بديل ادسنس للربح من مدونة بلوجر يقبل كل المواقع الحد الادني للسحب 1 دولار باي بال غير مفعل

 

بديل ادسنس للربح من مدونة بلوجر يقبل كل المواقع الحد الادني للسحب 1 دولار باي بال غير مفعل 


بديل ادسنس للربح من مدونة بلوجر يقبل كل المواقع الحد الادني للسحب 1 دولار باي بال غير مفعل  yllix


مرحبا بالجميع العديد من الناس يطمحون ان تقبل مواقعهم في جوجل ادسنس و يربحون دخل شهري من التدوين و كتابة المقالات الربح من اعلانات جوجل ادسنس لكن العديد من الناس لا تقبل في جوجل ادسنس اذن ماهو الحل ؟ الحل هو البحث على بديل جيد لادسنس  للربح من الانترنت بدون رأس مال من كتابة المقالات انت في المكان الصحيح سنقوم بشرح شركة اعلانية بديلة لادسنس تشتغل منذ 2012 دون مشاكل و تدفع للناس.



الشركة هي ياليكس yllix العديد من الناس يعرف هذه الشركة شخصيا اشتغلت فيها ربحت و سحبت الجيد في هذه الشركة انها تقبل كل الناس و كل المواقع دون استثناء و بشكل فوري دون مراجعة و تقدم العديد من وسائل الدفع باي بال بيتكوين بنك و غيرها من وسائل الدفع.


ما سنقدمه في هذه المقالة


1- طرق الربح من موقع yllix

2- اثبات السحب من موقع yllix

3- التسجيل في موقع yllix



فيديو شرحت فيه كل النقاط





1- طرق الربح من موقع yllix



هنالك 2 طرق للربح من موقع يالكس yllix سنذكرها الان



الطريقة 1    هي نشر الاعلانات في موقعك الخاص و الربح منها. بعد التسجيل في الموقع الذي ستجد رابطه اسفل المقالة اضغط عليه و اكمل التسجيل و التفعيل بعد ذلك اضغط على Ad Tags لتجد أنواع كثيرة من الاعلانات منها banner ad tag  / Popup/Under النوافذ المنبثقة / Direct link و العديد من أنواع الاعلانات حتي يوجد اعلانات مخصصة للتطبيقات تحت عنوان InApp Banner Ad Tag و هنالك اعلان جديد ممتاز و هو push notification  كل ما عليك اختيار الاعلان الذي تريده تنسخ الكود و تضعه في الموقع الخاص بك أكثر تفاصيل في الفيديو.


شخصيا أنا اخترت و استعملت banner ad tag / push notification  حققت ارباح تقدر 2.36 دولار على حسابي الشخصي باي بال غير مفعل. كل ما عليك فعله اضغط على banner ad tag  و نصيحة اختار محتوي لغير البالغين من Website type اختار المقاس المناسب و اضغط على Get Ad Tag ليأتيك كود اعلاني Html قم بنسخه و وضعه في موقعك. 


الارباح ليست كبيرة بطبيعة الحال الربح من التدوين وجوجل أدسنس أفضل لكن هي طريقة للربح من المقالات الخاصة بك الى أن تقبل في جوجل ادسنس. ما عليك ان تضع الاعلانات تكتب مقالات  تجلب الزيارات لتربح من موقع yllix


الطريقة 2    الربح من رابط الاحالة الخاص بك جل المواقع تقدم هذه الميزة للمشتركين لكي الموقع يعرف اكثر بالنسبة للناشر هو يربح عندما يشترك الناس من رابطه يشتغلون يربحون انت تربح ما عليك الى الضغط على affiliate لتجد رابط مثل هذا 


https://yllix.com/695911/


انشره على أوسع نطاق على الفيسبوك انستغرام تويتر و على اليوتيوب لكي تربح من رابط الاحالة و تجد كذلك أكواد يمكن وضعها في مدونتك لجلب زوار جدد.



2- اثبات السحب من موقع yllix


شخصيا سحبت  الى الباي بال الغير مفعل Paypal  2.36 دولار الحد الادني للسحب 1 دولار موقع yllix يدعم العديد من طرق السحب منها باي بال الحد الادني 1 دولار  و العملات الرقمية بيتكوين ليتكوين دوجكوين و بافي العملات الرقمية الحد الادني للسحب 10 دولار كذلك يدعم بايونير الحد الأدنى للسحب 50 دولار و يدعم السحب البنكي لكن الحد الادني مرتفع 100 دولار بالاقتطاعات.


Binance اضغط هنا لجلب محفظة للعملات الرقمية


Faucetpay اضغط هنا لجلب محفظة للعملات الرقمية 



اثبات سحب شخصي من موقع yllix


اثبات سحب شخصي من موقع yllix


اثبات سحب شخصي من موقع yllix



قبل السحب يجيب عليك وضع معلومات السحب الخاصة بك ان لم تضعها منذ البداية في التسجيل ما عليك الا الضغط على  Accountاختر طريقة السحب التي تناسبك و ضع كل المعلومات من ايميل أو محفظة كذلك هنالك خاصية ممتاز هو السحب اليومي الاسبوعي في نهاية اضغط على save account info. بعد ذلك اضغط على payments لكي تقوم بتنشيط السحب شخصيا قمت بكل هذا و في يوم الغد وصلت الارباح موقع يالكس موقع صادق


3- التسجيل في موقع yllix


اضغط هنا للوصول لموقع yllix و بداية الربح. بعد وصولك لواجهة الموقع اضغط على Publisher و قم بإكمال جميع المعلومات الخاصة بك من اسم لقب ايميل فعل الايميل الخاص بك ضع العنوان و رقم البريد الصحيح و ضع رقم الهاتف و العديد من المعلومات الاخرى.


في هذه المقالة شرحت بديل ادسنس جيد و سحبت منه أكثر من 5 دولار اضغط هنا للوصول للمقالة 


الله يوفق الجميع ان شاء الله في موقع و قناة عالم أمين سنقوم بشرح العديد من المواقع و المجالات الربحية منها الربح من التدوين وجوجل أدسنس سنطرح بدائل ادسنس سنقوم بنشر شروط القبول في ادسنس خطوة بخطوة ان شاء الله سنتحدث على الربح من اليوتيوب و التسويق بالعمولة الربح من انشاء التطبيقات الربح من CPA التداول في العملات الرقمية و المواقع السهلة لجمع رأس المال منها مشاهدة الاعلانات  و جمع العملات الرقمية روبل دولار.



الى اللقاء مع موقع و مجال ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -