افضل مواقع التعدين السحابي مجانا مع اثبات السحب

افضل مواقع التعدين السحابي مجانا مع اثبات السحب

افضل مواقع التعدين السحابي مجانا مع اثبات السحب

مرحبا بالجميع هل تريد ربح عملات رقمية مجانا عبر مواقع التعدين السحابي انت في المكان المناسب في هذه المقالة سنقدم مواقع صادقة يمكن ان تسحب من خلالها عملات رقمية مختلفة trx doge ltc و عملات رقمية اخرى عبر الهدايا الاحالات التعدين المجاني و كذلك الباونتي bounty بالتوفيق للجميع.

ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

1- طرق الربح من مواقع التعدين السحابي مجانا

2- مواقع التعدين السحابي مجانا اثبات سحب

فيديو شرحت فيه كل تفاصيل

1- طرق الربح من مواقع التعدين السحابي مجانا

طرق الربح مختلفة في هذه المواقع سنشرح ابرزها ملاحظة مهمة لا تقوم بالايداع و الاستثمار في هذه المواقع لانها يمكن تقفل في اي لحظة او تصبح لا تدفع لذلك انصحك استغلها بطريقة مجانية.

الطريقة 1 هذه المواقع تقدم هدايا قبله للسحب بعملة دوجكوين ليتكوين او حتى عملة ترون في اغلب الاحيان تكون هدية صغيرة 5 سنت او 10 سنت من عملة ما بعد ذلك يرفعون في الحد الادنى للسحب كما يقدمون لك 100 gh/s سرعة تعدين سحابي مجانية mining للتجربة لن تصل للحد الادنى للسحب الى بعد مدة طويلة.

الطريقة 2 الربح عبر الاحالات مجانا او بطريقة مدفوعة ليس كل المواقع يمكن تربح منها بطريقة مجانية عبر الاحالات الطريقة هي اي شخص سجل من خلالك تاخذ ربح صغير كل يوم اذا جلبت احالات كثيرة و انتظرت شهر او اثنين ستجد ربح جيد نوعن ما اما بالنسبة للطريقة المدفوعة ان يسجل شخص من خلالك و يقوم بايداع انت تربح نسبة من الايداع ربح سريع لكن لا انصح به.

الطريقة 3 الربح من الباونتي bounty اي انك تروج للموقع عبر مواقع تواصل الاجتماعي يوتيوب فيسبوك تيك توك كتابة مقالة و غيرها من طرق ترويج و تربح من 0.5 دولار الى مبالغ كبيرة على حسب جودة و نتيجة ترويج ربما تتواصل معهم عبر البريد الالكتروني و في الغالب يرسلون لك الارباح بعد 72 ساعة ربما لايدفعون الصراحة.


2- مواقع التعدين السحابي مجانا اثبات سحب

المواقع التي سنقدمها الان سحبت منها اشتغل مجاني و لا تقوم بالايداع اغلبها سحبت عبر faucetpay لا يشترط عليك ذلك اى محفظة اصدقائي.

الموقع 1

trxdeepminer اضغط هنا للتسجيل في الموقع طرق الربح كما ذكرنا في بداية المقالة عبر تعدين المجاني عبر الهدايا احالات و باونتي bounty شخصيا سحبت من الموقع 12 دولار و اكثر من عملة ترون اغلبها احالات مجانية و باونتي.

الموقع 2

legitdogemining اضغط هنا للتسجيل في الموقع طرق الربح كما ذكرنا في بداية المقالة عبر تعدين المجاني عبر الهدايا احالات و باونتي bounty شخصيا سحبت من الموقع مبلغ صغير من عملة دوجكوين و ليتكوين كما ربحت 0.5 دولار عبر باونتي يدفع على كل احالة حتى لو لم تقم بايداع.

الموقع 3

ltcautomining اضغط هنا للتسجيل في الموقع طرق الربح كما ذكرنا في بداية المقالة عبر تعدين المجاني عبر الهدايا احالات و باونتي bounty شخصيا سحبت من الموقع عملة دوجكوين و ليتكوين وصلت على فوست باي.

الموقع 4

autohashmining اضغط هنا للتسجيل في الموقع طرق الربح كما ذكرنا في بداية المقالة عبر تعدين المجاني عبر الهدايا احالات و باونتي bounty شخصيا سحبت من الموقع 1.33 دولار من عملات مختلفة ارباح الباونتي احالات و كذلك هدايا.

الموقع 5

ltcminer اضغط  هنا للتسجيل في الموقع هو تعدين سحابي فيه المجاني و فيه المدفوع لا انصح بالمدفوع يسمح لك بسحب مجانا 20 الف ليتوشي ليتكوين كل يوم سحبت منه العديد من المرات بعد مدة يتوقف عن دفع الا اذا نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي رابطهم او منشور خاص بهم ستسترجع نسخة المجانية للربح.

الموقع 6

 Iqtradegpt اضغط هنا للتسجيل في موقع  بعد الوصول اضغط على sign up ضع كل المعلومات و قم بانشاء حساب اسحب ارباحك من الهدايا اشتغل على الاحالات و الباونتي.

محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات