ربح الروبل بدون استثمار 120 روبل هدية للاستثمار الربح من الانترنت اثبات سحب biznesgame

 

ربح الروبل بدون استثمار 120 روبل هدية للاستثمار الربح من الانترنت اثبات سحب biznesgame



ربح الروبل بدون استثمار 120 روبل هدية للاستثمار الربح من الانترنت اثبات سحب biznesgame



مرحبا بالجميع أسهل طريقة للربح من الانترنت هي جمع عملة الروبل من مواقع ربح الروبل الصادقة اما من مشاهدة الاعلانات أو موقع استثمار الروبل هنالك مواقع استثمارية دون استثمار هذا ما سنشرحه في المقالة. مواقع ربح الروبل تمكنك من الربح من الانترنت بكل سهولة الربح من الانترنت للمبتدئين هنالك تكون البداية لجمع رأس المال و الربح بدون رأس مال الربح الحقيقي من الانترنت لكن الربح ليس كبير عليك بالصبر و العمل و الاستمرار لتحقيق مبلغ جيد على الانترنت الموقع الذي سنتحدث عنه الان هو biznesgame موقع روسي جديد الربح منه مجاني دون ايداع سنتطرق الى طريقة التسجيل الربح و اثبات سحب من هذا الموقع الدفعة وصلت الى بنك البايير.



ما سنقدمه في المقالة



1- طرق الربح من موقع biznesgame

2- اثبات السحب من موقع biznesgame

3- طريقة التسجيل من موقع biznesgame



فيديو شرحت فيه كل النقاط





1- طرق الربح من موقع biznesgame



هنالك العديد من الطرق للربح من موقع biznesgame منها طرق مجانية و اخرى مدفوعة.


الطرق المجانية


الطريقة 1     الاستفادة من هدية 12000 فضة ما يساوي 120 روبل في الموقع و استثماره لشراء بناءات افتراضية تقدم لك ارباح مستقبلية بعد التسجيل في الموقع ستجد في رصيد الشراء for purchases  12000 Silver  تساوي 120 روبل قم باستثمارها و اشتري بناءات ما عليك الا الضغط على buy a business و اشتري ما تريد أنا اشتريت 2 بناءات ب 2000 Silver  و 2 بناءات 10000 Silver  لكل منها خاصيات و ارباح مختلفة لكي تجمع ارباحك اذهب الى Collecting coins و اضغط على Exchange all 

لتذهب الارباح نصفها للمشتريات و النصف الاخر لرصيد السحب.


الطريقة 2     الربح المجاني من الموقع هنالك طرق كثيرة منها


Withdrawal bonus


 كل 3 ساعات يمكن ان تربح مكافاة من 1 الى 5 Silver تجدها في رصيد السحب.


Bonus business


كل 24 ساعة تربح بناية افتراضية تقدم لك ارباح كل يوم يكفي ان تضغط على Bonus business و تطالب بها سعرها 100 Silver ربحها صغير لكنها جيدة


Bonus


كل يوم كل ساعة و كل 5 دقائق يمكن ان تطالب بمكافآت تجدها في رصيد الشراء الخاص بك.


الطريقة 3    الربح من رابط الاحالة الخاص بك يكفي ان تضغط على Your referrals

لتجد رابط الاحالة الخاص بك مثل هذا



 https://biznesgame.pro/?i=4551



انشره في جميع مواقع تواصل الاجتماعي فيس بوك تويتر انستغرام يوتيوب و تربح على كل من سجل عبر رابطك من 50 الى 500 Silver تجدها في رصيد الشراء كذلك تربح 20 % من مبلغ الذي قام باستثماره اي شخص سجل عبر رابطك الارباح تجدها في رصيد السحب.



الطريقة المدفوعة



ان تقوم بالإيداع في الموقع و تشتري بناءات لتقدم لك ارباح مستقبلية اضغط على 

Top Up balance  لتقوم بالشحن و الاستثمار لكن لا انصحك بالاستثمار أخي أختي الموقع يمكن أن يقفل و اموالك تخسرها استثمار بسعر تقبل ان تخسره شخصيا لن استثمر في هذا الموقع.



2- اثبات السحب من موقع biznesgame



شخصيا قمت بإثبات سحب من موقع biznesgame الحد الادني للسحب 1 روبل اي 100 فضة لكي تسحب اضغط على الارقام الموجودة أما رصيد الشراء و ضع المبلغ الذي تريد سحبه بالضبط  و قم بالموافقة على السحب سحب فوري و مباشر الى بنك البايير اضغط هنا للوصول و التسجيل في بنك Payeer



في هذه الصورة اثبات السحب من موقع biznesgame


اثبات السحب من موقع biznesgame



3- طريقة التسجيل من موقع biznesgame



اضغط هنا للوصول لموقع biznesgame سجل و انطلق في الربح. التسجيل سهل و بسيط بعد الضغط و الوصول لواجهة الموقع اضغط على check in  و ضع المعلومات الخاصة بك من اسم ايميل كلمة المرور و اعادة كلمة المرور بالإضافة الى ذلك رقم محفظتك في بنك البايير وافق على كل الشروط و اضغط على زر التسجيل تدخل لحسابك بطريقة مباشرة دون تفعيل الحساب.



هنالك موقع مشابه اسمه Koto money اضغط هنا للوصول له. هذه 2 مواقع تعتبر من أفضل مواقع لربح الروبل في الوقت الحالي ربح الروبل بدون استثمار و افضل موقع لاستثمار الروبل.



الله يوفق الجميع و الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-