ربح عملات رقمية مجانا عملة xrp كل دقيقة بدون كابتشا بدون اعلانات اثبات سحب faucetearner

 

ربح عملات رقمية مجانا عملة xrp كل دقيقة بدون كابتشا بدون اعلانات اثبات سحب faucetearner

ربح عملات رقمية مجانا عملة xrp كل دقيقة بدون كابتشا بدون اعلانات اثبات سحب faucetearner


مرحبا بالجميع هل تريد ربح عملات رقمية مجانا عملة xrp كل دقيقة بدون كابتشا بدون اعلانات سحب فوري اسم الموقع faucetearner سنقدم طرق الربح من الموقع طريقة التسجيل و اثبات سحب و العديد من تفاصيل الاخرى بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع faucetearner

2- اثبات سحب من موقع faucetearner

3- التسجيل في موقع faucetearner


فيديو شرحت فيه كل التفاصيل



1- طرق الربح من موقع faucetearner


هنالك 3 طرق للربح من الموقع سنشرحها الان


الطريقة 1  الربح من صنبور faucet xrp كل دقيقة تضغط على كلمة جمع و تربح اجزاء من عملة xrp بدون اعلانات بدون كابتشا الارباح قليلة لكن طريقة سهلة في وسط الموقع مكتوب يمكن تربح 10 قطع من العملة هذا الامر صعب جدا.


الطريقة 2  الربح من مشاهدة الاعلانات عند التسجيل في الحساب وجدت 10 اعلانات كل اعلان عليك الانتظار فيه من 3 دقائق الى 5 دقائق لتريح 0.001 xrp هي عروض cpa على ما اظن طريقة جديدة يقوم بها اصحاب المواقع حسب راي لا داعي لاشتراك في هذه العروض لكنها طريقة ذكية و جديدة.


الطريقة 3  الربح من رابط الاحالة الخاص بك لكل شخص يسجل من خلالك و يشتغل على الموقع انت تربح 10 % هذا المستوى 1 اما بالنسبة لباقي المستويات  % 1 7  % 2 % طريقة لزيادة ربحك استغلها.


يمكن تجمع عملات الان سعر عملة xrp  اكس ار بي عند نشري للمقالة 0.6 دولار اعلى قمة وصلت له العملة 3.8 دولار تقريبا في جانفي 2018 يمكن ان تجمعها او تستثمر فيها و تنتظر الى ان ترتفع



2- اثبات سحب من موقع faucetearner


شخصيا سحبت من الموقع و وصلت الارباح في حسابي على فوست باي Faucetpay اضغط هنا يمكن ان تسحب لاي محفظة اثبات سحب ستجده اعلى المقالة في فيديو ستجد الارباح في خانة History يمكن ان تسحب مرة 1 في اليوم. 



3- التسجيل في موقع faucetearner


اضغط هنا للتسجيل في موقع faucetearner بعد الوصول الى الموقع اضغط على Sign up  ضع البريد الالكتروني الخاص بك كلمة المرور وافق على شروط و سجل في الموقع و ادخل و اشتغل بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -