ربح البيتكوين مجانا كل يوم بدون حد ادنى للسحب عبر مواقع ربح البيتكوين اثبات سحب clickscoin

 

 ربح البيتكوين مجانا كل يوم بدون حد ادنى للسحب عبر مواقع ربح البيتكوين اثبات سحب clickscoin


ربح البيتكوين مجانا كل يوم دون حد ادني للسحب عبر مواقع ربح البيتكوين اثبات سحب clickscoin


مرحبا بالجميع الكل يعرف عملة البيتكوين الشهيرة في وقت ليس ببعيد كان سعر العملة 65 الف دولار و لمن لا يعرف تاريخ العملة نذكره ان سعر البيتكوين سنة 2009 كان سنتات قليلة 0.001 دولار ربما اقل اذن صعود صاروخي لهذه العملة الاشهر بين كل العملات الرقمية و من المرجح ان يصل سعرها اخر السنة 100 الف دولار اذن ماذا تنتظر اجمعها مجانا او اشترى منها حسب قدرتك لا تستثمر مبالغ كبيرة أخي الكريم.


 على كل في هذه المقالة سنعرض 3 مواقع لربح و جمع البيتكوين مجانا بدون حد ادنى للسحب سنركز على موقع فقط و هو clickscoin لكن المواقع الاخرى سنضع رابط للتسجيل في اخر المقالة لأننا شرحنا هذه المواقع في وقت سابق في موقع عالم أمين.



ماذا سنقدم في هذه المقالة


1- طرق الربح من موقع clickscoin

2- اثبات سحب من موقع clickscoin

3- التسجيل في موقع clickscoin مع 2 مواقع اخرى


فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع clickscoin


هنالك طرق عديدة للربح من هذا الموقع سنذكر ابرزها الان لكن في الفيديو اعلى المقالة شرحنا كل شيء بالتفصيل شرح عملي


الطريقة 1   الربح من صنبور و مشاهدة الاعلانات بعد التسجيل ستجد رابطه اسفل المقالة كل ما عليك فعله الضغط على مكان الربح لتجد خانة الصنبور faucet btc اضغط عليها لتربح ما بين 1 الى ساتوشي كل نصف ساعة كذلك هنالك 2 انواع من الاعلانات شاهدها و اربح البيتكوين في الموقع اعلانات قليلة لكنها سهلة و الربح مباشر.


الطريقة 2   الربح من تجاوز الروابط المختصرة اضغط على خانة shortlinks لتجد عدد كبير من روابط كل تخطي تربح 4 ساتوشي 3 ساتوشي على هذا المستوي أصدقائي.


الطريقة 3   الربح من اكمال العروض كل موقع فيه شركات العروض مثل adgem  و غيرها من الشركات الاخرى ادخل لهذه الشركات و قم بإكمال المهام تحميل تطبيقات و العاب اكمال استطلاعات و عروض تربح مقابل كل هذا  coins  تغييرها في النهاية الى بيتكوين الحد الادني للتحويل 100 نقطة فقط و كل نقطة ب 0.07 ساتوشي.


الطريقة 4   الربح من رابط الاحالة الخاص بك  في واجهة حسابك انزل الى اسفل لتجد كلمة share referrals  باللون الاخضر اضغط على هذا الزر لتجد رابط الاحالة الخاص بك مثل هذا 


https://clickscoin.com/ref/Mamine95


انشره على اوسع نطاق و اربح 20 %



2- اثبات سحب من موقع clickscoin


لقد نشرت اثبات سحب من الموقع تجده في الفيديو اعلى المقالة موقع clickscoin لا يطلب منك حد ادني للسحب لديك 1 ساتوشي يمكنك السحب عبر فوست باي اضغط هنا للتسجيل في faucetpay


اضغط هنا للتسجيل في expresscrypto



3- التسجيل في موقع clickscoin مع 2 مواقع اخرى


اضغط هنا للتسجيل في موقع clickscoin التسجيل سهل و بسيط جدا بعد الوصول الى واجهة الموقع اضغط على join us و قم بإكمال المعلومات الخاصة بك من اسم و بريد الكتروني ضع المحفظة الخاصة بك لعملة البيتكوين كلمة مرور و اجب بالشكل الصحيح على الكابتشا و اضغط على زر التسجيل بعد ذلك فعل حسابك.



اضغط هنا للتسجيل في موقع larvel faucet


اضغط هنا للتسجيل في موقع qashbits



الله يوفق الجميع و الى اللقاء مع مواقع ربحية جديدة من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -