ربح عملات رقمية مجانا بدون حد ادنى للسحب trx ltc btc spaceshooter faucetpay

 

ربح عملات رقمية مجانا بدون حد ادنى للسحب trx ltc btc spaceshooter faucetpay


ربح عملات رقمية مجانا بدون حد ادنى للسحب trx ltc btc spaceshooter faucetpay


مرحبا بالجميع هل تريد ربح عملات رقمية مجانا بكميات كبيرة و سحب فوري و مباشر على فوست باي faucetpay كما يمكن ان تسحب عبر بينانس binance طرق ربح عديدة صنبور faucet مشاهدة اعلانات تجاوز روابط مختصرة اكمال مهام و عروض و غيرها من طرق اسم الموقع spaceshooter سنشرح طرق ربح اثبات سحب مع طريقة التسجيل بالتوفيق للجميع.



ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق ربح من موقع spaceshooter

2- اثبات سحب من موقع spaceshooter

3- التسجيل في موقع spaceshooter


فيديو شرحت فيه كل تفاصيل




1- طرق ربح من موقع spaceshooter


هنالك 10 طرق للربح تقريبا سنشرح ابرزها الان


الطريقة 1 اكمال العروض offerwalls هنالك اكبر الموقع من بينهم timewall excentiv و غيرهم كثير هذه المواقع يمكن ان تربح من خلالها اكمال المهام و العروض من تحميل العاب و تطبيقات مشاهدة اعلانات و اكمال استطلاعات اذا اشتغلت فيها بشكل جيد ستربح ربح محترم.


الطريقة 2 الربح من صنبور faucet اسهل و اسرع طريقة للربح تكمل كابتشا و تربح 800 الف coins تقريبا عندما جربت الموقع قيمتها 1100 ليتوشي ليتكوين يعتبر جيد بالمقارنة مع المواقع الاخرى كل 5 دقاءق يمكنك المطالبة هنالك انواع اخرى من صنبور بدون توقيت و انواع اخرى.


الطريقة 3 الربح من تجاوز روابط مختصرة shortlinks هنالك العديد من روابط يمكن تجاوزه و ربح من خلالها نقاط و طاقة تستغلها في صنبور اوتوماتيكي كذلك مسابقة شهرية 20 شخص سيربح مبالغ كبيرة.


الطريقة 4 الربح من مشاهدة الاعلانات تقريبا هنالك 8 اعلانات تضغط على الاعلان تنتظر وقت محدد تتعرف على مواقع جديدة و تربح هنالك انواع مختلفة من الاعلانات.


طرق اخرى للربح من بينها الربح من رابط الاحالة 20 % و فيه 5 مستويات مهام يقدمها الموقع وضع تقييم ايجابي للموقع و ارباح يومية انت و عملك و غيرها من طرق الربح.



2- اثبات سحب من موقع spaceshooter


شخصيا سحبت من الموقع عبر فوست باي faucetpay اضغط هنا للتسجيل سحبت عملة ليتكوين بدون حد ادنى للسحب كل العملات التي تريد سحبها عبر faucetpay بدون حد ادنى للسحب  btc ltc trx bnb.

كما يمكنك السحب عبر بينانس اضغط هنا للتسجيل binance  لكن بحد ادنى للسحب في عملة usdt تقريبا 50 مليون coins قيمتها 0.5 دولار كما يمكنك سحب عملة shiba pepe




3- التسجيل في موقع spaceshooter


اضغط هنا للتسجيل في موقع spaceshooter بعد الوصول الى الموقع اضغط على كلمة register ضع البريد الالكتروني و كلمة المرور اكمل الكابتشا و سجل اذا طلب تفعيل فعل الحساب بالتوفيق للجميع.


الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -