أفضل موقع لربح الدولار الرقمي مجانا طرق سهلة للربح اثبات سحب Gamefaucet USDT

 

أفضل موقع لربح الدولار الرقمي مجانا طرق سهلة للربح اثبات سحب Gamefaucet USDT


أفضل موقع لربح الدولار الرقمي مجانا طرق سهلة للربح اثبات سحب Gamefaucet USDT


مرحبا بالجميع في بداية الطريق نبحث على مواقع و طرق لربح و لو سنت واحد سنشرح موقع لربح العملات الرقمية مجانا بالتحديد الدولار الرقمي USDT مطلوب جدا عند متداولي العملات الرقمية سعره يقارب الدولار الامريكي على كل سنقدم موقع صادق لربح اسمه Gamefaucet يعتبر أفضل موقع لربح العملات مجانا بسهولته دون اعلانات مزعجة طرق سهلة و مختلفة سحب فوري بحد ادنى صغير جدا على فوست باي Faucetpay طرق الربح اثبات سحب تسجيل Gamefaucet.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Gamefaucet

2- اثبات سحب من موقع Gamefaucet

3- التسجيل في موقع Gamefaucet



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع Gamefaucet


طرق عديدة في موقع Gamefaucet سنشرح ابرزها الان


الطريقة 1 الربح من صنبور Faucet يكفي ان تضغط على كلمة Faucet لتجد كابتشا تكملها و تربح هذا فقط لكل المحاولات محدودة الربح 0.5 coins كل 10 دقائق يمكن تقوم بمطالبة.


الطريقة 2 الربح من صنبور الحظ اضغط على Rollfaucet هذه احسن و اسهل طريقة في الموقع انزل للأسفل اكمل الكابتشا بالشكل الصحيح اضغط على كلمة Roll انت و حظك اذا جلبت رقم من 0 الى 9880 ستربح 1.000 نقطة أعلى ربح 25 نقطة 9999 أو 10000 أمر صعب لكن ليس مستحيل لك 30 محاولة كل 2 دقائق يمكن ان تطالب و تربح من جديد.


الطريقة 3 الربح من مشاهدة الاعلانات اضغط على PTC لتجد عدد من الاعلانات اضغط عليها انتظر و اربح 0.5 coins في الغالب طريقة سهلة للربح تتعرف على المواقع و تربح.


الطريقة 4  الربح من تجاوز الروابط المختصرة اضغط على SHORTLINKS  لتجد عدد مهم من روابط تتجاوزها و تربح 1 نقطة لكل تجاوز و نقاط خبره كذلك تزيد ربحك طريقة جيدة لكن تتطلب وقت و جهد.


الطريقة 5 ربح من المهام اضغط على Tasks لتجد مهام يقترحها عليك الموقع من بينها مهمة فوست باي تقيم جيد لموقع  Gamefaucet شرحت طريقة في الفيديو اعلى المقالة مع مهام أخرى كذلك في هذه الخانة.


الطريقة 6 الربح من اكمال العروض اضغط على Offerwalls لتجد شركات معروفة تقدم لك عروض تطبيقات العاب تكملها تربح عدد مهم من النقاط كذلك اعلانات فيديوهات للمشاهدة من ابرز هذه المواقع Bitswall.


الطريقة 7 الربح من مكافئات الموقع انت و عملك اضغط على كلمة ACHIEVEMENTS لتكتشف اكثر على سبيل الذكر لا الحصر عندما تكمل 1000 صنبور تربح 50 نقطة .


الطريقة 8 الربح من رابط الاحالة الخاص بك ستجده في الواجهة الرئيسية للموقع اسفل الصفحة مثل هذا


https://gamefaucet.xyz?ref=1429


انسخه و روجه على الاعلى نطاق لتربح 10 % بالنسبة لأرباح الناس المدعوة لن تقطع من ارباحهم الموقع يقدم لك هذه النسبة.



2- اثبات سحب من موقع Gamefaucet


شخصيا قدمت اثبات سحب من موقع Gamefaucet ستجدون الطريقة مع اثبات السحب في الفيديو اعلى المقالة على العموم الحد الادنى للسحب 10 Coins  السحب فوري و مباشر على فوست باي اضغط هنا للتسجيل في موقع Faucetpay 

10 نقاط تساوي 0.01 USDT ربح صغير لكن في وقت وجيز الموقع صادق و يدفع.



3- التسجيل في موقع Gamefaucet


اضغط هنا للتسجيل في موقع Gamefaucet بعد الوصول الى واجهة الموقع اضغط على Sign up  بعد ذلك ضع بريدك الالكتروني اسم مستخدم كلمة مرور اكمل الكابتشا بنجاح و اضغط على زر التسجيل و انطلق في العمل دون الحاجة للتفعيل الحساب.



الله يوفق الجميع و الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -