ربح عملة بيتكوين مجانا 1000 ساتوشي مجانا عند التسجيل اثبات سحب Bitcointricks

ربح عملة بيتكوين مجانا 1000 ساتوشي مجانا عند التسجيل اثبات سحب Bitcointricks

ربح عملة بيتكوين مجانا 1000 ساتوشي مجانا عند التسجيل اثبات سحب Bitcointricks


مرحبا بالجميع ربح البيتكوين من المواقع الصادقة هدف العديد من الناس لجمع راس المال من الانترنت اذن نبحث على المواقع الصادقة للربح هذا ما سنفعله في هذه المقالة موقع صادق لربح العملات الرقمية بالتحديد بيتكوين عبر العديد من طرق الربحية و الجميل هذا الموقع يقدم لنا 1000 ساتوشي مجانا الموقع اسمه Bitcointricks سنشرح طرق الربح اثبات سحب مع طريقة التسجيل كل هذا و اكثر في المقالة بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Bitcointricks

2- اثبات سحب من موقع Bitcointricks

3- التسجيل في موقع Bitcointricks


فيديو شرحت فيه كل النقاط



1- طرق الربح من موقع Bitcointricks


هنالك طرق عديدة للربح من الموقع سنشرح ابرزها الان


الطريقة 1  ربح 1000 ساتوشي من كود كوبون Code Coupon  بعد الوصول للموقع و التسجيل ستجد الرابط في النقطة 3 من هذه المقالة في اخرها بعد التسجيل ستجد مكافاة ب 1000 Bits اي 1000 ساتوشي بيتكوين لكل مسجل جديد اضغط على Click Here للوصول الى المكان المناسب انسخ الكود و ضعه في المكان المناسب و ارسله لتتحصل على الفور على 1000 ساتوشي بيتكوين.


الطريقة 2  الربح من صنبور بيتكوين Faucet Bitcoin  كل ما عليك ان تفتح الكابتشا بالشكل الصحيح لتربح 1 ساتوشي الى 500 ساتوشي انت و الرقم الذي تتحصل عليه لكي تفتح هذه الميزة عليك ان تكمل رابط مختصر كل 24 ساعة بالنسبة للصنبور سيفتح لك 15 ساعة كل مطالبة.


الطريقة 3  الربح من تجاوز الروابط المختصرة ستجد 100 رابط مختصر مختلف الربح مترواح من 16 ساتوشي الى 10 ساتوشي ربما اقل رقم كبير و ربح جديد ما عليك ان تتجاوز الرابط بالشكل الصحيح لتربح البيتكوين.


الطريقة 4 الربح من مشاهدة الاعلانات ستجد اعلانات عديدة في خانة PTC ADS تضغط على الاعلان تنتظر 7 ثواني اقل شيء و تربح 1 ساتوشي بيتكوين.


الطريقة 5  الربح من العروض الاستطلاعات و المهام تحميل العاب و الوصول الى مستويات محددة الاجابة على الاسئلة و العديد من طرق الربح الاخرى مع شركات كبيرة و معروفة.


الطريقة 6 الربح من رابط الاحالة الخاص بك الربح يكون 10 % لأي شخص يسجل من خلالك و يشتغل.


الطريقة 7  الربح من المسابقات يكفي ان تضغط على أفضل 10 Top 10  لتجد 3 مسابقات كل شهر مسابقة الاحالات مسابقة الروابط المختصرة كذلك العروض أصحاب 10 مراكز الاولى سيتحصلون على ارباح تصل الى 50 الف ساتوشي بيتكوين لصاحب المركز الاول من الاحالات.



2- اثبات سحب من موقع Bitcointricks


الصراحة لم اسحب من الموقع في سابق لكن بنسبة كبيرة موقع صادق و يدفع من شروط السحب 100 نقرة في صنبور بيتكوين Faucet Bitcoin  و رأيت في اثباتات السحب العديد من ناس سحبت في 5000 ساتوشي بيتكوين اي الحد الادنى للسحب 5000 ساتوشي ليست بالرقم الكبير يمكن ان نصل له سأقدم اثبات سحب في قادم المقالات سأسحب عبر فوست باي اضغط هنا للتسجيل في Faucetpay



3- التسجيل في موقع Bitcointricks


اضغط هنا للتسجيل في موقع Bitcointricks بعد الوصول الى الموقع اضغط على كلمة Sign up  ضع اسمك البريد الالكتروني كلمة المرور و محفظتك و كل المطلوب و سجل في الموقع و انطلق في العمل و الله يوفق الجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات