تطبيق تونسي جديد اربح الان بالدينار تونسي مجانا الو تاكسي Free Time Taxi

 

تطبيق تونسي جديد اربح الان بالدينار تونسي مجانا الو تاكسي Free Time Taxi


تطبيق تونسي جديد اربح الان بالدينار تونسي مجانا الو تاكسي Free Time Taxi


اهلا كيف حالكم اغلب ناس تعرف تطبيقات الو تاكسي تطبيقات وسيطة بين الحريف و تاكسي تساعدك على ايجاد ما تريد في وقت قصير ما رايك تحمل هذا تطبيق تستعمله عند الحاجة و تربح من خلاله بالدينار تونسي مجانا اسم التطبيق التونسي الجديد الذي سنقدمه في هذه المقالة هو FreeTime Taxi سنشرح طريقة تحميل تسجيل و ربح و تفاصيل أخرى.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- الربح من تطبيق FreeTime Taxi

2- السحب من تطبيق FreeTime Taxi

3- تحميل تطبيق FreeTime Taxi


فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- الربح من تطبيق FreeTime Taxi


FreeTime Taxi هو تطبيق تونسي جديد وسيط بين سائق تاكسي و الحريف يساعدك في البحث على تاكسي في اسرع وقت ممكن و بأسعار معقولة فيه ميزة ربح مفتوحة للجميع سنذكرها الان.


الطريقة 1  الربح على كل احالة بعد ان تحمل تطبيق ستجد في خانة referez un ami كود خاص بك قم بعملية ترويج الخاصة بك و قل للناس ان يدخلوا كود الخاص بك و ستربح 0.5 دينار لكل تحميل ناجح بدون اي شروط.


الطريقة 2 اي شخص سجل من خلال الكود الخاص بك ستربح 10 دينارلاول طلب خدمة ناجحة من تطبيق اي الشخص الذي طلب تاكسي من خلال تطبيق ستربح تلك نسبة حريف جلب حريف اخر او سائق تاكسي جلب سائق تاكسي اخرهنالك ميزات اخرى و ارباح سنكتشفها في المستقبل القريب لان التطبيق مازال جديد نتمنى له التوفيق و النجاح و الكل يكسب.


و هذا المنشور الترويجي لتطبيق FreeTime Taxi على الفيسبوك 


استثمر وقتك الي تعديه كنيكتي و دخل منه فلوس و قوي مدخولك كل يوم  و ماغير ماتدفع حتى فرنك.

 باش تدخل معانا ما عليك كان تنزل التطبيق متاعنا و تبعث الكود "reference"و بارطاجيه مع اصحابك و احبابك  عرض للتوانسه الكل صغير كبير طالب تلميذ أو صاحب دخل محدود.

جرب و شوف أكبر المشاريع بدأت بحلمه.

انضم لينا وأحنا نفسرولك وأنعاونوك على تحقيق الهدف متاعك.



2- السحب من تطبيق FreeTime Taxi


بالنسبة الى حد الان السحب عبر حساب بنكي أو بريدي كذلك تذهب الى مقر شركة و تتحصل على ارباحك الحد الادنى للسحب 100 دينار قريبا السحب عبر تطبيق D17 ربما فيديو جديد في قناة عالم أمين ربما نقوم بإثبات سحب من تطبيق الفترة القادمة ان شاء الله.



3- تحميل تطبيق FreeTime Taxi


اضغط هنا لتحميل تطبيق FreeTime Taxi بعد الوصول و تحميل من جوجل بلاي  Google Play سجل في تطبيق عبر ضغط على كلمة s’inscrire اسفل شاشة ضع رقم الهاتف و طلب كود ضعه بالشكل صحيح بعد ذلك ضع كل المعلومات الخاص بك الاسم بريد الالكتروني كلمة مرور و كود الدعوة و اضغط على زر تسجيل هذا كود دعوة الخاص


 Code 7H7HT



بالتوفيق للجميع و الى اللقاء مع تطبيق و موقع جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -