مواقع صادقة لربح عملات رقمية مجانا

 مواقع صادقة لربح عملات رقمية مجانا

مواقع صادقة لربح عملات رقمية مجانا

مرحبا بالجميع في هذه المقالة سنقدم لكم احبتي الكريم العديد من المواقع الصادقة لربح عملات رقمية مجانا تدفع الى الان بيتكوين ايثيريم ليتكوين ترون دوجكوين دولار رقمي btc eth ltc trx doge usdt و عملات اخرى طرق ربح سهلة مشاهدة اعلانات تجاوز روابط مختصرة اكمال عروض و مهام ربح من الاحالات و طرق اخرى سحب عبر فوست باي بينانس ترست واليت faucetpay binance trust wallet تسحب الى اي منصة تريد بطبيعة الحال هنالك اختلافات من موقع الى اخر و الحد الادنى كذلك مختلف على كل في هذه المقالة سنقدم ترشيحات لمواقع صادقة.

1- كيف تسحب ارباحك من هذه المواقع ؟

سنقدم منصات و مواقع تسحب من خلالها ارباح المواقع التي سنقدمها في نقطة 2 من هذه المقالة 

تقريبا اغلب المواقع تدعم منصة فوست باي Faucetpay اضغط هنا للتسجيل في اغلب الاحيان الحد الادنى للسحب من خلال هذه المنصة يكون بدون حد ادنى للسحب ربما بحد ادنى 0.01 دولار أو أكثر بقليل يعني افضل طريقة لاستقبال ارباحك بالخصوص من المواقع المجانية.

منصة منافسة الى فوست باي هي Cwallet اضغط هنا للتسجيل يمكن ان تربح من مواقع تدعم هذه المنصة بعد ذلك تحولها الى اي مكان لكن Cwallet غير معروفة كثيرا لن تجد مواقع عديدة تدعمها لكن الجيد بدون حد ادنى للسحب يمكن ترسل ارباحك لهذه المنصة مع اغلب المواقع فيها مميزات لن تجدها في فوست باي من بينها شبكات عديدة باقتطاعات اقل و عملات اكثر عدد من فوست باي

منصة بينانس هي منصة معروفة جدا اضغط هنا للتسجيل Binance منصة للتداول يمكن ان تستعملها لسحب ارباحك من المواقع لكن العيب الوحيد يكون الحد الادنى للسحب مرتفع قليلا.

و من بين طرق السحب نجد المنصات و التطبيقات اللامركزية على سبيل المثال ترست واليت Trust Wallet حمل التطبيق و سجل استقبل و ارسل العملات الرقمية.


2- مواقع صادقة لربح عملات رقمية مجانا

الموقع 1

Bithub اضغط هنا للتسجيل في الموقع هنالك 8 طرق للربح من الموقع من ابرزها الربح من اكمال العروض offerwalls تجاوز روابط مختصرة مشاهدة الاعلانات و رابط الاحالة بنسبة 55 % طرق سحب كثيرة 7 طرق من ابرزها faucetpay cwallet binance payeer الحد الادنى للسحب 0.2 دولار بالنسبة لبينانس 0.5 دولار اما بالنسبة لاي محفظة تريد 0.5 دولار كذلك العملات التي يمكن ان تربحها و تسحبها بيتكوين ليتكوين ايثيريم دولار رقمي ترون دوجكوين و عملات اخرى على حسب طريقة السحب.

الموقع 2

Coinpayu اضغط هنا للتسجيل في الموقع يشتغل من 2019 و يدفع للناس بدون مشاكل هنالك 5 طرق للربح من بينها مشاهدة الاعلانات اكمال العروض و الربح من faucet كذلك الاحالات يمكن ان تبيع و تشترى الاحالات بمبالغ كبيرة طرق السحب عديدة عملات رقمية في اي محفظة كذلك عبر بايير الحد الادنى للسحب 2000 ساتوشي بيتكوين يمكن سحب عبر Gift Cards الحد الادنى للسحب 5000 ساتوشي بيتكوين.

الموقع 3 

Adbtc اضغط هنا للتسجيل في الموقع هنالك 2 طرق للربح من الموقع مشاهدة الاعلانات و تجاوز روابط مختصرة و السحب عبر عملة بيتكوين و روبل الحد الادنى للسحب 500 ساتوشي بيتكوين عبر فوست باي بالنسبة للروبل 5 روبل على البايير المميز في الموقع في بعض الاحيان تجد اعلان يقدم لك ربح جيد بالمقارنة مع المواقع الاخرى.

الموقع 4

Spaceshooter اضغط هنا للتسجيل في الموقع هنالك طرق عديدة للربح من بينها الربح من مشاهدة الاعلانات اكمال العروض و المهام كذلك الربح من صنبور و السحب عبر بيتكوين دولار رقمي btc usdt و عملات اخرى الحد الادنى للسحب مختلف من عملة الى اخرى من 0.03 دولار الى 0.3 دولار على faucetpay cwallet

الموقع 5 

Kiddyearner اضغط هنا للتسجيل في الموقع طرق عديدة للربح الربح من الاحالات زيارات المواقع الربح من صنبور الربح من اكمال العروض و المهام و غيرها من طرق يمكن تسحب عبر بيتكوين عملات الميم ليتكوين على faucetpay cwallet.

الموقع 6

Banfaucet اضغط هنا للتسجيل في الموقع 6 طرق للربح و اكثر من هذا الموقع هي اكمال العروض offerwalls مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات تجاوز روابط مختصرة صنبور و الربح من الاحالات السحب عبر عديد العملات ليتكوين بيتكوين دوجكوين عملات ميم الحد الادنى للسحب اقل من 1 سنت على faucetpay cwallet بالتوفيق للجميع.

الموقع 7 

Playnano اضغط هنا للتسجيل في موقع  للوصول الى واجهة الموقع و الانطلاق في الربح عند الوصول لواجهة الموقع اضغط على  Login  ستجد في الاسفل كلمة signup  اضغط عليها و اكمل المعلومات الخاصة بك من اسم و ايميل و كلمة مرور الى غير ذلك بعد ذلك اذهب للايميل الذي سجلت به في الموقع و اضغط على رابط التفعيل و انطلق في الربح من موقع playnano ربح عملة نانو xno بحد ادنى قليل جدا لا يذكر شخصيا سحبت عبر بينانس.

الموقع 8

Pepe Faucet اضغط هنا لتحميل تطبيق  ستصل الى بلاي ستور تحمل تطبيق و تسجل فيه عبر بريد الالكتروني و انطلق في العمل الحد الادنى للسحب 600 قطعة من عملة pepe على بينانس بالتوفيق للجميع.

الموقع 9

Free Bonk اضغط هنا للتسجيل في موقع  بعد الوصول الى الموقع اضغط على كلمة register ضع المعلومات الخاصة بك من كلمة مرور اسم مستخدم بريد الكتروني سجل 7 عملات يمكن تربحها و تسحبها على faucetpay cwallet تقريبا بدون حد ادنى للسحب بالتوفيق للجميع.


الموقع 10

Earnbitmoon اضغط هنا للتسجيل من اسهل المواقع للربح من الانترنت يشتغل منذ سنوات و يدفع فيه اكثر من 5 طرق للربح الربح من صنبور مشاهدة الاعلانات اكمال العروض و المهام الربح من الاحالات. الحد الادنى للسحب على البايير 0.2 دولار فقط و السحب فوري او تنتظر اقل من 24 ساعة كما ذكرنا يمكن تسحب عبر payeer كذلك faucetpay اة اي محفظة رقمية اخرى للعملات الرقمية.


الموقع 11

  megaclaimer اضغط هنا للتسجيل للربح من مشاهدة الاعلانات اكمال المهام و العروض طرق اخرى للربح سحبت عبر فوست باي و بايير الحد الادنى 0.1 دولار فقط.

الموقع 12

Idle-empire اضغط هنا للتسجيل  في الموقع يشتغل من 2015 و يدفع للناس يمكن تربح من خلال اكمال العروض و الاستطلاعات كذلك الربح من الاحالات و جمع النقاط اليومية و طرق اخرى للربح. الحد الادنى للسحب 0.1 دولار على بنك البايير كما يمكنك شحن العديد من الالعاب عبر الموقع و سحب عبر العملات الرقمية و رصيد برفكت موني و العديد من طرق السحب.





محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات