الربح السهل عملة Bee Network مستقبلها صادقة نصابة هل يمكن مقارنتها بالبيتكوين Bitcoin


الربح السهل عملة Bee Network مستقبلها صادقة نصابة هل يمكن مقارنتها بالبيتكوين Bitcoin


الربح السهل عملة Bee Network مستقبلها صادقة نصابة هل يمكن مقارنتها بالبيتكوين Bitcoin



مرحبا بالجميع الكل يبحث على الربح السهل و السريع من الانترنت الكل يبحث على الثراء في لحظة و هذا من الصعب جدا ان لم نقل مستحيل تحت كل هذه المطالب تأتي لعبة Bee  أو عملة Bee Network  لتبث و تزرع هذا الأمل في نفوس الناس كيف لا و هم يروجون ان لهذه العملة مستقبل كبير مثل البيتكوين يمكن أن تعدنها من الهاتف الخاص بك و تربح الاف الدولارات في المستقبل عندما تنزل هذه العملة الى السوق هل هذا الامر صحيح هذا ما سنعرفه في هذه المقالة.


 سنتطرق في هذه المقالة  


1- كيف نربح من عملة Bee Network 


2- حقيقة عملة Bee Network



الفيديو شرحت فيه كل النقاط




1- كيف نربح من عملة Bee Network


لنكن صرحاء العملة بنسبة كبيرة ليست بالصادقة هنالك تحيل في الموضوع من يريد التجربة فهو حر سنشرح طريقة التسجيل و الربح ؟


البداية تنطلق من هنا اضغط لتصل الى واجهة موقع Bee Network


عند الوصول انزل للأسفل ستجد 2 روابط للتحميل من App Sotre Google Play اضغط على الخانة التي تناسبك بعد ذلك اضغط على Installer لتحميل التطبيق بعد التحميل يجب عليك التسجيل في التطبيق هنالك 2 طرق عبر الفيسبوك أو عبر رقم الهاتف عندما تكمل التسجيل ستجد خانة تضع فيها كود لكي تمر للتطبيق يمكنك وضع هذا الكود : mamine1995 


بعد المرور الى التطبيق هنا ينطلق الربح ؟ كل يوم يجب عليك الدخول للتطبيق و الضغط على زر النحلة و الخروج و يمكن أن تربح من الكود الخاص بك. لكن هل التطبيق صادق و يدفع هنا السؤال الكبير الذي سنجيب عليه حسب اجتهادي الشخصي و مراجعتي للتطبيق و لفيديوهات يوتيوب.


2- حقيقة عملة Bee Network


كما ذكرنا منذ البداية العملة مشكوك في صحتها لن تقدم أرباح في المستقبل للمشاركين فيها و الله أعلم 


الاسباب و العوامل التي تأكد أن موقع و تطبيق Bee.com  هو نصب


- مقارنتها بعملة البيتكوين الشهيرة هذه المقارنة لا تستقيم لان البيتكوين هي البداية هي الفكرة الاصلية لكل العملات التي جاءت بعدها تتصدر من 2009 الترتيب لها مشروع و مصداقية ضخمة بين الناس بالنسبة لعملة ال Bee  لا مشروع لها و لا فريق معروف يشتغل على تطويرها الى الافضل يهتمون فقط بعدد تحميل التطبيق.


- تأتي المقارنة بين   Bitcoin / Bee كون البيتكوين انطلاقته كانت من الصفر كذلك عملة Bee  ليس كل صفر هو صفر البيتكوين هو الاصل و الباقي تقليد.


- يمكن أن تربح عملة Bee  بالمجان لا يوجد شيء بالمجان الا airdrop لعدد صغير من الناس لتكون حملة اعلانية ترويجية ليس للكل هذا ما فعله موقع Bee.com


- ما يزعم التطبيق كون ما نقوم به هو تعدين ليس صحيح عندم تغلق الجهاز في الحساب الرصيد يزداد دون مجهود أو خسائر و تكاليف من الكهرباء طاقة الجهاز هذا ما يحدث مع البيتكوين و تعدين البيتكوين. 


- ان كان شيء مجاني فالمستخدم هو السلعة هذا الامر صحيح هنالك أخبار تقول ان الموقع يقوم ببيع المعلومات والبيانات الشخصية للمسجلين من معلومات فيسبوك و رقم هاتف لشركات تشتري هذه المعطيات لاستخدامها في التسويق الناجح لمنتجاتها.


- الموقع يجد فيه اعلانات ادموب هو يستغل الناس و يقوم بتسويق الوهم للربح من الاعلانات ان كانت عملة محترمة لا تقوم بذلك تقتصر على الربح الذي يأتي في المستقبل من التداول أو ما شابه.


- في صورت ما كون هذه العملة صادقة و مشروعها ناجح وزعت ملايين العملات بالمجان عندما يفتح السحب الكل سيبيع و لن تجد من يشتري.


- متي سيفتح السحب ؟ يقال و الله أعلم سيفتح السحب عندما تتجاوز التحملات أقصد تحميل التطبيق الى مليار تحميل الان 8 مليون تحميل رقم صغير و صعب التحقيق للوصول الى المليار و كم سيكون الحد الأدنى للسحب ان فتحوا السحب من أصله.

هنالك العديد من العوامل تأكد نصب هذه العملة و التطبيق يمكن أن نقارن Bee Networ / Pi Network


التي أحدثت ضجة في 2019 الى الان سعرها غير معلوم لا سعر لها الى الان هذا يؤكد أن هذه الطرق طرق نصب و خداع طرق تسويقية لجلب الناس و الربح من ظهوره ليس الا و الله أعلم


نصيحة اشتغل على المواقع و العملات الالكترونية الصادقة و التي تملك شعبية كبيرة


الى اللقاء مع مقالة و مواقع ربحية جديدة من عالم أمين الى اللقاء

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -