الربح من بديل يوتيوب من 2 الى 200 دولار مجانا عند التسجيل Gleev Joystream

الربح من بديل يوتيوب من 2 الى 200 دولار مجانا عند التسجيل Gleev Joystream


الربح من بديل يوتيوب من 2 الى 200 دولار مجانا عند التسجيل Gleev Joystream


مرحبا بالجميع تريد الربح من اليوتيوب جوجل ادسنس و لم تصل لشروط تحقيق الدخل هنالك حل اخر يمكن تربح من بديل يوتيوب ربما تربح اكثر من ادسنس. مشروع عملة رقمية لها منصة نشر فيديوهات تقدم ارباح جيدة لكل صانع محتوى تتوفر فيه شروط الربح من تسجيل 2 الى 200 دولار الربح من الاحالات و اشياء اخرى اسم المنصة gleev اسم العملة joystream. طريقة التسجيل طرق الربح مع كيفية الاستفادة من هذه العملات و سحبها بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من gleev

2- سحب الارباح من gleev joystream

3- التسجيل في موقع gleev

فيديو شرحت فيه كل التفاصيل




1- طرق الربح من gleev


هنالك 3 طرق للربح من منصة gleev سنشرحها الان


الطريقة 1 الربح نشر فيديوهات على اليوتيوب و ربطها بمنصة gleev يمكن تربح من 2 الى 200 دولار على حسب قوة القناة عدد المشتركين 2 دولار اذا تحصلت على تقييم برنز bronze 50 دولار اذا حسابك فضي silver 100 دولار اذا حسابك ذهبي gold اما اذا كان جوهري diamond تتحصل على 200 دولار من عملة joy


الطريقة 2  الربح على كل فيديو لا يتمتع به كل الاصناف صنف البرنزي لا يربح من هذه الطريقة باقي الاصناف تربح 3 5 16 دولار فضي ذهبي جوهري مكتوب انه على كل فيديو تربح هذه الارقام لا اظن الحد الاقصى للربح 3 دولار في الفضي بمعدل 3 فيديوهات اسبوعية.


الطريقة 3 الربح من رابط الاحالة تنسخ رابط الاحالة اي شخص يسجل من خلالك و يربط القناة بالموقع و يتم القبول تتحصل 1 دولار 25 50 100 دولار كحد اقصى على ما اظن الامر غير واضح المهم انسخ رابطك و روجه للناس المهتمة.



2- سحب الارباح من gleev joystream


شخصيا جربت الموقع بقناة 2 و ربحت 2 دولار من عملة joystream 99.35 قطعة لكن لم اسحب بعد لكن هنالك اثباتات سحب عديدة على اليوتيوب على سبيل الذكر لا الحصر قناة MAGD Crypto تحت عنوان اثبات سحب 40 دولار من منصة GLEEV ارباح الاسبوع الاول


يمكن ان تستقبل ارباحك في منصة mexc اضغط هنا للتسجيل


فيديو اثبات سحب من موقع gleev




3- التسجيل في موقع gleev


اضغط هنا للتسجيل في موقع gleev بعد الوصول يجب عليك ربط قناة يوتيوب تستوفى شروط شخصيا استعملت قناة ثانية كانت متروكها لم استغلها لفترة طويلة. ترببط القناة و تقوم باكمال التسجيل و كل ماهو مطلوب منك ستجد كل تفاصيل التسجيل اعلى المقالة. شروط القناة المقبولة محتوى حصري مشاهدات و مشتركين حقيقين 50 مشترك في القناة على الاقل 2 فيديوهات في القناة و ان تكون القناة فيها نشاط اخر شهر.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -