ربح بيتكوين مجانا عبر مشاهدة الاعلانات و اكمال المهام اثبات سحب coinfola facetpay

 

ربح بيتكوين مجانا عبر مشاهدة الاعلانات و اكمال المهام اثبات سحب coinfola facetpay


ربح بيتكوين مجانا عبر مشاهدة الاعلانات و اكمال المهام اثبات سحب coinfola facetpay


مرحبا بالجميع هل تريد ربح عملة بيتكوين مجانا  btc bitcoin  بطرق مختلفة بحد ادنى بسيط و سحب عبر فوست باي faucetpay انت في المكان المناسب سنشرح موقع صادق و يدفع اسمه coinfola سنشرح طريقة التسجيل طرق الربح من بينها مشاهدة الاعلانات و اكمال العروض و المهام مع اثبات سحب و تفاصيل اخرى بالتوفيق للجميع. 


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع coinfola

2- اثبات سحب من موقع coinfola

3- التسجيل في موقع coinfola


فيديو شرحت فيه كل النقاط





1- طرق الربح من موقع coinfola


هنالك 5 طرق للربح من الموقع سنشرحها الان


الطريقة 1 الربح من مشاهدة الاعلانات كل يوم ستجد اعلانات كل ما عليك فعله تضغط على الاعلان اضغط على دائرة البنفسجية تفتح لك نافذة الاعلان ارجع الموقع الرئيسي coinfola انتظر الى ينتهي العداد و تربح ساتوشي بيتكوين مجانا 2 او 1 ربما اكثر على حسب الاعلان.


الطريقة 2  الربح من اكمال العروض offerwalls لا يمكن ان تشتغل عليها في 3 ايام الاولى من التسجيل يمكن بعد ذلك ان تشتغل و تربح مبالغ جيدة انت و عملك.


الطريقة 3 الربح من تجاوز روابط المختصرة shortlinks مذكور في الموقع يمكن تربح اكثر من 800 ساتوشي بيتكوين كل يوم اذا تجاوزة كل روابط على ما اظن هنالك روابط مختصرة اذا تجاوزتها تربح 22 ساتوشي بيتكوين 20 ساتوشي يعتبر امر جيد بالإضافة الى ذلك هنالك مسابقة يومية 3 رابحين لكل واحد منهم 299 ساتوشي بيتكوين انت و حظك ما عليك الا ان تتجاوز روابط مختصرة اكثر حتى تحسن من نسبة ربحك.


الطريقة 4 الربح من صنبور فوست faucet كل 10 دقائق تربح 4 ساتوشي بيتكوين باكمال انواع من الكابتشا.


الطريقة 5 الربح من الاحالة ستجد رابط الاحالة الخاص بك في صفحة رئيسية انزل الى الاسفل اذا كنت عبر الهاتف انسخ رابط الاحالة و روجه على اوسع نطاق و ربح متفاوت على حسب طرق الربح مشاهدة الاعلانات صنبور روابط مختصرة اكمال العروض ارباح الاسهم و هذه النسب على التوالي  25 20 10 4 1 % هنالك مسابقة شهرية قيمتها 350 دولار سيتم توزيعها على 10 فائزين على حسب ترتيب المرتبة 1 سيربح 300 الف ساتوشي بيتكوين المرتبة الاخيرة 10 الف ساتوشي من شروط المسابقة ان تجلب احالات نشطة يعني ان تشاهد على الاقل 20 اعلان.



2- اثبات سحب من موقع coinfola


شخصيا لم اسحب من الموقع لكن هنالك اثباتات سحب عديدة مثال من قناة الاستثمارفي العملات الرقمية - Bouri Tech تحت عنوان اثبات السحب من موقع Coinfola موقع رائع عملةBTC Faustpay #ربح المال من النت بدون اسثتمار الحد الادنى للسحب 100 ساتوشي بيتكوين على فوست باي اضغط هنا للتسجيل Faucetpay سنقدم اثبات سحب شخصي ان شاء الله عن قريب.


فيديو اثبات سحب من موقع coinfola



3- التسجيل في موقع coinfola


اضغط هنا للتسجيل في موقع coinfola بعد الوصول الى الموقع ضع اسم مستخدم بريد الكتروني كلمة مرور و محفظة بيتكوين خاصة بك و ادخل الى حسابك و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -