ربح عملات رقمية مختلفة مجانا بدون توقف اثبات سحب Earn-Pepe Cwallet Faucetpay

 

ربح عملات رقمية مختلفة مجانا بدون توقف اثبات سحب

 Earn-Pepe Cwallet Faucetpay


ربح عملات رقمية مختلفة مجانا بدون توقف اثبات سحب Earn-Pepe Cwallet Faucetpay


مرحبا بالجميع هل تبحث عن موقع صادق لربح عملات رقمية عديدة بطريقة مجانية و سحب فوري و مباشر على Cwallet Faucetpay اسم الموقع الذي سنشرحه Earn-Pepe ليس مخصص لربح عملة Pepe فقط بل يمكنك ربح عملة ترون ليتكوين دوجكوين و عملات اخرى سنشرح طرق الربح التسجيل في الموقع مع اثبات سحب على فوست باي Faucetpay بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق ربح من موقع Earn-Pepe

2- اثبات سحب من موقع Earn-Pepe

3- التسجيل في موقع Earn-Pepe


فيديو شرحت فيه كل تفاصيل





1- طرق ربح من موقع Earn-Pepe


هنالك 5 طرق للربح تقريبا سنشرحها الان


الطريقة 1 الربح من faucet صنبور بدون توقف بدون عداد يكفي ان تكمل كابتشا و تربح و تعيدها مرات عديده بطبيعة الحال ربحها قليل بما انها طريقة سهلة للربح.

الطريقة 2 الربح من الاحالات تنسخ رابط الخاص بك و اي شخص سجل من خلالك و اشتغل على الموقع تربح 30 % من قيمة ارباحه لا تقطع من رصيد الاصدقاء بل الموقع يقدمها لك.

الطريقة 3 الربح من تجاوز  الروابط المختصرة  Shortlinks هنالك تقريبا 60 رابط يمكن تجاوزه و الربح من خلاله بالاضافة الى ذلك هنالك مسابقات يومية للربح لاكثر ناس تجاوزة روابط مختصره.

الطريقة 4 الربح من مشاهدة الاعلانات ptc هنالك 5 اعلانات اضغط على الاعلان انتظر الوقت المحدد و اربح تتعرف على مواقع جديدة و تربح.

الطريقة 5 الربح من الجواءز هنالك مسابقات يومية و تصل الى مستوى معين تربح على سبيل المثال تتجاوز 3 اعلانات تربح عملات رقمية مجانا كذلك الربح من المهام.



2- اثبات سحب من موقع Earn-Pepe


شخصيا سحبت من الموقع 2 مرات بعملة ليتكوين ltc  عبر فوست باي اضغط هنا للتسجيل Faucetpay حد ادنى للسحب لا يذكر اما بالنسبة لطريقة السحب 2 هي Cwallet اضغط هنا للوصول للشرح و تسجيل حد ادنى للسحب مرتفع قليلا قبل ان تسحب على اضافة طرق السحب في خانة Settings ستجد طريقة اعلى الصفحة في فيديو مع اثبات سحب شخصي على فوست باي.


3- التسجيل في موقع Earn-Pepe


اضغط هنا للتسجيل في موقع Earn-Pepe بعد الوصول الى الموقع اضغط على كلمة  Get Started و قم باكمال كل المعلومات البريد الالكتروني كلمة مرور وافق على شروط اكمل الكابتشا و فعل الحساب و انطلق في العمل.


الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -