الربح من الانترنت عبر الاشتراكات و لايكات على مواقع تواصل الاجتماعي


 الربح من الانترنت عبر الاشتراكات و لايكات على مواقع تواصل الاجتماعي


الربح من الانترنت عبر الاشتراكات و لايكات على مواقع تواصل الاجتماعي


في هذه المقالة سنقدم مواقع صادقة لربح دولار و روبل كذلك العملات الرقمية عبر وضع لايكات و الاشتراكات على مواقع تواصل الاجتماعي vk instagram telegram Facebook youtube و مواقع تواصل اجتماعية اخرى الربح من الانترنت بطريقة سهلة و بسيطة جدا و سحب عبر بايير برفكت موني ويب موني payeer faucetpay web money perfectmoney و طرق سحب اخرى.




الموقع 1


vkserfing اضغط هنا للتسجيل موقع ممتاز الصراحة سحبت منه تقريبا 800 روبل طرق ربح وضع لايكات و الاشتراكات كذلك نشر تدوينات لمنصات مثل vk telegram كذلك انستقرام يمكن تربح من الاحالات 15 % من عمل الاحالات 5 % ايداع الاحالات و سحب عبر بايير برفكت موني و طرق اخرى.



الموقع 2 


v-like اضغط هنا للتسجيل في الموقع شخصيا سحبت منه على بايير موقع صادق و يدفع لا يوجد فيه العديد من المهام لكن الموقع يتحسن مركز على مهام vk و في الفترة الاخيرة اصبح هنالك مهام يوتيوب و انستقرام الربح من لايكات و الاشتراكات كالعادة كذلك الربح من الاحالات.



الموقع 3


ipweb اضغط هنا للتسجيل في الموقع من افضل الموقع يشتغل لسنوات في الاصل هو موقغ لاكمال المهام زيارة المواقع و مشاهدة الاعلانات الان هنالك خانة جديدة لمهام مواقع تواصل الاجتماعي اشتراكات لايكات و اشياء اخرى على مواقع تواصل الاجتماعي يمكن تربح منها دولار و روبل بكل سهولة على بايير برفكت موني ويب موني و طرق سحب اخرى بحد ادنى صغير 10 روبل فقط هذا للموقع سحبت منه تقريبا 50 دولار كباقي المواقع يمكن تربح من نظام الاحالة.



الموقع 4



aviso اضغط هنا للتسجيل في الموقع في الاصل هو  موقع لاكمال المهام و مشاهدة الاعلانات لكن من بين طرق الربح الاشتراك في حسابات vk كل اشتراك 0.1 ليس بالامر سيء شخصيا هذا الموقع سحبت منه العديد من المرات موقع جيد 10 روبل الحد الادنى للسحب عبر بايير و طرق اخرى.



الموقع 5


 wmrfast اضغط هنا للتسجيل في الموقع في الاصل هو موقع للربح من اكمال المهام و مشاهدة الاعلانات لكن فيه خانة للربح من الاشتراك في حسابات vk  و هي In contact with ستجد فيها كل مرة حساب اشترك فيه و ستربح 0.1 روبل لكل اشتراك ناجح



الموقع 6


getlik اضغط هنا للتسجيل في الموقع من مميزات هذا الموقع فيه العديد من المهام 100 ان لم نقل بالالف و عدد كبير من منصات تواصل الاجتماعي vk instagram telegram Facebook youtube و منصات اخرى يمكن تربح من الاحالات كذلك هنالك العديد من اثباتات سحب شخصيا لم اسحب منه بعد في بعض الاحيان هنالك مشاكل في تقييد الحسابات لذلك لا تشتغل لوقت طويل و في اليوم لا تشتغل مهام كثيرة يمكن مواقع تواصل تعتبرك روبوت.



الموقع 7 


everve اضغط هنا للتسجيل في الموقع يدفع بالدولار الحد الادنى للسحب مرتفع لكن يمكن ان تصل له بالعمل على عدد كبير من مواقع تواصل الاجتماعي المختلفة لايك اشتراك و غيرها من المهام كذلك يمكن تربح من رابط الاحالة هذا الموقع من اقدم المواقع في هذا المجال معروف جدا و هنالك اثباتات سحب عديدة.



الموقع 8



vktarget اضغط هنا للتسجيل في الموقع من اقدم المواقع للربح من الاشتراك في حسابات vk  و تويتر و غيرها من المنصات لكن الان فيها مهام قليلة لكن الحد الادنى للسحب قليل و يمكن تربح عبر الاحالات موقع صادق و يدفع هنالك اثباتات سحب عديدة.



الموقع 9


vktop-free اضغط هنا للتسجيل في الموقع شخصيا سحبت منه عبر البايير الحد الادنى للسحب 20 روبل الربح من خلال التفاعل على موقع vk لايك و اشتراك.



الموقع 10


Tiktop-free اضغط هنا للتسجيل في الموقع شخصيا لم اسحب من خلاله لكن هنالك اثباتات سحب عديد منه عبر برفكت موني perfectmoney الحد الادنى للسحب 125 روبل  تساوي 500 نقطة الربح من خلال التفاعل على موقع tiktok لايك و اشتراك.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -