الربح من الانترنت كل احالة 0.65 دولار اثبات سحب عبر البايير 1 دولار الحد الادنى للسحب bestchange

 الربح من الانترنت كل احالة 0.65 دولار اثبات سحب عبر البايير 1 دولار الحد الادنى للسحب bestchange 


الربح من الانترنت كل احالة 0.65 دولار اثبات سحب عبر البايير 1 دولار الحد الادنى للسحب bestchange


مرحبا بالجميع من منا لا يريد الربح السريع بدون خبرة بدون رأس مال فرصة للربح من الانترنت بدون رأس مال في هذه المقالة سأقدم لكم موقع مميز يشتغل لسنوات مجال عمله التحويل بين البنوك و العملات الرقمية كيف سنربح منه بالانضمام برنامج التسويق بالعمولة ستربح 0.65 دولار على كل حالة نشيطة اسم الموقع bestchange سنقدم في هذه المقالة التسجيل في هذا النظام الربحي طرق الترويج مع اثبات سحب من الموقع.


ماذا سنقدم في الفيديو


1- طرق الربح من موقع bestchange

2- اثبات سحب من موقع bestchange

3- التسجيل في موقع bestchange

4-  تجربتي في موقع bestchange صادق ام نصاب


فيديو شرحت فيه كل النقاط





1- طرق الربح من موقع  bestchange


قبل الخوض في طرق الربح من الموقع تعريف صغير لموقع bestchange أو best change هو موقع لتحويل العملات الرقمية و الاموال من بنك الكتروني الى اخر على سبيل المثال شخص يريد تحويل رصيد من بايير الى باي بال أو العكس يمكن له الدخول و القيام بذلك هنالك العديد من الشركات و الوسطاء في الموقع كذلك بالنسبة للعملات الرقمية من بيتكوين الى دوجكوين يمكنك ذلك الموقع معروف جدا و يشتغل منذ سنوات كيف يمكن ان نربح منه ؟


الطريقة 1    الربح من رابط الاحالة الخاص بك ستجد رابط التسجيل في اخر المقالة على العموم عند وصولك الى الموقع اضغط على زر affiliate programme  بعد ذلك اضغط على كلمة registre  ستتوجه الى صفحة فيها كل الارباح الممكنة من كل شخص قمت بإحالته للموقع برابط الخاص بك 


الارباح المتوقعة كحد اقصى 0.65 دولار يمكن ان تكون اكثر لكنها على اجزاء مختلفة مثال 0.04 دولار عند الضغط على الرابط فقط عندما يعود للموقع غدا 0.01 دولار و تصل الارباح الى 0.15 دولار عندما يعود بعد 120 يوم و العديد من التفاصيل الاخرى اكتشفها أنت أخي الكريم أختي الكريمة أنه موقع رهيب للربح استغلوه انه الدخل السلبي passive income على كل سجل من تلك الصفحة بعد التسجيل و التفعيل ستجد رابط 


انسخه و روجه على أوسع نطاق لكن لا تضع رابط مباشر في الفيسبوك لان الأرباح لا تحسب ضعه في موقعك و انشره أو قم بنشر فيديو تتحدث فيه على الموقع أو انت تحول من عملة الى عملة أخرى


الطريقة 2    ربح البيتكوين عبر صنبور faucet bitcoin  الربح كل ساعة من 1 الى 100 ساتوشي الحد الادني للسحب 1000 ساتوشي



2- اثبات سحب من موقع  bestchange 


الموقع معروف جدا و صادق سأنشر لكم اثبات سحب 1 دولار على البايير اضغط هنا للتسجيل في بنك payeer 



فيديو اثبات سحب شخصي من موقع  bestchange




الحد الأدنى للسحب 1 دولار الارباح تصل بعد 5 ايام من السحب لكن اول سحب سيتواصل معك الموقع و يطلب منك مصدر الزيارات ارسلت لهم مصدر الزيارات الخاص بي و بعد 3 ايام تقريبا وصل السحب.


هذه صورة لاثبات سحب من موقع bestchange


bestchange اثبات سحب من موقع بايير



3- التسجيل في موقع  bestchange 


اضغط هنا للتسجيل في موقع bestchange عند وصولك للموقع اضغط على affiliate programme بعد ذلك اضغط على registre انزل للاسفل ضع اسم مستخدم بريدك الالكتروني كلمة المرور وافق على كل الشروط اضغط على زر التسجيل فعل حسابك عبر الرسالة من الموقع تجدها في بريدك الالكتروني الذي سجلت به و الله يوفق الجميع.


لربح عملة بيتكوين مجانا من موقع Best Change عبر Faucet Btc اضغط هنا الحد الادنى للسحب 1000 ساتوشي بيتكوين كل 60 دقيقة يمكن ان تشترك تفتح الكابتشا و تربح من 1 الى 100 ساتوشي اسحب عبر بينانس اضغط هنا للتسجيل Binance لا تسحب عبر ويب موني او بايير كذلك microwallet لا هذا ما حدث معي في سابق سحبت و لم تصلني الارباح سنجرب الان عبر بينانس




4-  تجربتي في موقع bestchange صادق ام نصاب


فيديو تجربتي مع الموقع



بالمختصر احبتي بعد وصولي الى 1.04 دولار اي انني تجاوزت الحد الادني للسحب انتظرت 5 ايام لم تصلني الارباح عندما فتحت حسابي وجدته معلق لماذا الله أعلم لاني طلبت السحب ؟ 

ربما في سابق روجت عبر الفيسبوك و قمت بتبادل زيارات هنالك لذلك تم حضر حسابي سنجرب من جديد و ان شاء الله نسحب .... و بعد فترة شاهدة اثبات سحب جديد من الموقع قررت العودة و انشاء حساب جديد و لم انشر على الفيسبوك و سحبت من الموقع و وصلت الارباح في حسابي على بايير الاثبات في نقطة 2 من المقالة.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Xandon
    Xandon 14 أكتوبر 2022 في 1:52 م

    چاہے آپ اسے پسند کریں یا نہ کریں، آپ کو ایک نظریاتی کورس کرنا ہوگا اور راستے میں اپنے تجارتی علم کے ذخیرہ کو مسلسل بھرنا ہوگا۔ لیکن fbs بروکر کے ساتھ، forex pk پر ٹریڈنگ کم خطرناک ہو جاتی ہے، کیونکہ یہ ایکسچینج انٹرمیڈیری اپنے کلائنٹس کو زیادہ سے زیادہ تعاون، منافع بخش اکاؤنٹس اور لین دین کھولنے کے لیے مفید معلومات فراہم کرتا ہے۔

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -