتكوين دولار رقمي الى دولار بايير دولار باي بال و غيرها من طرق سارجح لكم مواقع وسيطه جربت 2 منها و هي changeet money-exchange-sefina مواقع تتمتع بالمصداقية عن تجربه.


موقع changeet اضغط هنا للتسجيل


موقع money-exchange-sefina  اضغط هنا


موقع best change اضغط هنا للتسجيل



5. كيف تربح 1 بيتكوين يوميا ؟


سؤال ما رايك ان تربح 1 بيتكوين يوميا هذا مستحيل في الوقت الحالي ربما في سابق سنة 2009 2010 في ذلك الوقت كان سعر البيتكوين سنتات الان سعره 40 الف دولار مستحيل ان تربح يوميا 1 بيتكوين ربما اذا كان لك مال كثير 400 الف دولار و اكثر تشتري بيتكوين و تنتظر الى ان يرتفع و تقوم ببيعه و بالتالي تربح بيتكوين طريقة استثمارية تتطلب مبالغ خياليه للربح.


- الحصول على 1 بيتكوين مجانا ممكن ؟


اذا قلت لي ذلك الان اقول لك مستحيل لكن بحثت وجدت بينانس فيها مسابقة يمكن تضغط و تربح 1 بيتكوين حسب راي امر مستحيل عليك ان تضغط و لا يضغط الاخرين على زر طيلة 60 ثانيه التفاصيل في هذا فيديو اظن طريقة للترويج لمنصتهم ليس الا.




الى اللقاء مع مقالة جديدة من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -