ربح عملات رقمية عديدة بطريقة مجانية طرق ربح كثيرة و السحب عبر فوست باي Timpscoin Faucetpay

 

ربح عملات رقمية عديدة بطريقة مجانية طرق ربح كثيرة و السحب عبر فوست باي Timpscoin Faucetpay


ربح عملات رقمية عديدة بطريقة مجانية طرق ربح كثيرة و السحب عبر فوست باي Timpscoins Faucetpay


اهلا كيف حالكم بين الفترة و الاخرى نجد مواقع جديدة تفتح مخصصة للربح من بينها موقع Timpscoin في شهر حقق نجاح كبير أكثر من مليون زيارة هذا الموقع يمكن ان تشترك فيه الان و تربح عملات رقمية عديدة btc ltc trx usdt doge bch eth بيتكوين ليتكوين ترون دولار رقمي و عملات اخرى عبر مشاهدة الاعلانات اكمال العروض و المهام فتح الكابتشا الربح من صنبور تجاوز روابط مختصرة و طرق اخرى للربح السحب عبر فوست باي Faucetpay سنشرح طرق الربح و السحب و تحويل بين العملات.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Timpscoin

2- السحب من موقع Timpscoin

3- التسجيل في موقع Timpscoin


فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع Timpscoin



هنالك طرق عديدة للربح من الموقع سنشرح ابرزها
 
الطريقة 1 الربح من اكمال العروض Offerwalls ستجد شركات عديد من ابرزهم Timewall الربح من اكمال المهام مشاهدة الاعلانات تحميل التطبيقات و تسجيل في المواقع بعد ذلك نقاط تحولها الى حسابك الاساسي في الموقع و تحولها الى عملات رقمية.

الطريقة 2 الربح من صنبور  faucet هنالك نوعين الاول تربح 100 نقطة كل نصف ساعة ربما اكثر كل نصف ساعة و صنبور 2 faucet game كل نصف ساعة تكمل الكابتشا و تربح جزء من عملة رقمية بطريقة عشوائية.

الطريقة 3 الربح من مشاهدة الاعلانات هنالك العديد من الاعلانات تضغط على الاعلان تنتظر و تربح نقاط هنالك نوعين من الاعلانات بطريقة اوتوماتيكية و طريقة عادية.

طرق اخرى الربح من رابط الاحالة الربح من تجاوز روابط المختصرة و الربح من المهام.



2- السحب من موقع Timpscoin


بعد ان تجمع نقاط مجانا تضغط على swap و تحولها الى اي عملة رقمية تريد سخصيا لم اسحب من الموقع لكن هنالك تقييمات ايجابية على trustpilot الحد الادنى للسحب 0.2 usdt تقريبا لكل العملات السحب عبر فوست باي اضغط هنا للتسجيل Faucetpay



3- التسجيل في موقع Timpscoin



اضغط هنا للتسجيل في موقع Timpscoin بعد الوصول الى الموقع اضغط على زر التسجيل و ضع المعلومات الخاصة بك من اسم مستخدم بريد الكتروني كلمة مرور وافق على شروط و فعل الحساب بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -