الربح من الانترنت للمبتدئين 50 دولار يوميا من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات الحقيقة bitmortel

 

الربح من الانترنت للمبتدئين 50 دولار يوميا من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات الحقيقة bitmortel


من منا لا يريد ربح 50 دولار يوميا بطريقة سهلة مثال من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات, هل هذا ممكن حسب تجربتي هذا مستحيل لكن مع الاسف هنالك مواقع تسوق لذلك و تطلب من الناس ايداع مبالغ لكي يضاعفون ارباحهم و يربحون من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات في هذه المقالة سنتحدث على موقع bitmortel كمثال كيف يستهدفون الناس المبتدئين للنصب عليهم.


الربح من الانترنت للمبتدئين 50 دولار يوميا من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات الحقيقة bitmortel


في هذه المقالة سنجيب على العديد من الاسئلة و سأقدم نصيحة على موقع bitmortel صادق ام لا اشتغل فيه ام لا و العديد من التفاصيل الاخرى.


1. التسجيل في موقع bitmortel

2. طرق الربح و هل هو صادق bitmortel ؟

3. هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي ؟

4. كم اربح من مشاهدة الاعلانات ؟


فيديو شرحت فيه تفاصيل bitmortel




1. التسجيل في موقع bitmortel


اضغط هنا للتسجيل في موقع bitmortel بعد الوصول الى الموقع اضغط على كلمة انشاء حساب ضع المعلومات الخاصة بك اسم بريد الكتروني كلمة مرور و ادخل الى حسابك بدون تفعيل هل الموقع جيد و صادق للربح ؟



2. طرق الربح و هل هو صادق bitmortel ؟


1- طرق الربح من موقع bitmortel 


هنالك طرق ربح عديدة لكن هل هي جيده و يمكن تسحب ؟

- الربح من مشاهدة الاعلانات 6 اعلانات يومية كل اعلان 0.01    دولار يعتبر ربح كبير في مواقع ptc و اذا قمت بترقيت حسابك ارباحك تتضاعف حذاري من الايداع الموقع سيغلق الان او غدا.

- الربح من مشاهدة الفيديوهات 6 فيديوهات كل فيديو 30 ثانيه ب 0.30 دولار يوميا ارباح غير معقوله شاهدة فيديو الارباح 9 دولار لكل فيديو و اكثر لكي تصل لهذه الارباح عليك ان تقوم بايداع انه الطمع لا تقوم بالاستثمار في هذه المواقع.

- و طرق اخرى الربح من الاحالة و المسابقات و اكمال مهام لنصل للمهم الان ماهي خطة الموقع و هل يدفع ؟



2- الموقع صادق bitmortel ؟



هو فيه اثبات سحب من قناة فيلو للمعلوميات Medhat Abdo سحب 39 دولار لكن استثمر في باقه مدفوعه.


فيديو اثبات سحب bitmortel




اذن الموقع صادق و انصح به لا مستحيل شباب الموقع يشجعك ان تقوم بالايداع في الموقع و يمكن يقفل و ينصب في الاخر يمكن يستمر في العمل لفترة ما لكن سينصب على ناس في نهاية حذاري من الايداع فيه اذا اردت تجربته مجانا يمكن يقدم لك 1 $ مجانا و يمكن تربح 4 دولار في اليوم لكن الحد الادنى للسحب 100 دولار السحب عبر عملات رقمية usdt solana dogecoin يمكن تستعمل هذه المحافظ faucetpay binance يعني تنتظر طويلا و بنسبه كبيره لا يدفع.


لذلك نصيحتي لا تشتغل على الموقع هي طريقة للنصب على الناس بالخصوص الناس الجدد في المجال الذين يريدون ربح السهل و سريع اذن لا يمكن ان نربح من مشاهدة الاعلانات و مشاهدة الفيديوهات ؟



3. هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي ؟


أكيد الربح من مشاهدة الاعلانات حقيقي لكن هنالك مواقع صادقه و تدفع و اخرى نصابه٫ شخصيا اشتغلت على العديد من المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات ساقدمها في النقطة 4 من هذا الشرح لكن الربح قليل كم هي الارباح ؟ 

الموقع 1


موقع megaclaimer اضغط هنا للتسجيل للربح من مشاهدة الاعلانات و اكمال المهام و العروض و طرق اخرى للربح بالنسبه للسحب.

الموقع 2 


موقع bithub اضغط هنا للتسجيل موقع يشتغل لسنوات و يدفع بالعملات الرقمية هنالك عشرات الاعلانات اليومية تتجدد باستمرار و يمكن تربح منها بالاضافة الى ذلك هنالك طرق اخرى للربح اكمال المهام و العروض و السحب عبر faucetpay binance و طرق سحب اخرى


الموقع 3


موقع neobux اضغط هنا للتسجيل موقع معروف جدا يشتغل من 2008 الى الان يمكن ان تربح من مشاهدة الاعلانات اكمال العروض و المهام.


مواقع للربح من مشاهدة الفيديوهات







مواقع صادقة و تدفع لكن كم تدفع كم هي الارباح الممكنه ؟


4. كم اربح من مشاهدة الاعلانات ؟


الاكيد ارباح قليله جدا الارباح الكبيرة ليست من هذه الطرق كل ما كانت طريقة صعبه و تتطلب مهارات و اموال كانت الارباح أفضل بالنسبة ارباح من مشاهدة الاعلانات فهي قليله جدا مثال كل اعلان تربح 0.001 دولار اي 1000 اعلان لتربح 1 دولار فقط هنالك مواقع ربح اكثر بقليل و مواقع اقل من ذلك طريقة للربح للمبتدئين لا تغرك العناوين و الارباح الكبيره كلها مغالطات مع الاسف و الله يوفق الجميع.



الى اللقاء مع مقالة جديدة و ربح جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -