حقيقة الايردروب المجاني لعملة minereum bsc دولار 6000 مجانا الحل الوحيد للاستفادة منها

 

حقيقة الايردروب المجاني لعملة minereum bsc  دولار 6000 مجانا الحل الوحيد للاستفادة منها


حقيقة الايردروب المجاني لعملة minereum bsc 150 الف 6000 دولار مجانا الحل الوحيد للاستفادة منها


مرحبا بالجميع يعتبر الربح من الايردروبات أسهل و أسرع طريقة للربح من الانترنت لكن هنالك ايردروبات لا تدفع أو تدفع لعدد محدود من المشتركين و هنالك ايردروبات ترسل لك ارقام كبيرة من عملتها بأرباح مهولة تصل الى الاف الدولارات هذا هو موضوع مقالة اليوم بالتحديد عملة minereum bsc عندما تشترك في الايردروب Airdrop تربح على الفور 150 الف من العملة تساوي 6000 دولار أكثر أو أقل انت و سعر العملة الرقمية في ذلك الوقت في هذه المقالة سنتعرف كيف نتحصل عليها مجانا هل يمكن ان نبيعها العملة و نستفيد منها طريقة وحيدة سنكتشفها ان شاء الله.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- عملة  minereum bsc

2- طريقة بيع و الاستفادة من minereum bsc

3- التسجيل في ايردروب minereum bsc و موقع لبيع العملة 



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- عملة  minereum bsc


minereum bsc هي عملة رقمية رمزها MNEB تم انشائها في جوان 2021 باستعمال Binance Smart Chain BSC سعرها الحالي 0.0366 دولار سعرها التاريخي الاعلى $ 0.271 دولار اقل سعر وصلت له العملة هو $ 0.01826 دولار 3 منصات للتداول و بيع و شراء العملات الرقمية تدعم هذه العملة minereum bsc هي PancakeSwap MNEB/WBNB و MNEB/ETH Hotbit كذلك Sushiswap WBNB/MNEB هذه العملة لها طريقة لترويج لنفسها غريبة جدا سنكتشفها الان.



2- طريقة بيع و الاستفادة من minereum bsc


لكي تبيع العملة يجب ان تتحصل عليها قبل كل شيء رابط الايردروب تجده في النقطة 3 اسفل المقالة اشترك لتربح 150 الف من العملة.


بعد ما تتحصل على العملة تبحث على طرق البيع هي 3 طرق مباشرة


PancakeSwap MNEB/WBNB

MNEB/ETH  Hotbit

Sushiswap WBNB/MNEB


الحقيقة بحثت على العديد من الفيديوهات لبيع هذه العملة مصدرها ايردروب مجاني كل الفيديوهات التي شاهدتها طريقة غير ناجحة لبيع minereum bsc على موقع Hotbit و في منصات اخرى كذلك العملة تغلق عمليات التحويل و البيع لمن اخذ العملة بالمجان.


فيديو لبيع minereum bsc على موقع Hotbit



الحل الوحيد لبيع العملة و الاستفادة منها هو حل مدفوع يجب ان تدفع المال نظير هذا الايردروب تشترك في الموقع الرسمي للعملة ترقى حسابك الى المستوى 3 تتمتع بمميزات مثل تعدين العملة و سحبها من ثمه بيعها دون اي مشاكل هذا ما وجدت في قناة crypto alert 


فيديو 1 استثمار ترقيت الحساب




في فيديو استثمرت و دفعت 50 دولار من عملة BNB قبل 6 اشهر من الان بعد الاستثمار يفتح لك التعدين كل يوم من 5 الى 10 عملات قابلة للسحب في شهر ارجعت رأس المال و الان دخلت في الربح.


فيديو 2 اثبات سحب و بيع العملة minereum bsc



لكن هل نستثمر فيها الان لكي ترقى حسابك الى مستوى 3 يجب ان تدفع 0.9 BNB اي 400 دولار تقريبا لا انصحك بالاستثمار حتى لو استثمرت لا يمكن ان تعيد رأس مالك الا بعد سنة أو أكثر ان استثمرنا في السابق تكون مربحة لكن لا الان يمكن بيع العملة حتى لو كنت في المستوى 1 المجاني ستجد تفاصيل في فيديوهات قناة crypto alert هذه الطريقة استعملها الاف الناس و البيع يكون بالترتيب.


يعني لا يمكن الاستفادة من هذا الايردروب المجاني العملة minereum bsc تستعمل طريقة ممتازة للترويج تقدم عملات مجانية لا يمكن بيعها الا بعد الاستثمار شبيه بالمواقع الاستثمارية.


3- التسجيل في ايردروب minereum bsc و موقع لبيع العملة 


اضغط هنا للمشاركة في ايردروب minereum bsc للحصول على 150 الف قطعة  بعد الوصول الى بوت تيليجرام تابع فيديو اعلى المقالة شرحت بالتفصيل ما عليك الا الاشتراك في قنوات تيليجرام تويتر و يوتيوب و في نهاية ضع محفظة عملة minereum bsc لكي تتحصل عليه شاهد الفيديو كذلك و الاساس في ذلك هو contract

اضغط هنا لأخذ contract minereum bsc


اضغط هنا للوصول الى موقع الرسمي minereum bsc لبيع أو ترقية الحساب و تعدين العملة 



الله يوفق الجميع الى اللقاء مع مقالة جديدة و عملة جديدة من عالم أمين

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -