الربح من التطبيقات العب و اربح يمكن 1000 دولار اثبات سحب بايير Givvyoffers Payeer

 

الربح من التطبيقات العب و اربح يمكن 1000 دولار اثبات سحب بايير Givvyoffers Payeer


الربح من التطبيقات العب و اربح يمكن 1000 دولار اثبات سحب بايير Givvyoffers Payeer


مرحبا بالجميع الكل يريد ربح سهل سريع و بأرباح كبيرة في هذه المقالة سأقدم لكم أحبتي الكرام طريقة سهلة ممتعة و في نفس الوقت تربح دولارات الربح من الانترنت للمبتدئين 2022 عبر التطبيقات اربح من الهاتف عبر موقع Givvyoffers الذي يقترح عليك تطبيقات ربحية فيها عدد كبير من طرق الربح الربح من تطبيقات الهاتف 2022 في هذه المقالة سأقدم طرق الربح اثبات سحب شخصي على بنك بايير Payeer الموقع يدعم عدد كبير من طرق السحب بحد ادنى قليل كما سأشرح طريقة التسجيل.


ماذا سنقدم في المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Givvyoffers

2- اثبات سحب من موقع Givvyoffers

3- التسجيل في موقع Givvyoffers



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع Givvyoffers

 

في موقع Givvyoffers هنالك طرق ربح عديدة سنركز على 4 طرق ربحية لكن قبل ذلك ما عليك الا التسجيل في الموقع ستجد رابط في نقطة 3 من هذه المقالة.


الطريقة 1  عبر تحميل 8 تطبيقات الموقع يقترح عليك 7 تطبيقات تحملها على هاتفك المحمول كل تحميلة لتطبيق ستربح 300 Coins 119 Coins تساوي 0.01 دولار اي انك ستربح ما يقارب 0.17 دولار تصلك نقاط و تحولها الى الدولار.


الطريقة 2  لعب الالعاب و اكمال المهام بعد ما حملت 8 تطبيقات تنطلق في الربح و سنذكر كل تطبيق على حدا 


التطبيق 1  Givvy تطبيق مميز فيه عدد كبير من طرق الربح هو الوحيد الذي يمكنك ان تسحب منه دولار أو بيتكوين طرق الربح عديدة منها لعب الالعاب هنالك 3 العاب اختيار الصور المتشابهات حل العمليات الحسابية السهلة و لعبة الدائرة و القطع و مقطوع كل ما تربح في لعبة تربح Coins التي بدورها يمكن تغييرها الى دولار اما ان تغييرها من داخل التطبيق أو من موقع Givvyoffers.


 كذلك يمكن الربح من اكمال المهام تحميل الالعاب و الوصول الى مستويات معينه ستربح عدد كبير من Coins في تطبيق Givvy هنالك عدد كبير من Giveaways  من 1000 دولار الى 0.05 دولار يمكن ان تشارك فيها جميعا مجانا كل ما كانت الهدية اكبر اشترك الناس اكثر و فرصتك في الربح اقل و الهدايا الصغيرة يمكن ان تشارك فيها كل يوم و أكثر لانهم يعلنون على الفائز كل ربع ساعة حتى أما عن اخر طريقة للربح و هي الربح من رابط الاحالة الخاص بك.


التطبيق 2  Game & Win تطبيق مميز يمكن ان تربح منه عبر لعب الالعاب اكمال المهام فتح الصناديق اليومية و ربح من رابط الاحالة يجب عليك ان تجمع نقاط الخبرة عندما تصل الى 100 نقطة ستجدها في موقع Givvyoffers


التطبيق 3  Mathemati-X التطبيق 4  Dynami-X نفس الفكرة مع التطبيق 2 مع بعض التغييرات في الالعاب.


التطبيق 5  Farm Simulator تتطبق ممتاز و ممتع تجمع الخضروات تغذي الحيوانات تجمع النقاط تحولها الدولارات ربح سهل يمكن ان تربح دون توقف تربح من العروض و المهام كذلك رابط الاحالة.


التطبيق 6  Givvy Deal or Not الربح من فتح الصناديق و رابط الاحالة


بالنسبة للتطبيق 7 Quizzy و التطبيق 8 Resty شخصيا حملتها جربتها صعبة نوع ما يمكن تجربها و تربح منها.


في كل هذه التطبيقات ستظهر لك اعلانات هي مصدر من مصادر ربح موقع Givvyoffers


الطريقة 3  الربح من هدايا و Giveaways التي يفتحها الموقع لكي تشارك فيها يجب ان تجمع بطاقات لكي تتحصل عليها يجب ان تفتح التطبيقات و تشتغل عليها Giveaways من 1000 دولار الى 0.25 دولار شرحت طريقة المشاركة في الفيديو اعلى المقالة المشاركة المجانية جرب لن تخسر شيء صديقي ربح عديد المرات.


الطريقة 4  الربح من رابط الاحالة الخاص بك اضغط على friends invite لتجد رابط مثل هذا


https://givvyoffers.com/referralState?q&wsxedcrfv=bWVkYWR2dTE5OTVAZ21haWwuY29t


روجه على اوسع نطاق لتربح 10 %  بالنسبة لأرباحهم لن تقطع منها هي مكافآت من الموقع لك كونك روجت لموقعهم كذلك 300 دولار للناس المؤهلين لم اجرب هذا بعد لكن من صعب ان يقدموا هذا المبلغ.



2- اثبات سحب من موقع Givvyoffers


موقع Givvyoffers موقع صادق و يدفع لكن طريقته مختلفة بعض الشيء شرحت طريقة السحب في الفيديو اعلى المقالة شخصيل سحبت 0.72 دولار الى بنك البايير اضغط هنا للتسجيل في Payeer


الارباح وصلت بعد 2 محاولات للسحب عندما تصل الى الحد الانى لبايير على سبيل المثال هو 0.69 تقوم بعملية السحب سترفض و سترجع ارباحك الى حسابك بعد 24 ساعة قم بسحب جديد شخصيا انتظرت 2 ساعات و وصلت الارباح الى حسابي 


اثبات سحب شخصي من موقع Givvyoffers


اثبات سحب شخصي من موقع Givvyoffers

هنالك طرق اخرى للسحب منها Coinbase / Airtm الحد الادنى للسحب 0.69 دولار كذلك يمكن ان تسحب عبر Perfect money 

 كما يمكنك السحب عبر Advcash amazon Paypal Litecoin Binance


3- التسجيل في موقع Givvyoffers


اضغط هنا للتسجيل في موقع Givvyoffers بعد الوصول الى واجهة الموقع اضغط على register يمكن ان تسجل عبر الفيسبوك أو البريد الالكتروني ان طلب منك كود تفعيل فعله و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع



الى اللقاء مع مواقع ربحية جديدة من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -