ربح عملات رقمية مجانا بيتكوين و عملات أخرى دون حد ادنى للسحب Viefaucet Faucetpay


 ربح عملات رقمية مجانا بيتكوين و عملات أخرى دون حد ادنى للسحب Viefaucet Faucetpay  


ربح عملات رقمية مجانا بيتكوين و عملات أخرى دون حد ادنى للسحب Viefaucet Faucetpay


مرحبا بالجميع من أسهل طرق الربح من الانترنت مشاهدة الاعلانات و تجاوز الروابط المختصرة سنشرح في هذه المقالة موقع جديد لربح العملات الرقمية عبر طرق ربح سهلة بهذه الطريقة يمكن أن تجمع رأس مال عبر الانترنت و الايجابي في العملات الرقمية يمكن لأي عملة ان ترتفع بشكل كبير و بالتالي ارباحك تتضاعف اسم الموقع Viefaucet سأشرح طرق الربح اثبات سحب مع طريقة التسجيل في الموقع.


ماهي النقاط التي سنشرحها ؟


1- طرق الربح من موقع Viefaucet

2- اثبات سحب من موقع Viefaucet

3- طريقة التسجيل في موقع Viefaucet


فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع Viefaucet


هنالك طرق عديدة للربح من الانترنت عبر موقع Viefaucet سنقدم ابرزها الان لكن قبل ذلك يجب ان تسجل في الموقع الرابط تجده اسفل المقالة.


الطريقة 1  الربح من المكافآت اليومية ما عليك الا ان تضغط على Daily Bonus لتجد مكافئات جيدة تنطلق من 60 Tokens يمكن ان تجمع كل 4 ساعات الارباح ترتفع كل مرة اضغط على Claim  لتربح.


الطريقة 2  الربح من الصنبور Faucet كل 3 دقائق تربح 45 Tokens كل يوم الحد الاقصى 1000 مرة ما عليك الا ان تكمل الكابتشا و تضغط على جمع الارباح.


الطريقة 3  الربح من تجاوز الروابط المختصرة ما عليك الا ان تضغط على Shortlinks تتجاوز الروابط المختصرة لتربح 100 نقطة أو أكثر.


الطريقة 4  الربح من مشاهدات الاعلانات هنالك اعلانات مختلفة و متنوعة يكفي ان تضغط على اعلان تنتظر فترة قصيرة لتربح اضغط على PTC لتجد اعلانات مختلفة.


الطريقة 5  الربح من رابط الاحالات انسخ رابط الاحالة و روجه على أوسع نطاق لكي تربح 10 % رابط الاحالة تجده في الواجهة الرئيسية اسفل الصفحة اضغط على كلمة Referal Link لتجد رابط مثل هذا 


كذلك هنالك طرق اخرى للربح مثل اكمال العروض يجب ان تصل الى المستوى 2 و كذلك تصل لمستوى ما  في حل الروابط و الصنابير لتربح مكافات.


2- اثبات سحب من موقع Viefaucet


Viefaucet  الموقع صادق و يدفع سحب فوري و مباشر بدون حد ادنى للسحب تقريبا 500 Tokens  لاغلب العملات 500 نقطة يمكن تجمعها في ثواني و تحولها الى بيتكوين ليتكوين سولانا ترون و غيرها من العملات شخصيا سحبت بيتكوين و سولانا تجدون الاثباتات في الفيديو اعلى المقالة سحبت عبر فوست باي  اضغط هنا للتسجيل Faucetpay


كذلك يمكن ان تسحب عملة شيبا لكن الحد الادنى 10000 نقطة يمكن ان تسحبها عبر Cwallet اضغط هنا للتسجيل أو منصة اضغط هنا للتسجيل في Kucoin



3- طريقة التسجيل في موقع Viefaucet


اضغط هنا للتسجيل في موقع Viefaucet التسجيل سهل و بسيط بعد الوصول الى واجهة الموقع اضغط على Register بعد ذلك اكتب بريدك الالكتروني اسم المستخدم كلمة المرور و ضع الكابتشا بالشكل الصحيح اضغط على زر التسجيل و فعل حسابك بالتوفيق



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -