ربح البيتكوين مجانا مع موقع qashbits اثبات السحب الحد الادنى صغير جدا

 

ربح البيتكوين مجانا مع موقع qashbits اثبات السحب الحد الادنى صغير جدا


ربح البيتكوين مجانا مع موقع qashbits اثبات السحب الحد الادنى صغير جدا


مرحبا بالجميع مع تصاعد سعر البيتكوين يتساءل الناس عن هذه العملة و كيف يمكن أن نربح المال من البيتكيون أو البيتكوين في هذه المقالة سأقدم لكم موقع صادق لربح عملة البيتكوين مجانا بحد أدني صغير جدا لم نعهده من قبل لمن يتساءل عن سعر البيتكوين مقابل الدولار يمكن أن تبحث في جوجل أو عبر هذا الموقع الشهير Coinmarketcap  لتجد سعر البيتكيون و  سعر و احصائيات جل العملات الرقمية سعر البيتكوين الان 45 ألف دولار. 


هذا السعر قابل للصعود لذلك ما عليك الى العمل في المواقع اجمع و اخزن و قم ببيع البيتكوين عند وصوله للذروة أو استثمار البيتكوين. لنعد الى طريقة الربح من الانترنت بدون رأس مال و بالتحديد عبر المواقع الصادقة التي تدفع و ترسل أجزاء من العملات الرقمية الموقع الذي سنشرحه هو qashbits.


النقاط التي سنتطرق لها 


1- طرق الربح من موقع qashbits

2- اثبات السحب من موقع qashbits

3- التسجيل في موقع qashbits


فيديو شرحت فيه كل النقاط





1- طرق الربح من موقع qashbits


الان سنقوم بشرح موقع qashbits أول نقطة و هي طرق الربح عديدة جدا في الموقع سنذكر أغلبها ما عليك أخي أختي أن تراجع هذه المقالة و تجرب بنفسك. كل الطرق التي سنشرحها ستجدها في خانة Earn Bits


الطريقة 1  : هي  Faucet الطريقة سهلة جدا كل ما عليك فعله هو اكمال الكابتشا يعني كتابة الكلمة المقترحة لديك و اضغط على Roll win هذه متوفرة كل 5 دقائق دون توقف بالنسبة للربح هو متغير أنت و سعر البيتكوين و الرقم الذي تتحصل عليه بعد الضغط على Roll الارقام الموجودة من 1 الى 99999 كل فئة لها ربح ما أعلى مبلغ يمكن أن تربحه هو 1,700.00 Bits أي 1,700.00 ساتوشي تتحصل على هذه الكمية عندما تكون النتيجة 99999 أنه الحظ أخي أختي هنالك أناس تحصل على هذا المبلغ من موقع qashbits الله يوفق الجميع.


الطريقة 2  : هي  PTC Ads طريقة سهلة للربح و هي مشاهدة الاعلانات و الربح كل ما عليك هو الضغط على Visit تنتظر الوقت المحدد تضغط على الصورة المقلوبة تربح المبلغ المقترح هنالك أكثر من 100 اعلان كل يوم اعلانات متجددة كل يوم كل الاعلانات وقتها قصير لكن ربحها قليل.


الطريقة 3   : هي  Jobs طريقة أخرى للربح من موقع qashbits هنالك 8 مهام أغلبها على التويتر هنالك مهام صغيرة يجب أن تقوم بها و تربح 30 ساتوشي على كل مهمة المهمة ببساطة أن تنشر مقالات أو منشورات على التويتر أغلب المهام هكذا ستجد كل التفاصيل في الموقع.


الطريقة 4  : هي  Achievements الموقع يقدم لك مكافأة عندما تصل الى مستوي ما مثل 20,000 faucet claims أو 1,000 referrals تربح 1000 Bits يعني 1000 ساتوشي.


الطريقة 5  : هي Redeem Coupon الموقع يقدم لك جزء من عملة البيتكوين عندما تقوم بادخال الكود الصحيح في المكان المناسب هذا


 الكود يمكنك من ربح 15 ساتوشي : 15BITS4U


الطريقة 6 : هي Refer رابط الاحالة في كل المواقع تجد هذه الطريقة لكي ينتشر الموقع أكثر فأكثر و الذي يشتغل في الموقع يمكن أن يربح عبر نشر رابط الاحالة الخاص به في كل مواقع التواصل الاجتماعي 20 %  من ربح الاصدقاء الذي دعوتها يقدم لك هذه الارباح الموقع كتشجيع لك لمزيد العمل و النشر.



2- اثبات السحب من موقع qashbits


قبل تحديث موقع qashbits كان السحب بدون حد ادنى يكفي أن تربح 1 ساتوشي من عملت البيتكوين لكن بعد التحديث أصبح الحد الادني 50 ساتوشي ليس بالرقم الكبير لكن يمكن الحد الادنى للسحب يرتفع يكون عبر محفظة Faucetpay  اضغط هنا للوصول و التسجيل


اثباتات سحب شخصية من موقع qashbits


اثبات السحب من موقع qashbits


3- التسجيل في موقع qashbits


اضغط هنا للوصول لموقع qashbits للتسجيل و الربح. التسجيل سهل و بسيط في موقع qashbits بعد الوصول لواجهة الموقع اضغط على Signup قم بإكمال المعلومات المطلوبة من ايميل بريد الالكتروني/ كلمة المرور (حروف و أرقام ) /  المحفظة الخاصة بك لعملة البيتكوين / بعد ذلك قم بتفعيل حسابك عبر الايميل.


يمكن أن تقوم بحساب في موقع و محفظة Faucet pay من هنا اضغط لكي تستقبل أرباحك


موقع qashbits هو موقع صادق و يدفع أشتغل و أربح لجمع رأس المال من الانترنت عبر ربح بيتكوين اشتغل على العديد من المواقع المشابهة تجمع عملة البيتكوين و قم ببيعها عندما ترتفع. 



الى اللقاء مع موقع جديد و مجال جديد للربح من الانترنت الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -