ربح عملات رقمية مجانا عبر اختيار الصور كل ساعة مع اثبات السحب

 ربح عملات رقمية مجانا عبر اختيار الصور كل ساعة مع اثبات السحب


ربح عملات رقمية مجانا كل ساعة مع اثبات السحب


مرحبا بالجميع هل تريد ربح عملات رقمية مجانا كل ساعة و لم تجد مواقع صادقة و تدفع في هذه المقالات سنقدم مواقع شخصيا جربتها و سحبت منها. هذه المواقع يمكن ان تربح منها عملة بيتكوين ايثيريم بينانس ليتكوين btc eth bnb ltc و عملات اخرى مجانا و بطرق بسيطة السحب عبر فوست باي بينانس faucetpay binance الى اي مكان تريد. سنقدم هذه المواقع طرق الربح مع اثبات سحب.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طريقة السحب من هذه المواقع

2- مواقع لربح عملات رقمية كل ساعة


1- طريقة السحب من هذه المواقع


كل موقع و له الحد الادنى للسحب الخاص به و طريقة السحب سنكتشفها في نقطة 2 من هذه المقالة اغلبها تدعم كل المنصات و المحافظ يمكن تستعمل فوست باي faucetpay اضغط هنا للتسجيل او منصة بينانس binance اضغط هنا للتسجيل او اي محفظة تريد.


2- مواقع لربح عملات رقمية كل ساعة


سنقدم الان مواقع يمكن تربح منها كل ساعة عملات رقمية مختلفة عبر اكمال الكابتشا و طرق اخرى للربح.


الموقع 1


موقع Freebitco اضغط هنا للتسجيل موقع يشتغل من 2013 الى الان شخصيا سحبت منه 3 مرات بقيمة تقارب 30 الف ساتوشي بيتكوين. طرق الربح 2 و انصح بها فقط اكمال الكابتشا كل ساعة و ربح من 3 ساتوشي بيتكوين الى 300 الف ساتوشي بيتكوين و اكثر لكن الامر صعب جدا بل مستحيل طريقة الثانية عبر الاحالات 50 % كل سجل من خلالك و اشتغل على الموقع. الحد الادنى للسحب 30 الف ساتوشي بيتكوين.


الموقع 2


موقع Freeth اضغط هنا للتسجيل كذلك موقع يشتغل من 2013 شبيه بالموقع 1 تربح كل ساعة عملة الايثيريم eth من اكمال الكابتشا تربح 38 ساتوشي ايثيريم الى 0.038 ايثيريم لكن صعب جدا كما يمكنك ربح 50 % كل سجل من خلالك و اشتغل و طريقة اخرى اكمال العروض و المهام مشاهدة الاعلانات من timewall و الربح من الاستطلاعات cpx research. شخصيا سحبت من الموقع مرة 1 ستجدون الاثبات اسفل هذه الفقرة اول سحب يكون بحد ادنى منخفض جدا بعد ذلك يرتفع الى 0.0075 eth faucetpay او اي محفظة اخرى.


صورة اثبات سحب من موقع Freeth


اثبات سحب من موقع freeth


الموقع 3 


موقع bnbfree اضغط هنا للتسجيل نفس الشيء موقع من 2013 تابع للموقع 1 و 2 ستربح كل ساعة عملة بينانس bnb من اكمال الكابتشا بنجاح تربح 38 ساتوشي ايثيريم الى 0.038 ايثيريم لكن صعب جدا كما يمكنك ربح 50 % كل سجل من خلالك و اشتغل و طريقة اخرى اكمال العروض و المهام مشاهدة الاعلانات من timewall و الربح من الاستطلاعات cpx research. شخصيا سحبت من الموقع مرة 1 ستجدون الاثبات اسفل هذه الفقرة اول سحب يكون بحد ادنى منخفض جدا بعد ذلك يرتفع الى 0.0075 eth faucetpay او اي محفظة اخرى.


الموقع 4


موقع free-litecoin اضغط هنا للتسجيل موقع يشتغل منذ فترة لربح عملات رقمية بالتحديد عملة ليتكوين ltc كل ساعة عبر اكمال الكابتشا يمكن تربح من 800 ساتوشي ليتكوين الى 2.2 ليتكوينلكن الامر صعب جدا كما يمكنك ربح من رابط الاحالة الخاص بك نسبة الربح 25 % شخصيا سحبت منه 3 مرات الحد الادنى للسحب 0.011 ليتكوين.


اثبات سحب شخصي من موقع free litecoin


اثبات سحب شخصي من موقع free litecoin


الموقع 5


موقع litepick اضغط هنا للتسجيل موقع لربح عملة ليتكوين كل ساعة عبر اكمال الكابتشا مجانا 250 ليتوشي ليتكوين كما يمكنك الربح من رابط الاحالة 50 % كذلك عبر اكمال العروض المهام الاستطلاعات و مشاهدة الاعلانات من ابرز المواقع timewall monlix الحد الادنى للسحب 0.0001 ليتكوين فقط شخصيا سحبت 2 مرات


اثبات سحب شخصي من موقع litepick


اثبات سحب شخصي من موقع litepick


الموقع 6 


موقع Liteking اضغط هنا للتسجيل موقع لربح ليتكوين مجانا كل ساعة عبر صنبور كذلك الربح من الاجابة على الاسئلة استطلاعات و رابط الاحالة مع طرق اخرى للربح شخصيا لم اسحب من الموقع بعد الحد الادنى 0.01 ليتكوين


الموقع 7


موقع Freetrx اضغط هنا للتسجيل موقع لربح عملة ترون مجانا كل ساعة عبر اكمال الكابتشا يمكن تربح من 900 الف ساتوشي ترون الى 900 قطعة ترون ما تعادل 99 دولار الامر صعب. طريقة 2 للربح هي عبر نظام الاحالة اي شخص يسجل من خلالك و يشتغل على الموقع انت تربح 50 % من قيمة الارباح لا تقطع من ارباحه.


 يمكن تحسن من ارباحك عبر تحويل النقاط الى مضاعفة ارباح الكابتشا كل ساعة الحد الادنى للسحب هو 0.027 ترون لكن سحب الاول فقط سحب ثاني الحد الادنى يرتفع و سحب عبر faucetpay و منصات اخرى بالتوفيق للجميع.





 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -