الربح من مواقع العمل الحر في تونس استغل مهاراتك و اربح المال التسجيل و الربح Freelances


الربح من مواقع العمل الحر في تونس استغل مهاراتك و اربح المال التسجيل و الربح Freelances


الربح من مواقع العمل الحر في تونس استغل مهاراتك و اربح المال التسجيل و الربح Freelances


مرحبا بالجميع هل تريد الربح و انت في المنزل بدون استثمار فقط ابحث عن مشاريع يمكن ان تنجزها و تحصل على اموال بالدينار التونسي في هذه المقالة سنقدم موقع تونسي جديد للعمل الحر هذه المنصة تساعدك على البحث عن عمل كذلك اذا اردت شخص ينجز لك موقع لوجو فيديو تطبيق و خدمات اخرى يمكن ان تجد ذلك اسم الموقع هو Freelances سنشرح طريقة التسجيل و الربح مع تفاصيل اخرى بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

 

1-  الربح من خلال موقع Freelances


2-  سحب الارباح من موقع  Freelances


3- التسجيل في موقع Freelances



فيديو شرحت فيه كل النقاط





1-   الربح من خلال موقع Freelances

 

هنالك 2 انواع من الحسابات اما حريف أو عامل


الطريقة 1 حساب عامل او Freelance ما عليك الا التسجيل في الموقع و البحث عن فرص عمل مشاريع كبيرة من 250 دينار تصل الى 10 الف دينار ربما اكثر على حسب كبر و صعوبة المشروع هنالك مشاريع عديدة نذكر منها صناعة تطبيق موقع لوجو فيديوهات متصرف في المخزون  Developpe un site web Creation de Site web et logo Design graphique Creation des tableaux de bord interactifs excel و اعمال اخرى اي خدمة لك فيها خبرة و مهارة قدم عرض لصاحب الخدمة اكتب السعر و مدة اكمال العمل و الوصف و امثله على عملك سابق اذا تم القبول تنطلق في العمل و تربح بعد ذلك اذا تمت العملية بنجاح.


الطريقة 2  حساب حريف او Client اذا اردت عمل تطبيق موقع للتجارة الالكترونية او مواقع اخرى لوجو اخترافي فيديوهات ترويجية او اي عمل اخر قم بإنشاء مشروع و تصلك اقتراحات من Freelance و تقبل الاجدر و تدفع له المال و تتحصل على الخدمة ستربح منها في مشروعك أو تقوم ببيعها من جديد و تربح فارق السعر.



2-   سحب الارباح من موقع Freelances


الصراحة لا اعرف طرق السحب او الدفع لكن بما انه موقع تونسي اكيد حساب بنكي تونسي و طرق سحب اخرى الصراحة لم اجرب و هو موقع جديد.



3-   التسجيل في موقع Freelances


اضغط هنا للتسجيل في موقع Freelances بعد الوصول الى الموقع اضغط على inscrire gratuitement ضع اسم مستخدم بريد الكتروني كلمة مرور اذا وجدت مشكلة في تسجيل سجل عبر فيسبوك او Linkedin  اكمل المعلومات الخاصة بك الولاية كلمة المرور وافق الشروط و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -