الربح من بديل يوتيوب بدون شروط 60 دولار من 1000 مشاهدة اثبات سحب Febspot

 الربح من بديل يوتيوب بدون شروط 60 دولار من 1000 مشاهدة اثبات سحب Febspot

 

الربح من بديل يوتيوب بدون شروط 60 دولار من 1000 مشاهدة اثبات سحب Febspot


مرحبا بالجميع هل تريد الربح من جوجل ادسنس عبر رفع الفيديوهات و الاحالات ربح كبير اذا جلبت مشاهدات من دول اجنبية 60 دولار من 1000 مشاهدة كما يمكنك الربح من رابط الاحالة اسم الموقع Febspot سنشرح طرق الربح اثبات سحب يمكن تسحب عبر usdt binance paypal  و حساب بنكي الحد الادنى 10 دولار و طريقة التسجيل في الموقع بالتوفيق للجميع.

                                                                

ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

 

1- طرق الربح من موقع Febspot

2- اثبات سحب من موقع Febspot

3- التسجيل في موقع Febspot

 

فيديو شرحت فيه كل النقاط

 

 



 

1- طرق الربح من موقع Febspot

 

هنالك 2 طرق مباشرة للربح من موقع febspot سنقدمها الان

 

الطريقة 1  الربح من الاحالات انسخ رابط الخاص بك و انشره على اوسع نطاق اي شخص يسجل من خلالك تربح 0.02 دولار صحيح ربح قليل لكن يمكن تنشر على مواقع التواصل الاجتماعية كذلك يمكن تدفع مال في مواقع المهام و تجلب احالات كثيرة.

 

الطريقة 2 الربح من رفع الفيديوهات موجود في داخل الموقع 1000 مشاهدة تربح 60 دولار يمكن رقم مبالغ فيه لكن اذا جلبت مشاهدات من امريكا قد تتحصل عليها اذا محتوى عربي ارباح قليلة جدا. الموقع له شراكة مع جوجل ادسنس اي انك تربح من اعلانات جوجل ادسنس بدون شروط يوتيوب.


 

2- اثبات سحب من موقع Febspot

 

شخصيا لم اسحب من الموقع الحد الادنى للسحب 10 دولار طرق السحب عملات رقمية usdt binance اضغط هنا للتسجيل في بينانس. كما يمكنك سحب عبر باي بال paypal و حسابك البنكي. هنالك اثبات سحب على اليوتيوب من قناة Youtube Basha فيديو تحت عنوان الربح من بديل اليويتوب الجديد | سحب الارباح مع اثبات السحب | الربح من الانترنت 2024

 

فيديو اثبات سحب من موقع Febspot

 


 
 

3- التسجيل في موقع Febspot

 

اضغط هنا للتسجيل في موقع Febspot بعد الوصول الى الموقع اضغط على زر التسجيل ضع المعلومات الخاصة بك كلمة مرور البريد الالكتروني اسم المستخدم وافق الشروط سجل و فعل حسابك عبر البريد الالكتروني بالتوفيق للجميع.

 


الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -