افضل موقع اختصار روابط للربح من الانترنت بدون رأس مال مع اثبات سحب أكثر من 4 دولار

 

افضل موقع اختصار روابط للربح من الانترنت بدون رأس مال مع اثبات سحب أكثر من 4 دولار 

افضل موقع اختصار روابط للربح من الانترنت بدون رأس مال مع اثبات سحب أكثر من 4 دولار exe.io

مرحبا بالجميع في موقع و قناة عالم أمين كل مرة نقترح عليكم أحبتي الكرام مواقع ربحية صادقة و مجالات للعمل و الربح من الانترنت هذه المرة سنقترح عليكم مجال الربح من اختصار الروابط مجال مهم و معروف انطلق منه العديد من الناس لجمع رأس المال و الى الان العديد من الناس تشتغل في هذا المجال و في مواقع اختصار روابط أو موقع اختصار روابط المفضل لديها هذا المجال مربح جدا سنقدم في هذه المقالة موقع ممتاز للربح من اختصار روابط كنت جربته شخصيا و سحبت منه وسأقدم لكم طريقتي الخاصة أو استراتيجية للربح من اختصار الروابط كنت أنا جربتها كانت ناجعة مرحبا بكم مع طريقة قديمة جديدة للربح من الانترنت للمبتدئين بدون رأس مال.



ما سنقدمه في المقالة


1- طرق الربح من موقع exe.io


2- استراتيجية للربح من مواقع اختصار الروابط exe.io


3- اثبات السحب من موقع exe.io


4- التسجيل في موقع exe.io



فيديو شرحت فيه كل النقاط





1- طرق الربح من موقع exe.io


موقع exe.io هو موقع اختصار روابط صادق يشتغل لسنوات و يدفع للعاملين فيه هنالك 2 طرق للربح من الموقع و هي


الطريقة 1    جلب زيارات لروابط و الربح منها يجب عليك أن تبحث عن الشيء الذي يبحث عنه الناس و تقوم بإدخاله في الموقع ليقدم لك رابط اخر مختصر هذا الرابط يجب عليك ان تروج له لكن هنالك العديد من الاسئلة 


كيف تكون العملية بالضبط ؟ 


يكفي ان تقوم بإنشاء حساب في الموقع و تضغط على Create Link بعد ذلك تأتيك نافذه تضع فيها رابط الموقع الذي يبحثوا عنه الناس أو اللعبة أو البرنامج الى اخره هنالك خانه أخرى و هي Alias هي اختيارية عبارة على تسمية للرابط المختصر الذي ستروجه بعد ذلك اضغط على CREATE ليقدم لك الموقع الرابط الثاني المختصر الذي يحتوي على اعلانات يجب على الزوار تخطي هذه الاعلانات للوصول للرابط الاول الاصلي الذي يبحثون عنه.



سؤال اخر ماهي الارباح المقدرة في موقع exe.io ؟ 



يكفي ان تضغط على Payout Rates   لتنبثق لك نافذه فيها اسماء الدول و كم تربح على كل 1000 مشاهدة على سبيل المثال دولة جرين لند 20 دولار على كل 1000 زيارة ايسلندا الولايات المتحدة الامريكية 15 9 دولار على التوالي أما بالنسبة للدولار التي لم تذكر في هذه القائمة الكبيرة سعر 1000 مشاهدو 3.2 دولار. ارقام و ارباح محترمة و ان كان هنالك مواقع اختصار روابط تدفع اكثر الا ان موقع exe.io مستمر و لم ينقطع أو يقفل على عكس المواقع الاخر التي تدفع بشكل كبير لكن تغلق بعد مدة صغيرة لذلك الاستمرار و المصداقية هي الاساس exe.io افضل موقع اختصار روابط للربح حسب رأي شخصيا لم أجرب مواقع أخرى و سحبت منها أكيد هنالك منافسة و يمكن أن يكون هنالك موقع افضل.



الطريقة 2     الربح من رابط الاحالة الخاص بك يكفي ان تضغط على Referrals لتجد رابط الاحالة الخاص بك


ومجموعة أكواد يمكن ان تنسخها و تضعها في موقعك الخاص لجلب اكثر ناس يسجلون عن طريقك لسائل أن يسأل ما الجودة في ذلك ؟ عندما تستدعي أصدقاء و ناس الى الموقع برابط الإحالة الخاص بك ويشتغلون في الموقع و يربحون انت تربح 15 % بالنسبة لأرباحهم لن تأخذ من أرباحهم بل الموقع يقدم لك هذه الأموال اذن يجب عليك أن تروج رابط الاحالة الخاص بك على أوسع نطاق على الفيسبوك تويتر انستقرام و اليوتيوب كذلك.



2- استراتيجية للربح من مواقع اختصار الروابط exe.io


شخصيا اعتمدت هذه الاستراتيجية و ربحت أكثر من 4 دولار من موقع exe.io لذلك هي استراتيجية مضمونة و صادقة جلبت منها زيارات و مشاهدات عديدة. الاستراتيجية هي أن تعرف ما يبحث عنه الناس في الوقت الحالي أو في اي وقت تقوم بإنشاء فيديو على تلك الشيء الذي يبحثوا عنه الجميع تضعه في قناتك على اليوتيوب اسفل هذا الفيديو تضع الرابط المختصر اليوتيوب يصبح مصدر ترافيك هائل هذه الخلاصة لننطلق في التفاصيل البداية كيف أعرف الناس تبحث على ماذا ؟



هنالك العديد من الطرق لكن أفضلهم و ما جربته هو موقع مؤشرات جوجل Google Trends  اضغط هنا للوصول للموقع 



عند وصولك لواجهة الموقع اختر استكشاف تجدها في 3 نقاط أعلى الشاشة على اليمين شخصيا أكتب كلمة تحميل لكي تأتيني أبرز النتائج و أكثر الاشياء التي يريدها الناس لكي يحملها


أبحث عنها في جوجل ان كانت لعبة برنامج موقع اذهب اليه انسخه واضعه في موقع  exe.io  لكي اختصره أخذ الرابط الثاني المختصر وأضعه أسفل الفيديو الذي قمت بإنشائه يكفي ان تكون صورة للعبة ة تخبر الناس أن رابط التحميل في صندوق الوصف شخصيا جربت ذلك و نشرت العشرات من الفيديوهات و جلبت أرباح و زيارات عديدة لكن بعد ذلك اغلقت قناتي بحجة انها عنوين مضللة اذن يجب عليك ان تتعامل بحذر و بذكاء و انتظر اغلاق قناتك في اي لحظة لكن لا مشكل قم بإعادة انشاء قناة أخرى لا مشكلة في ذلك.



3- اثبات السحب من موقع exe.io


هنالك العديد من الطرق للسحب شخصيا سحبت عبر الباي بال  Paypal (الحد الادني للسحب 3 دولار )الغير مفعل كذلك سحبت 4.63 دولار وصلت في نفس اليوم بعد 8 9 ساعات لأني سحبت في اليوم المخصص للسحب موقع exe.io و وصلت الارباح الى حسابي على الباي بال 4.51 دولار.


هذه صورة من حسابي على الباي بال كإثبات سحب من موقع exe.io


اثبات السحب من موقع exe.io


و هنا السؤال كيف قمت بإنشاء حساب على الباي بال و أنا في تونس كنت قد نشرت في السابق على هذا الموضوع اضغط هنا للوصول للفيديو


هنالك طرق أخرى للسحب عبر


 بنك البايير  اضغط هنا لتسجيل Payeer  الحد الادني للسحب 8 دولار


عبر البيتكوين  الحد الادني 8 دولار سجل في اضغط هنا Faucetpay


عبر موقع Airtm  الحد الادني 6 دولار



4- التسجيل في موقع exe.io



اضغط هنا للتسجيل في موقع just link


اضغط هنا للوصول لموقع exe.io للتسجيل و الربح. التسجيل سهل وبسيط يكفي ان تضغط على Sign up  و اكمل المعلومات الخاصة بك اسم ايميل كلمة المرور و قم باعادة كتابة كلمة المرور وافق على الشروط و اضغط على التسجيل يمكن أن تفعل الحساب عبر الايميل يمكن لا.



الله يوفق الجميع الى اللقاء مع موقع و مجال ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -