طرق الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات

 

طرق الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات


طرق الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات


تعد طريقة الربح من اليوتيوب بدون رفع الفيديوهات طريقة غريبة كيف سأربح بدون عمل فيديوهات بدون مجهود و لا تعب لكن اذا فكرت أكثر ستجد طرق عديدة للربح من دون عمل فيديوهات في هذه المقالة سنطرح طرق للربح هنالك طرق مباشرة للربح من يوتيوب و أخرى خارج اليوتيوب سنشرح ابرز الطرق الان


الطريقة الوحيدة للإجابة على هذا السؤال " الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات ؟ " أن تأخذ فيديوهات الغير و تربح من خلالها هل هذا ممكن ؟ نعم ممكن لكن هنالك شروط و انت و الطريقة التي ستتبعها لكن من المستحسن ان تغيير على الاقل قليلا في الفيديو


فيديو شرحت فيه كل طرق



الربح من داخل اليوتيوب


الطريقة 1  الربح من اعلانات جوجل ادسنس Google Adsense الطريقة الاكثر رواج لها شروط 4000 ساعة و 1000 مشترك و يكون المحتوى خاص بك اذن ماهو الحل يمكن ان تستعين بفيديوهات من داخل يوتيوب فيديوهات بدون حقوق طبع و نشر Creative Commons أو عبر فيديوهات من منصات أخرى مثل فيسبوك تيك توك انستقرام Facebook Tiktok Instagram و غيرها من المنصات لكن هل ستقبل في جوجل ادسنس من خلال هذه الفيديوهات الصراحة أمر صعب يمكن تقبل لكن بنسبة كبيرة لكي تحسن في نسبة القبول على الاقل قم بتغيير الفيديو و تعديل عليه لكن نصيحة حتى تريد الاستمرار في اليوتيوب و الربح منه عليك ان تقوم بعمل فيديو خاص بك بنسبة 100 % 


الطريقة 2 الربح من YouTube Premium اي ستتحصل على نسبة من رسوم المشتركين في YouTube Premium عندما يشاهدون المحتوى الخاص بك ناس مشتركين في خدمة YouTube Premium لكن حتى تتمتع بهذه الميزة عليك ان تقبل في شركاء يوتيوب و تقبل قناتك.


أرباح: يمكنك الحصول على حصّة من رسوم المشتركين في خدمة YouTube Premium عندما يشاهدون المحتوى الخاص بك.



الطريقة 3 الربح من بيع الملابس من داخل قناتك عبر خاصية التسوق Shopping تملك قناة يوتيوب يمكن تضع منتجات خاصة بك تحت كل فيديو على سبيل المثال موقع Teespring اضغط هنا للتسجيل تقوم برفع تصميم خاص بك و تكون متجر و تربط قناتك على اليوتيوب بهذا المتجر اي شخص سيشاهد فيديو خاص بك حتى لو تعمل انت فيديو هنالك احتمال يضغط على المنتج و يشتريه و بالتالي يمكن تربح 2 دولار أو أكثر لكل مبيعه ناجحة ربح بطريقة مجانية لن تدفع ولا سنت استغل شهرتك و عدد المشاهدات لكي تربح أكثر.


الطريقة 4 دعم مادي من قبل المتابعين و الارباح تتحول الى حسابك في جوجل ادسنس هنالك 3 انواع من دعم المادي سنقدمها الان


- الاشتراكات الداعمة للقناة : يدفع المشتركين دفعات شهرية للاستفادة من المزايا الخاصة التي تقدمها لهم من فيديوهات حصرية تواصل مباشر و أشياء أخرى انت تحددها كصانع محتوى.


- رسائل Super Chat و" الملصقات العجيبة " : يقدمون المتابعين و المعجبين مبالغ مالية مختلفة في المقابل ابراز اسمهم و رسائلهم أو حتى صور متحركة ملصقات عجيبة في المحادثات المباشرة.


- ميزة " شكرا " : تدفع ناس مبالغ مالية لعرض صورة متحركة ممتعة اي انها تشكرك على المجهود على المحتوى طريقة لتبرهن الاعجاب في المقابل ابراز رسائلهم في قسم التعليقات بالفيديوهات الطويلة حتى الفيديوهات القصيرة Shorts.


لكل ميزة ذكرناها مجموعة من الشروط و المتطلبات الأهلية الخاصة بها عدد المشتركين عدد المشاهدات الدولة التي تنتمى لها العمر حتى نوع المحتوى لكي تتعرف أكثر على الشروط و الاحكام اضغط هنا


الطريقة 5 الربح من البث المباشر عندما تقبل قناتك في جوجل أدسنس يمكن تفتح بث مباشر و تربح من الاعلانات الموجودة في البث ربما أحد الداعمين يرسل لك اموال كذلك.



 الربح من خارج اليوتيوب




الطريقة 1 الربح من تسويق بالعمولة هنالك العديد من المواقع التي تطرح هذه الطريقة للربح من ابرز المواقع و الشركات العالمية نجد أمازون amazon affiliate اضغط هنا للتسجيل كذلك بيع الملابس و ربح عمولة لكل مبيعه اضغط هنا للتسجيل في موقع newchic كذلك عبر كليك بانك اضغط هنا للتسجيل clickbank الفكرة انك تأخذ فيديوهات لهذه المنتجات و ترفعها في قناة يوتيوب و تضع رابط الاحالة الخاص بك اي شخص يشتري منتج من رابط الخاص بك تأخذ نسبة من قيمة المنتج انت لا تريد ان تربح من الاعلانات تربح من تسويق بالعمولة يمكن تتعرض لحذف فيديوهات لكن لا يهم المهم تجلب مبيعات و تربح دولارات في المستقبل الدخل سلبي عبر يوتيوب بدون عمل فيديوهات.


الطريقة 2  الربح من cpa تقوم بالتسجيل في مواقع مثل  cpagrip اضغط هنا للتسجيل كذلك هنالك موقع cpabuild اضغط هنا للتسجيل الطريقة  ان تبحث عن اسم تطبيق لعبة او حتى موقع يطلب تحملات من بلد ما ماذا عليك ان تفعل ان تبحث على فيديو لتحميل هذا تطبيق و تستهدف تلك الدولة بعنوان و كلمات مفتاحية عليك ان تضع رابط الخاص بك في صندوق الوصف و اي شخص يحمل ذلك التطبيق تربح 0.1 دولار 0.2 دولار ربما اكثر لك تحميل لكن عليه ان يستوفي كل الشروط


الطريقة 3 الربح من دعم المتبعين هنالك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة و ارباحك تستلمها خارج اليوتيوب بدون عمل فيديوهات يمكن ان تأخذ فيديوهات قديمة تعمل مونتاج صغير الناس تعجب بعملك و تدعمك عبر هذه المواقع من بينها موقع patreon اضغط هنا للتسجيل كذلك موقع تونسي ba9chich اضغط هنا للتسجيل سجل في هذه المواقع خذ رابط الخاص بك ضعه في صندوق الوصف في اول تعليق مثبت اي شخص يدخل يمكن يدعمك بمبلغ من المال.


الطريقة 4 الربح من الاحالات تبحث عن مواقع و تطبيقات صادقة للربح تأخذ لقطة شاشة او فيديو لإثبات سحب و تنشره في قناتك و تضع رابط الاحالة الخاص بك و ستربح نسبة بدون عمل فيديو على يوتيوب.


الطريقة 5  الربح من اختصار روابط نفس طريقة تقريبا تبحث عن مواقع تطبيقات ربما برامج و اشياء يبحث عنها الناس تنشرها في القناة و تنسخ رابط و تضعه في موقع اختصار روابط اي شخص يتجاوز رابط المختصر انت تربح مثال 1000 تجاوز للرباط تربح 4 دولار من بين هذه المواقع نجد موقع  exe اضغط هنا للتسجيل و مواقع اخرى بطبيعة الحال.



 هنالك طرق اخرى لم نتطرق لها على العموم اليوتيوب منصة كبيرة جدا يمكن ان تستغلها لربح المال من داخل اليوتيوب أو من خارجه من الاعلانات أو بدون اعلانات



 بالتوفيق للجميع و الى اللقاء مع مقالة جديدة من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -