اجب على 3 اسئلة و اربح 8 دولار من العملات الرقمية Tronlink Yunusloopdefi

 

اجب على 3 اسئلة و اربح 8 دولار من العملات الرقمية Tronlink Yunusloopdefi


اجب على 3 اسئلة و اربح 8 دولار من العملات الرقمية Tronlink Yunusloopdefi


مرحبا بالجميع وسط زحمت المواقع الاستثمارية هنالك مواقع تقدم لك ارباح مجانية حتى تجرب و تربح ربما تقتنع بفكرتهم في هذه المقالة سنقدم شيء من هذا سنشرح طريقة الربح المجانية من موقع Yunusloopdefi قبل ذلك عليك ان تحمل تطبيق Tronlink طريقة التحميل الربح و السحب في المقالة.



ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1-  طرق الربح Tronlink Yunusloopdefi

2-  السحب Tronlink Yunusloopdefi

3-  التسجيل Tronlink Yunusloopdefi


فيديو شرحت فيه كل النقاط



1- طرق الربح Tronlink Yunusloopdefi


لكي تربح 8 دولار عملات رقمية 5 USDT و 50 ترون Trx يجب عليك ان تحمل و تثبت تطبيق Tronlink.


الربح من Tronlink هنالك طرق عديدة لكن سنشرح طريقة الربح من رابط الاحالة بعد تثبيت التطبيق توجه الى خانة استدعاء الاصدقاء و اضغط على كلمة جمع و ضع هذا الرمز  xjDd لتربح 300 Credits كذلك يمكنك ان تروج للتطبيق و تربح نفس الكمية هذه Credits يمكن ان تحولها في المستقبل الى عملات رقمية Trx Eth Btc Btt.


الربح من Yunusloopdefi هو موقع استثماري كما قلنا فيه خطوة مجانية ستجيب على 3  اسئلة و ستتحصل على 5 USDT و 50 ترون Trx كيف ذلك ستتواصل مع مشرف الموقع عبر تيليجرام Telegram اكتب في خانة البحث 


تواصل معه و اخبره انك حملت تطبيق Tronlink ارسل له لقطة شاشة و اخبره انك من طرف محمد أمين بعد ذلك سيخبرك على كل الخطوات اول خطوة من داخل تطبيق Tronlink اضغط كلمة explorer و ضع رابط الموقع في خانة البحث و ادخل ستجد رابط الموقع في نقطة 3 من شرح

لكن ستقدم لهم كل الصلاحيات لانك سترسل لهم المال و سيرسلون لك يمكن يتحكمون في محفظتك اذن استعمل حساب فرعي لمثل هذه المواقع لا تشتغل على حسابك الاساسي.

اتبع الخطوات التي سيقدمها لك يمكن ان تغيير لغة الموقع الى العربية سيطرح عليك 3 اسئلة ستجد الايجابات من داخل الموقع او يمكن نسخ الايجابات الصحيحة.


الاجابة 1 : تقوم Yunus Loop DeFi بتجميع الفائدة على المقترض بناءً على عدد الكتل.
يمكن للمقترض سداد القرض في أي وقت.
إذا كانت قيمة أصول الرهن العقاري للمقترض أقل من حد التصفية  فإن العقد الذكي Yunus Loop DeFi سيبدأ تلقائيًا عملية التصفية.

الاجابة 2 : عقد إقراض Yunus Loop DeFi الذكي ، يمكن لأي شخص المشاركة فيه بشكل مجهول. تفاصيل إيراد تداول المنشئ كما يلي.على سبيل المثال ،يختار المستخدم Loop 0 ويشارك في تداول 10000 دولار أمريكي 10070 USDT بعد يوم واحد من التداول 10700 دولارًا أمريكيًا بعد 7 أيام من التداول إرجاع 12،700 USDT بعد 17 يومًا من التداول.


الاجابة 3 : وظيفة الإقراض الخاصة بـ Yunus Loop DeFi محمية تمامًا بواسطة blockchain. لا يترك المشاركون أي بيانات شخصية وراءهم ، وقد تم إنشاء البنية التحتية التقنية بالكامل فوق عملية عقد ذكي غير قابلة للعبث ، مما يكمل التداول بالكامل كمجرد إسقاط لبيانات blockchain


يمكن ان يغير في الاسئلة انا نقلت لكم تجربتي بعد الموافقة سيطلب منك اسمك و المحفظة الخاصة بك على Tronlink سيرسل لك 8 $ عملات رقمية ارجع  لموقع Yunusloopdefi انزل الى وسط الصفحة اضغط على كلمة Max و ضع 7 ايام و ارسل المبلغ و ضع كلمة مرور Tronlink انت الان اشتريت باقة بعد 7 ايام يمكن تسحب. كذلك يمكن ان تربح 1 الى 3 ترون كل يوم شرحت ذلك في فيديو اعلى المقالة.



2- السحب Tronlink Yunusloopdefi


شخصيا لم اسحب لكن صديقي سحب 44.5 ترون Trx على بينانس سنقدم اثبات سحب بعد 5 ايام ان شاء الله المهم تسحب عبر عملة ترون اي يجب عليك ان تملك محفظة فيها Tron Trx مثل فوست باي بايير بينانس و غيرهم كثير.



3- التسجيل Tronlink Yunusloopdefi


اضغط هنا للتسجيل في تطبيق Tronlink  بعد تحميل التطبيق قم بانشاء محفظة جديدة ضع اسمك و كلمة المرور يجب ان تكون قصيرة سيقدم لك 12 كلمة اكتبها في ورقة بالترتيب.

انسخ هذا الرابط اضغط على explorer و ضعه في خانة البحث في تطبيق Tronlink


https://www.yunusloopdefi.com/?upper=1638541113974321154

الموقع اصبح لا يقدم 8 دولار مجانا اذا لا داعي ان تشترك فيه


الله يوفق الجميع و الى اللقاء مع موقع ربحي جديد الى اللقاء

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -