ربح الروبل مجانا 100 روبل موقع استثمار الروبل دون ايداع الربح من الانترنت koto-money

 

ربح الروبل مجانا 100 روبل موقع استثمار الروبل دون ايداع الربح من الانترنت koto-money



ربح الروبل مجانا 100 روبل موقع استثمار الروبل دون ايداع الربح من الانترنت koto-money



مرحبا بالجميع أسهل طريقة للربح من الانترنت ربح الروبل من الاعلانات عمل بسيط حد ادني للسحب صغير جدا و سحب مضمون الى بنك البايير الربح من الانترنت للمبتدئين بدون رأس مال بكل سهولة. سنتحدث في هذه المقالة على موقع استثمار الروبل دون استثمار الموقع يقدم لك 100 روبل مجانا قابله للاستثمار و السحب ربح الروبل مجانا. الموقع هو koto-money موقع روسي سحبت منه شخصيا و سحب منه العديد من الناس استغله يمكن ان يغلق او يطلب استثمار في اي لحظة.


ما سنتحدث عنه في المقالة


1- طرق الربح من موقع koto-money

2- اثبات سحب من موقع koto-money

3- التسجيل في موقع koto-money


فيديو شرحت فيه كل النقاط





1- طرق الربح من موقع koto-money


موقع koto-money هو موقع استثماري في عملة الروبل بالأساس ينطوي تحت مواقع استثمار الروبل يمكن ان نستغله في الربح المجاني لعملة الروبل الروسية. الموقع يقدم لك 10000 عملة افتراضية تقدر ب 100 روبل قابله للاستثمار و السحب دون الايداع في الموقع هذه الحركة لترويج الموقع اذن استغلوه للعمل و الربح المجاني لان الموقع يمكن ان يغلق او يطلب استثمار و ايداع لكي تسحب. سنشرح 2  طرق للربح هي اكثر اكتشف جزء منها الان و ابحث بشكل جيد في الموقع.



الطريقة 1   شراء الابطال و جمع الكنوز و تحويلها الى أموال حقيقية من عملة الروبل كيف ذلك بعد التسجيل في الموقع الرابط تجده اسفل الموقع ستجد في رصيدك للشراء 10000 نقطة اضغط على Buy a hero لشراء ابطال و ربح عملة الروبل بعد ذلك شخصيا اشتريت 2 ابطال تحت اسم Tramp the Cat سعر البطل 5000 فضة مردوده جيد 360 فضة في الساعة هنالك العديد من الابطال اسعار مختلفة و مردود مختلف.



 يمكن ان تستغل هذه الهدية و تجمع الفضة مجانا عبر الضغط على Daily bonus كل يوم بين 20 الى 100 فضة انت و حظك هنالك كذلك Bonus 12 hours/ Bonus 1 hour / Bonus 5 minutes بطبيعة الحال وقت اقل فضة و ربح اقل هذه بالنسبة للطريقة المجانية لجمع الفضة و الربح من الانترنت عبر هذا الموقع أنا أنصحكم بالطريقة المجانية لان موقع koto-money يمكن يغلق في اي لحظة استثمارك يمكن يضيع عليك.



الطريقة المدفوعة الاستثمارية ان تشحن رصيدك بعملة الروبل في الموقع و ان تشتري الابطال و تنتظر العائد اضغط على Top up balance لكي تقوم بالشحن والايداع مرة اخرى لا انصحكم بالايداع.



طريقة جمع الارباح يكفي ان تضغط على Collecting coins بعد ذلك اضغط على Exchange all لكي تسحب الارباح نصف لرصيد الشراء و نصف الاخر الى رصيد السحب.



الطريقة 2   الربح من رابط الاحالة الخاص بك يكفي ان تضغط على  Your referrals لتجد رابط الاحالة الخاص بك مثل هذا 


https://koto-money.ru/?i=35073


قم بنشره على اوسع نطاق عبر الفيسبوك تويتر انستقرام قم بنشر فيديو على اليوتيوب و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي لكي تربح 20 %  من المبلغ الذي قام باستثماره الشخص الذي سجل من رابطك الخاص هذا المبلغ تجده في رصيد السحب الخاص بك. والعديد من الارباح قم باكتشافه من داخل حسابك.


2- اثبات سحب من موقع koto-money


شخصيا سحبت 2 مرات من الموقع قيمة السحب 2.72 RUB وصلت بشكل فوري و حيني الى حسابي في بنك البايير  Payeer  اضغط هنا للتسجيل


صورة من اثبات سحب شخصي من موقع koto-money


اثبات سحب من موقع koto-money


الحد الادني للسحب 1 روبل يعني 100 فضة اضغط على الارقام الموجودة أمام 


 رصيد السحب for withdrawal و قم بوضع المبلغ الذي تملكه بالضبط دون كسور و اضغط على Order Payment لكي تصل ارباحك على الفور الى حسابك على البايير.


3- التسجيل في موقع koto-money


اضغط هنا للوصول لموقع koto-money للتسجيل و الربح بعد الوصول لواجهة الموقع اضغط على check in  و قم بإكمال المعلومات الخاصة بك من اسم ايميل كلمة المرور و رقم المحفظة الخاص بك في بنك البايير وافق على كل الشروط و قوانين المواقع و اضغط على كابتشا  بعد ذلك اضغط على زر التسجيل مبارك الان انطلق في الربح يمكن ان تدخل للموقع دون تفعيل الحساب هم لا يرسلون رسالة تفعيل.



الله يوفق الجميع الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • عيله كونفجات
    عيله كونفجات 29 نوفمبر 2021 في 6:40 م

    أفضل موقع للحصول على الروبل الروسي وهو وإكتسابه دون رأس مال (لن تحتاج إلى شراء اى شيء ولا إيداع الروبل مسبقا فى الموقع) وهو مسلي جدا فهو عبارة عن لعبة تلعبها وتقوم بإستثمار عوائدها وتحويلها إلى روبل روسي تستطيع سحبه مباشرة بسهولة عن طريق محفظة باير او اى وسيلة أخرى وأنصحك بتشغيل الترجمة التلقائية فى متصفحك حيث أن الموقع مكتوب باللغة الروسية وإليك رابط الموقع
    https://tatpiq.xyz

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -