ليتكوين مجانا مع 100 GH/S اثبات سحب على فوست باي Ltcautomining

 

ليتكوين مجانا مع 100 GH/S اثبات سحب على فوست باي Ltcautomining


ليتكوين مجانا مع 100 GH/S اثبات سحب على فوست باي Ltcautomining


مرحبا بالجميع من منا لا يريد ان يربح مجانا بدون فعل اي شيء سجل و اربح عملات رقمية و خطة مجانية تعدن لك ليتكوين بطريقة افتراضية تعدين ربح مجاني مع مكافئات عديدة كل هذا في موقع واحد اسمه Ltcautomining سنشرح طريقة التسجيل طرق الربح مع اثبات سحب من عملة ليتكوين على فوست باي  Faucetpay

ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق ربح من موقع  Ltcautomining

2- اثبات السحب من موقع  Ltcautomining

3- التسجيل في موقع  Ltcautomining



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق ربح من موقع  Ltcautomining


هنالك طرق عديدة للربح من موقع Ltcautomining سنشرح ابرزها الان


الطريقة 1  الربح من الهدايا و التعدين بعد التسجيل ستجد 100 GH/S دخلت في خطة استثمارية لتعدين سحابي لعملة ليتكوين كل يوم ستربح و تصلك اليوم الذي يليه في حسابك اربح و انت نائم يمكن ان تودع في الموقع و تشترى باقات لكن لا انصح بهذه الطريقة يمكن يقفل الموقع و تخسر اموالك بعد ذلك يمكن تسحبها كذلك الموقع يقدم لك 0.02 دولار ليتكوين تصلك بعد 24 ساعة شخصيا سحبت و وصلتني.


الطريقة 2 الربح من رابط الاحالة ستجد اسفل الصفحة الرئيسية رابط الاحالة الخاص بك او في خانة الاحالات انسخ الرابط و روجه على اوسع نطاق اي شخص يسجل من خلالك ستربح حتى لو يقوم بالإيداع.


الطريقة 3 الربح من نظام الباونتي Bounty اعلى الصفحة ستجد كلمة باونتي اضغط عليها ستجد طرق للترويج للموقع فيديو يوتيوب عبر الفيس بوك أو كتابة مقالة تقوم بهذا العمل تتواصل معهم عبر البريد الالكتروني و بعد 72 ساعة يرسلون لكن الارباح ليس ثابته على حسب التفاعل ربما.



2- اثبات السحب من موقع  Ltcautomining


شخصيا سحبت هدية ليتكوين تقريبا 20 الف ليتوشي ليتكوين وصلتني على فوست باي اضغط هنا للتسجيل في Faucetpay سحب ليتكوين بدون حد ادنى للسحب شخصيا سحبت و ستجدون الاثبات في فيديو اعلى المقالة أما بالنسبة لسحب الارباح 2 دولار ليتكوين هو الحد الادنى للسحب بطبيعة الحال يجب ان تضع محفظتك قبل السحب.



3- التسجيل في موقع Ltcautomining


اضغط هنا للتسجيل في موقع Ltcautomining بعد الوصول الى الموقع اضغط على زر التسجيل ضع المعلومات الخاصة بك و ادخل الى الحساب اربح اسحب روج بالتوفيق للجميع


للتسجيل في موقع Whalesmining لربح ليتكوين و تعدين بيتكوين اضغط هنا 



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -