ربح العملات الرقمية مجانا 8 عملات دفعة واحدة بطريقة أوتوماتيكية سحب فوري Autoptcfaucet

 

ربح العملات الرقمية مجانا 8 عملات دفعة واحدة بطريقة أوتوماتيكية سحب فوري Autoptcfaucet


ربح العملات الرقمية مجانا 8 عملات دفعة واحدة بطريقة أوتوماتيكية سحب فوري Autoptcfaucet


مرحبا بالجميع مستمرين في نشر المواقع الصادقة للربح من الانترنت هذه المرة سنقدم موقع صادق لربح العملات الرقمية مجانا بطريقة أوتوماتيكية 8 عملات مختلفة تصلك على الفور لمحفظتك من بينها ليتكوين ترون دوجكوين و غيرها من العملات الالكترونية تشتغل و تسحب مباشرة اسم الموقع Autoptcfaucet سنقدم طرق الربح مع اثبات سحب الى فوست باي مع طريقة التسجيل كل هذا و أكثر في هذه المقالة.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Autoptcfaucet

2- اثبات سحب من موقع Autoptcfaucet

3- التسجيل في موقع Autoptcfaucet



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع Autoptcfaucet


كباقي المواقع المجانية هنالك طرق تتكرر سهلة و بسيطة مشاهدة الاعلانات تجاوز روابط مختصرة و اكمال العروض لكن هنالك نقطة مميزة سنكتشفها في اخر هذه النقطة.


الطريقة 1  الربح من تجاوز الروابط المختصرة هنالك 70 رابط مختصر تقريبا اختر مواقع سهلة تجاوز الروابط و حولها الى عملات حقيقية معدل كل رابط في ربح 1500 نقطة من عملة الموقع.


الطريقة 2  الربح من مشاهدة الاعلانات في الوقت الحالي لا توجد اعلانات في الفترة القادمة سنجد ان شاء الله و العملة بسيطة اصدقائي تضغط تشاهد تربح.


الطريقة 3  الربح من اكمال العروض و المهام تجدها في خانة Offerwall ستجد 4 شركات كذلك فيها مشاهدة الاعلانات و اكمال العروض و الاستطلاعات.


الطريقة 4  الربح من رابط الاحالة ستجد هذه الخانة في اخر الصفحة اضغط و ستجد رابط الاحالة الخاص بك مشابه لهذا الرابط 

https://autoptcfaucet.my.id/?r=-OoBRebK1


انسخه و روجه على اوسع نطاق حتي تربح 20 % بالنسبة لأرباح الاصدقاء لا تقطع من ارباحهم هي مكافاة بكونك ساهمة في نشر و اشهار الموقع 


النقطة المميز في الموقع عندما تشتغل اكثر تجمع نقاط خبرة أكثر بالتالي يمكن ان تضاعف ربحك تجمع 10 نقاط ارباحك في 2 تجمع 20 ارباحك تتضاف في 3 تجمع 80 نقطة ارباحك تتضاعف 10 مرات و هذا امر جد ايجابي ستتحصل على هذه الميزة في الصفحة الاولى من حسابك اضغط على Unlock Boosts شرحت هذه النقطة في الفيديو اعلى المقالة.



2- اثبات سحب من موقع Autoptcfaucet


اثبات سحب ستجدونه في فيديو اعلى المقالة هو سحب فوري و مباشر على فوست باي اضغط هنا Faucetpay

السحب دون حد ادنى يمكن ان تربح عملة LTC TRX BNB DOGE DGB USDT و غيرها من العملات كما قلنا في الخانة الاولى ستجد طرق السحب لكن قبل ذلك عليك اضافة بريدك الالكتروني الذي سجلت به في فوست باي عبر الضغط على خانة Change Profile ضعه في المكان المناسب اضغط على تغيير التحديثات واذهب الى الخانة الاولى اختر العملات التي تريد سحبها السرعة التي تريد و غيرها من هذه الامور و اضغط على جمع العملات الصفحة التي ستتجه اليها ضعها مفتوحة كل 60 ثانية ستصل لك الارباح.



3- التسجيل في موقع Autoptcfaucet


اضغط هنا للتسجيل في موقع Autoptcfaucet بعد الوصول الى واجهة الموقع اضغط على كلمة Register ضع بريدك الالكتروني كلمة المرور اكمل الكابتشا بالشكل الصحيح و اضغط على زر التسجيل لا يطلب منك تفعيل بالايميل انطلق في العمل على الفور بالتوفيق.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -