الربح من التفريغ الصوتي و الترجمة من موقع HappyScribe


 الربح من التفريغ الصوتي و الترجمة من موقع HappyScribe 


الربح من التفريغ الصوتي و الترجمة من موقع HappyScribe



اهلا كيف حالكم طريقة مميزة للعمل و الربح من الانترنت هي التفريغ الصوتي و الترجمة طرق تستحق ان تكون جيد في لغات فرنسية انجليزية المانيا ايطاليا و لغات اخرى هنالك مواقع عديدة فيها هذه الطريقة من بينها موقع HappyScribe سنشرح التسجيل و الربح من الموقع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1-  ماذا يعني التفريغ الصوتي و الترجمة ؟

2-  الربح من موقع Happyscribe

3-  التسجيل في موقع Happyscribe



فيديو شرحت فيه كل النقاط 




1- ماذا يعني التفريغ الصوتي و الترجمة ؟


التفريغ الصوتي و الترجمة من ابرز الطرق للعمل و الربح من الانترنت هذه طرق تستحق مهارات في سماع و الكتابة كذلك التمكن من اللغات فرنسية انجليزية المانيا ايطاليا سويدية و لغات اخرى بالنسبة للتفريغ الصوتي بكل بساطة تسمع فيديو و تكتب ما سمعت بشكل صحيح بالنسبة للترجم يقدم لك نص بلغة و تكتبه بلغة اخرى مثال نص بالفرنسية تكتبه باللغة الانجليزية بدون ان تغير المعنى.



 2- الربح من موقع Happyscribe


حسب ماهو مذكور في الموقع لكل دقيقة ترجمة 0.9 اورو متوسط الربح الشهري 450 اورو اعلى ربح شهري 3000 اورو عليك التسجيل في الموقع و اجتياز الاختبار بنجاح مدة الاختبار 1 ساعة الى 2 ساعات من المستحسن ان تختار لغة تجيدها عندما تجتاز الاختبار ستجد مهام و اعمال تنجزها و ستربح المال مبالغ كبيرة و انت و اجتهادك السحب كل اسبوع.



3- التسجيل في موقع Happyscribe


اضغط هنا للتسجيل في موقع Happyscribe للربح من ترجمة و تفريغ الصوتي اضغط على كلمة Apply بعد ذلك تختار اللغة التي تجيدها ضع الاسم البريد الالكتروني كلمة المرور وافق على شروط فعل حسابك بالبريد الالكتروني تجاوز الاختبار و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات