ربح بيتكوين مجانا بدون حد ادنى اثبات سحب Faucetpay Cryptohits


 ربح بيتكوين مجانا بدون حد ادنى اثبات سحب Faucetpay Cryptohits


ربح بيتكوين مجانا بدون حد ادنى اثبات سحب Faucetpay Cryptohits


مرحبا بالجميع طرق الربح السهل من الانترنت مشاهدة الاعلانات تجاوز روابط مختصرة و الاحالات و كذلك المسابقات كل هذا موجود في موقع Cryptohits موقع جديد لربح عملة بيتكوين مجانا سحب فوري و مباشر على فوست باي Faucetpay الحد الادنى للسحب 10 ساتوشي فقط سنشرح التسجيل اثبات السحب و طرق الربح من الموقع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1-  طرق الربح من موقع Cryptohits

2-  اثبات سحب من موقع Cryptohits

3-  التسجيل في موقع Cryptohits



فيديو شرحت فيه كل نقاط




1- طرق الربح من موقع Cryptohits


هنالك طرق عديدة للربح من موقع سنشرح ابرزها


الطريقة 1 الربح من تجاوز روابط مختصرة shortlinks هنالك عشرات الروابط هنالك روابط ب 18 ساتوشي اخرى 6 ساتوشي لكل رابط ربح الخاص به تتجاوز رابط و تربح بيتكوين بالاضافة الى ذلك كل رابط تتجاوز تتحصل على بطاقة تدخل في مسابقة اسبوعية اصحاب المراكز 3 يتحصلون 2000 ساتوشي اكثر و اقل انت و حظك.


الطريقة 2 الربح من اكمال العروض offerwalls قبل كل شيء  يجب عليك ان تتجاوز 5 اعلانات حتى تفتح لك خانة العروض من ابرز الشركات الموجودة Timewall فيها طرق ربح عديدة الربح من مشاهدة الاعلانات اكمال العروض و المهام و كذلك الاستطلاعات.


الطريقة 3 الربح من مشاهدة الاعلانات هنالك 2 انواع من الاعلانات لكن ربحها قليل 1 ساتوشي لكل اعلان.


الطريقة 4 الربح من رابط الاحالة تجده في الصفحة 1 من الموقع لكل شخص يسجل من خلالك و يشتغل على موقع تربح 30 % هنالك مسابقة كل شهر اصحاب المراكز 10 من جلبوا احالات اكثر يربحون مبالغ مهمة تصل الى 90 الف ساتوشي.



2- اثبات سحب من موقع Cryptohits


الحد الادنى للسحب 10 ساتوشي فقط لكي تسحب يجب ان تشاهد 5 اعلانات انصح بالسحب على فوست باي اضغط هنا للتسجيل في Faucetpay اثبات سحب شخصي تجدونه في فيديو اعلى المقالة.



3- التسجيل في موقع Cryptohits


اضغط هنا للتسجيل في موقع Cryptohits بعد الوصول الى الموقع اضغط على زر التسجيل ضع الاسم الاول البريد الالكتروني و محفظتك لعملة بيتكوين من فوست باي كلمة مرور و اضغط على زر التسجيل بالتوفيق للجميع



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -