منصة تداول بدون توثيق شرح موقع mexc تسجيل تداول ربح

 منصة تداول بدون توثيق شرح موقع mexc تسجيل تداول ربح

منصة تداول بدون توثيق شرح موقع mexc تسجيل تداول ربح


مرحبا بالجميع هل تريد التداول في العملات الرقمية بدون تفعيل الحساب بدون توثيق بالهوية kyc في هذا المقالة ساقترح عليكم منصة تعتبر من توب 10 في المجال اسم الموقع mexc سنشرح طريقة التسجيل طرق الربح و التداول و تفاصيل اخرى بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح و التداول من mexc

2- التسجيل في منصة mexc


فيديو شرحت فيه كل تفاصيل 





1- طرق الربح و التداول من mexc


هنالك طرق عديدة للربح من الموقع سنركز على 2 منها و هي 


الطريقة 1 الربح من تداول العملات الرقمية spot يجب ان تمتلك راس مال حتى لو كان صغير في موقع mexc اقل مبلغ للتداول هو 5 دولار و لا يطلب منك تفعيل الحساب. الفكرة تشترى عملة رقمية الان تنتظرها لكي ترتفع و تقوم بالبيع ربحك هو فارق السعر بين الشراء و البيع شرحت طريقة التداول في فيديو اعلى المقالة.


الطريقة 2 الربح من الاحالة كل ما عليك فعله نسخ رابط الاحالة و تروجه على اوسع نطاق اي شخص سجل من خلالك و قام بعمليات تداول تربح نسبة تصل الى 70 % على ما اظن من الاقتطاعات.


شخصيا قمت بالايداع في المنصة بدون تفعيل عبر موقع gleev اضغط هنا للتسجيل منصة بديلة لليوتيوب تدفع بعملة joy



2- التسجيل في منصة mexc


اضغط هنا للتسجيل في موقع mexc بعد الوصول ضع البريد الالكتروني كلمة المرور فعل بالكود الذي سيصلك في الايميل. منصة mexc لا تشترط تفعيل الحساب بوثيقة هوية لكن اذا اردت رفع من حد الاقصى للسحب اليومي يمكن تفعل حسابك.


 للمعلومة هنالك نوعين من تفعيل نوع الاول تقديم معلوماتك الشخصية عند قبولك ترفع الحد الاقصى للسحب 80 بيتكوين نوع ثاني تاكيد بالكاميرا الامامية الحد الاقصى يصبح 200 بيتكوين هذه ارقام فلكية و الله يوفق الجميع.



الى اللقاء مع موقع جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -