الربح من اكمال العروض و مشاهدة الاعلانات اثبات سحب عملات رقمية lootgain

 

الربح من اكمال العروض و مشاهدة الاعلانات اثبات سحب عملات رقمية lootgain


الربح من اكمال العروض و مشاهدة الاعلانات اثبات سحب عملات رقمية lootgain


مرحبا بالجميع هل تريد ربح عملات رقمية ليتكوين بيتكوين دوجكوين و رصيد باي بال حساب نتفليكس جوجل بلاي و ستيم مجانا crypto btc ltc doge paypal netflix gogle play steam و طرق سحب اخرى اسم الموقع lootgain   سنشرح طرق الربح التسجيل في الموقع مع اثبات سحب بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق ربح من موقع lootgain

2- اثبات سحب من موقع  lootgain

3- التسجيل في موقع lootgain


فيديو شرحت فيه كل تفاصيل




1- طرق ربح من موقع lootgain


هنالك 5 طرق للربح تقريبا سنشرحها الان


الطريقة 1 الربح من مشاهدة الاعلانات هنالك 2 مواقع تجد فيها الاعلانات و هي monlix timewall اعلانات عديدة و تتجدد كل يوم اما تصلك على الفور في حسابك مثل monlix او تجدها في رصيد الموقع و تحولها الى رصيدك في موقع lootgain هذا المثال ينطبق على موقع timewall لكن يجب عليك ان تجمع 100 نقطة على الاقل و تسحبها.


الطريقة 2 الربح من اكمال العروض و المهام هنالك مواقع معروفه من بينها monlix timewall offertoro lootably فيها العاب و عروض اذا انجزتها بنجاح ستربح مبالغ جيده لكل مهمة.


الطريقة 3 الربح من المسابقات اليومية سيربح 30 شخص هذا على حسب النقاط التي ربحوها في ذلك اليوم صاحب المرتبة الاولى يتحصل 5 دولار ثاني 3 دولار اما ثالث 2 دولار اصحاب المراتب الاخيره 0.1 دولار.


الطريقة 4 جمع نقاط يومية تقدر ب 10 نقاط loots لكن لكي تفتح لك هذه الخاصية يجب ان تربح 1000 نقطة في الموقع.


الطريقة 5 الربح من رابط الاحالة انسخ رابط و روجه على اوسع نطاق لتربح 5 % من شخص سجل من خلالك و اشتغل على الموقع لن تقطع من ارباحهم الموقع سيقدمها لك.



2- اثبات سحب من موقع  lootgain


شخصيا لم اسحب من الموقع بعد الحد الادنى للسحب 0.5 دولار اي 500 نقطة loots يمكن تسحب عبر عملات رقمية ليتكوين بيتكوين دوجكوين و رصيد باي بال حساب نتفليكس جوجل بلاي و ستيم مجانا crypto btc ltc doge paypal netflix gogle play steam و طرق سحب اخرى بالنسبة للعملات الرقمية يمكن ان تستعمل faucetpay او binance او اي منصة اخرى.


هنالك اثباتات سحب عديدة اثبات سحب من قناة بيتكوين العرب تحت عنوان اقوى موقع و عملاق للربح من الانترنت  ربح العملات الرقمية الربح و السحب على بايير | lootgain

فيديو اثبات سحب من موقع lootgain




3- التسجيل في موقع lootgain


اضغط هنا للتسجيل في موقع lootgain بعد الوصول الى الموقع اضغط على كلمة Sign up و قم باكمال كل المعلومات البريد الالكتروني كلمة مرور وافق على شروط اكمل الكابتشا و فعل الحساب اذا طلب منك ذلك و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع.


الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -