موقع بيع خدمات يدعم d17 طرق ربح مختلفة MAGIC Follows Sell binance

موقع بيع خدمات يدعم d17 طرق ربح مختلفة MAGIC Follows Sell binance

موقع بيع خدمات يدعم d17 طرق ربح مختلفة MAGIC Follows Sell binance d17


مرحبا بالجميع هل تريد موقع صادق يبيع خدمات مختلفة زيادة متابعين فيسبوك تيك توك انستقرام يوتيوب و غيرها من مواقع تواصل الاجتماعي tiktok facebook Instagram كذلك شراء حسابات تيك توك بيتا باي بال كانفا برو tiktok beta canva pro pyapl iptv و غيرها من الحسابات.

 المميز في الموقع طرق لدفع كثيرة d17 e-dinar payeer binance و غيرها بالاضافة الى طرق للربح اسم الموقع magicfollows سنشرح طريقة التسجيل طرق الربح طرق الايداع و شراء من الموقع و تفاصيل اخرى بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟ 

1- طرق الربح من موقع magicfollows 

2- طرق الايداع و شراء خدمات magicfollows

3- التسجيل في موقع magicfollows


فيديو شرحت فيه كل تفاصيل 




1- طرق الربح من موقع magicfollows


من خلال موقع magic follows يمكن ان تربح بطرق مباشرة و غير مباشرة سنشرح ابرزها الان.


الطريقة 1 الربح من رابط الاحالة انسخ الرابط الخاص بك و اي شخص يسجل من خلالك و يشترى خدمة تربح 3 % الحد الادنى للسحب 2 دولار.


الطريقة 2 الربح من نشر فيديو و كتابة مقالة كل ما عليك ان تضغط على كلمة gift مثال تنشر فيديو في قناتك تربح 3 دولار تنشر في منتدى و موقعك 1 دولار 2 دولار على توالي هنالك شروط لكل منها عليك ان تتواصل مع الموقع.


الطريقة 3 ان تقوم باعادة بيع الخدمات اما بطريقة فردية او عبر موقع يتكلف 60 دولار مدى الحياة عبر خاصية child panel و تزيد في سعر و تربح فارق سعر بين الشراء و البيع.


كما يمكنك الاشتراك في مسابقة 25 دولار Giveaway الشروط هي ان تسجل من خلال رابط الاحالة تجده اسفل المقالة و ان تقوم بايداع و تشترى خدمة و ساختار 5 مشتركين كل واحد منهم 5 دولار في الموقع اشترى ما تريد.



2- طرق الايداع و شراء خدمات magicfollows


طرق الايداع في موقع magic follows عديدة و هي binance payeer perfectmoney usdt redotpay d17  cih wafacash Vodafone cash ooredoo orange maroc بايير بينانس اوريدو فودفون كاش ريدوت باي و طرق اخرى للايداع.

الخدمات الموجودة في موقع magicfollows زيادة متابعين فيسبوك تيك توك انستقرام يوتيوب و غيرها من مواقع تواصل الاجتماعي  clubhouse tiktok facebook Instagram twitch كذلك شراء حسابات تيك توك بيتا باي بال كانفا برو tiktok beta canva pro pyapl iptv و غيرها من الحسابات.



3- التسجيل في موقع magicfollows


اضغط هنا للتسجيل في موقع magicfollows بعد الوصول الى الموقع اضغط sign-up ضع المعلومات الخاصة بك من بريد الكتروني اسم مستخدم كلمة مرور فعل الحساب و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع موقع جديد من عالم أمين الى اللقاء 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -