ربح عملات رقمية مجانا 7 طرق للربح و سحب عبر Faucetpay Faucetsfly

ربح عملات رقمية مجانا 7 طرق للربح و سحب عبر Faucetpay Faucetsfly

ربح عملات رقمية مجانا 7 طرق للربح و سحب عبر Faucetpay Faucetsfly


مرحبا بالجميع هل تريد ربح عملات رقمية مجانا بيتكوين ليتكوين دولار رقمي ايثيريم و ترون btc eth trx ltc usdt و تسحب عبر فوست باي Faucetpay. سنقدم موقع لربح كل هذه العملات مجانا 7 طرق للربح طريقة السحب و تسجيل في الموقع اسمه Faucetsfly بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Faucetsfly

2- السحب من موقع Faucetsfly

3- التسجيل في الموقع Faucetsfly


فيديو شرحت فيه كل تفاصيل






1- طرق الربح من موقع Faucetsfly


في الموقع هنالك طرق ربح عديدة 7 طرق سنشرح ابرزها الان


الطريقة 1 الربح من اكمال العروض offerwalls هنالك مواقع عديدة من ابرزها timewall drip offers bitlaps و غيرها من المواقع لكي تتمكن من الربح عليك الوصول الى المستوى 2 و لكي تصل للمستوى 2 عليك ان تتم 30 صنبور faucet اي انك تحول tokens الى coins.

اما بالنسبة لطرق الربح مشاهدة الاعلانات اكمال العروض و المهام و الاجابة على الاستطلاعات.


الطريقة 2 الربح من تجاوز روابط المختصرة shortlinks ان تتجاوز رابط مختصر و تربح نقاط هنالك 20 موقع يمكن ان تتجاوزها اكثر من مرة على حسب رابط و الارباح من 250 الى 80 tokens و على كل رابط تتجاوز تتحصل على نقطة تفتح لك العجلة الدواره bonus roll يمكن تربح من 50 الى 200 tokens انت و حضك.


الطريقة 3 الربح من مشاهدة الاعلانات view ads تقريب 20 اعلان تضغط تنتظر تربح 30 tokens لكل اعلان تتعرف على مواقع جديدة و تربح الامر سهل لكن ربح قليل.


الطريقة 4 الربح من اكمال المهام task هنالك 2 مهام في الموقع كتابة مقالة في موقعك و نشر فيديو على قناة يوتيوب بالنسبة لكتابة مقالة 150 الف tokens يقدر ب 1.5 دولار هنالك شروط للقبول على الاقل 300 كلمة في المقالة ان يكون اسم نطاق مدفوع و قديم اكثر من 30 يوم و تاريخ نشر اقل من شهر.

بالنسبة لنشر فيديو الربح 250 الف نقطة يقدر ب 2.5 دولار هنالك شروط كذلك اقل شيء فيديو 3 دقاءق 25 اعجاب 500 مشاهدة و فيديو تم نشره اقل من شهر. الصراحة لم اجرب بعد اذا تحصلت على ارباح سانشر فيديو ثاني او انشر على منتدى اليوتيوب ان شاء الله.


الطريقة 5 الربح من الاحالات referrals اي شخص سجل من خلالك و اشتغل على الموقع انت تربح 25 % من قيمة ارباحه لا تقطع من ارباحه بل الموقع يقدمها لك ملاحظة مهمة اي حساب تجاوز 90 يوم دون نشاط سيتم حذف حسابه.


الطريقة 6 الربح من المسابقات contests كل شهر لاكثر حسابات جلبت احالات تجاوز روابط مختصرة و اكمال العروض من 300 الف الى 2 مليون و 500 الف tokens لصاحب المرتبة 1 بالنسبة لمسابقة الاحالات اما المسابقات الاخرى لها ارباح اقل.

هنالك ارباح اخرى اذا وصلت الى مستوى معين مثال 100 صنبور 100 عرض تتحصل على نقاط كذلك هنالك قناة تليجرام رسمية خاصة بالموقع تقدم coupon تنسخه و تربح نقاط مجانية كيف نسحب من الموقع.


2- السحب من موقع Faucetsfly


الحد الادنى للسحب 10 الف coins قيمته بالدولار 0.1 يمكن تسحبها بيتكوين ليتكوين دولار رقمي ايثيريم و ترون btc eth trx ltc usdt على faucetpay اضغط هنا للتسجيل.

النقاط tokens التي جمعتها يجب ان تحولها من خلال صنبور faucet الى coins حتى تتمكن من سحبها.


3- التسجيل في الموقع Faucetsfly


اضغط هنا للتسجيل Faucetsfly بعد الوصول الى الموقع اضغط على زر التسجيل ضع كل المعلومات الخاصة بك و انطلق في العمل ملاحظة مهمة اذا لم تشتغل في الموقع مدة 90 يوم حسابك سيتم اغلاق الحساب بالتوفيق للجميع.


الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -