الربح من الانترنت عبر اكمال المهام موقع شبيه Sproutgigs اثبات سحب Hiretalents

 

الربح من الانترنت عبر اكمال المهام موقع شبيه Sproutgigs اثبات سحب Hiretalents


الربح من الانترنت عبر اكمال المهام موقع شبيه Sproutgigs اثبات سحب Hiretalents


مرحبا بالجميع الكل نبحث على مواقع صادقة للربح 1 دولار في يوم 5 او 10 دولار في اليوم هذا الامر ليس بالسهل عليك ان تبحث على الموقع الرابح الذي من خلاله يمكن تحقق هذه الارباح في هذه المقالة سنقدم موقع شبيه او بديل Sproutgigs اسم الموقع الجديد Hiretalents  سنقدم طرق الربح هي 3 اكمال المهام الربح من تقديم الخدمات المصغرة كذلك التأثير Micro emplois Freelance influenceurs مع اثبات السحب.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Hiretalents

2- اثبات سحب من موقع Hiretalents

3- التسجيل في موقع Hiretalents



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع Hiretalents


هنالك 4 طرق للربح من  الموقع سنشرحها الان


الطريقة 1 الربح من اكمال المهام الصغيرة Micro jobs ستجد مهام يوتيوب فيسبوك و غيرها من مواقع التواصل اشتراكات مشاهدات كذلك التسجيل في مواقع تحميل تطبيقات و غيرها من هذه المهام لكل مهمة ربح اول مهمة تنجزها يجب عليك ان تفعل حسابك عبر الواتساب  whatsApp تنسخ كود و ترسله في رسالة بعد ذلك تنجز المهمة بنجاح ترسل تأكيد على ذلك صاحب الموقع يتثبت من المهمة و يقدم لك الارباح بين 0.04 دولار تصل 1.3 دولار للمهمة 1 موقع شبيه جدا ب Sproutgigs كما يمكنك ان تضع مهام ينجزها الناس و تربح من خلالها.


الطريقة 2 الربح من بيع الخدمات المصغرة Freelance عبر مهاراتك Talents اذا تملك مهارات يمكن تنشرها مثل ترجمة مونتاج صناعة صور مصغرة و العديد من الخدمات مقابل سعر الذي تريد مثل فكرة خمسات و Fiverr او يمكن ان تتواصل مع صاحب الخدمات الموجودة و تبيعها في مواقع اخرى.


الطريقة 3 الربح عبر تأثير في مواقع التواصل الاجتماعي influenceurs يجب ان تملك حساب فيه 10 الف مشترك على الاقل مثل يوتيوب تيك توك انستقرام و غيرها تضع معلوماتك دعاية مجانية مع امكانية ظفر بإعلانات يمكن ان تتواصل معه و تقوم بإعلان لمنتجك.


الطريقة 4 الربح من رابط الاحالة الخاص بك اي شخص يسجل من خلالك و يربح انت تكسب 5 % من قيمة ارباحهم لا تقطع من ارباحهم بل الموقع يقدم لك هذه الارباح بكونك روجت للموقع.



2- اثبات سحب من موقع Hiretalents


الحد الادنى للسحب 6 دولار من عملة ليتكوين ltc هنالك اثبات سحب قدمه صديقنا يحيي من قناة الربح من الانترنت فيديو اثبات سحب تحت عنوان سحب 27$ من افضل (5) مواقع لربح الدولار والروبل مجانا بدون ايداع او نصب | الربح من الانترنت 2023 شرحا العديد من المواقع من بينها موقع Hiretalents يمكن تسحب عبر اي محفظة ليتكوين Faucetpay Payeer Binance و غيرها من المنصات.


فيديو اثبات سحب من موقع Hiretalents




3- التسجيل في موقع Hiretalents


اضغط هنا للتسجيل في موقع Hiretalents بعد الوصول الى الموقع اضغط على كلمة connexion بعد ذلك اضغط على كلمة inscrire ضع اسمك بدون ارقام او رمز ضع البريد الالكتروني كلمة المرور جنس دولة و معلومات اخرى و فعل حسابك عبر بريد و رقم الهاتف بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -